الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود تُلغي شرطًا وزاريًا خلال جلسة حوارية!

الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود تُلغي شرطًا وزاريًا خلال جلسة حوارية!

مصدر الصورة: حساب للأميرة هفاء آل سعود على انستغرام hifasaduis@

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا لنائب وزير السياحة الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود وهي تلغي شرطًا وزاريًا خلال جلسه حوارية.

ias

ظهرت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود بكل عفويه وهي تستجيب لمطلب تم طرحه عليها من أحد الطلبة في كلية السياحة و الآثار في جامعة الملك سعود، وتعتبر الأميرة هيفاء آل سعود واحدة من السعوديات اللواتي حصلن على أعلى 5 مناصب.

الأميرة هيفاء تستجيب بعفوية لمطالب أحد الحضور

تواجدت نائب وزير السياحة الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود في جامعة الملك سعود تقديم جلسة حوارية أمام طلبة كلية السياحة والآثار، وخلال الجلسة لفتت الأميرة هيفاء الأنظار بعفويتها استجابة لأحد مطالب الطلبة، لتقوم على العلن بإلغاء شرط وزاري بكل بساطة، وهذا ما أاثار دهشة الحضور .

طلب أحد الطلبة من “ذوي الاحتياجات الخاصة” من الأميرة هيفاء خلال الجلسة أعادة النظر في شرط أن يكون المرشد السياحي “كامل الحواس” لتقول الأميرة على الفور : “ممكن جوالي” طالبة هاتفها المحمول وهي على المنصة بعد طلبه مباشرة.

بهذه المكالمه الهاتفية ألغت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود شرط “كمال الحواس” للمرشدين السياحين في السعودية وذلك أمام الجميع.

لقت هذه الخطوة استحساناً وإشادة من قبل الكثيرين الذين تداولوا المقطع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق لـ الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود أن كشفت عن نسبة النساء العاملات في القطاع السياحي في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية