الأميرة عائشة بنت فيصل بإطلالة بسيطة وناعمة في يوم خطوبتها

إطلالة الأميرة عائشة في يوم خطوبتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ allaboutarabroyals@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الأميرة عائشة بنت فيصل بإطلالة بسيطة وناعمة في يوم خطوبتها، حيث لفتت أنظار المتابعين باختيارها الأنيق للغاية في يومها المنشود.

ias

احتفلت العائلة الملكية الهاشمية بخطوبة الأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين إلى السيد كريم يزيد المفتي، بحضور الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده.

إطلالة تليق بأميرة

شارك العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين، والأمير الحسن، والأمير فيصل في جاهة لطلب يد الأميرة، عائشة بنت فيصل إلى كريم يزيد المفتي.

واستقبل العاهل الأردني جاهة آل المفتي في منزله، لطلب ابنة الأمير فيصل الشقيق الأصغر للملك عبدالله، وفق التقاليد والعادات الأردنية الأصيلة. وكنا كشفنا سابقا تفاصيل حفل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف.

ويبدو أن إطلالة الأميرة تصدرت بها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اختارت الأميرة الشابة إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، بمجموعة حريرية تألفت من قميص باللون الأبيض العاجي تميّز بكمين طويلين مزركشين بالكشاكش، وتنورة متوسطة الطول متناسقة (ميدي) من لون وزركشة القميص، الذي جاء من الدانتيل النافر والخشن.

كما استكملت الأميرة هذه الإطلالة، التي وصفها العديد من المتابعين بـ “البسيطة والناعمة”، بتسريحة الشعر المنسدل الطويل، مع إدخال الويفي العريض إلى قسمه الأخير، ووضعت قوسًا من اللون الأبيض على مقدمة شعرها. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة بعد التاج، هديّة مؤثّرة من الملكة رانيا لابنتها لتتألّق في حفل الحناء.

معلومات عن الأميرة وخطيبها

تعد الأميرة عائشة، التي تبلغ 27 عامًا، هي الشقيقة التوأم للأميرة سارة بنت فيصل، وتعمل باحثة ومنسقة اتصال، إضافة إلى عملها في مجال الأمان الرياضي. وهي حاصلة درجة الماجستير في القانون مع تخصص في التشريعات. الدينية والمجتمع، ودرجة البكالوريوس في علم الجريمة.

أما خطيب الأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين هو السيد كريم يزيد المفت، يبلغ الـ 30 عامًا من عمره، درس في مدرسة كينغز مع ولي العهد، ويحمل درجة الماجستير في الإدارة الرياضية من جامعة جورج تاون، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية. وهو يعمل حاليًا مديرًا لتطوير الأعمال في عدد من الشركات المملوكة لعائلته في قطاع الضيافة والفنادق.

العائلة الملكية الأردنية تستقبل فردًا جديدًا

احتفلت الأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة ملك الأردن عبد الله الثاني، مطلع العام الحالي، بخطوبة ابنها البكر السيد عون جمعة من الآنسة لينا عباس.

ونشرت صفحات تُعنى بأخبار العائلة الهاشمية صورتين من حفل خطوبة السيد عون جمعة، حيث تبادل العروسان خاتمي الخطوبة.

وحظيت إطلالة العروسان وحضورهما بتفاعل واسع، وكانت حديث الكثيرين في منصات التواصل الاجتماعي في الأردن خلال اليومين الماضيين. كما يمكنكِ الإطلاع على 5 تفاصيل جعلت من الأميرة رجوة العروس الأروع!

الخطيبة لينا عباس، شابة فلسطينية تبلغ من العمر 28 عامًا، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ماك غيل الكندية العريقة، ولديها خبرة عملية في القطاع الخاص بالأردن قبل انتقالها للعمل في شركة تملكها عائلتها.

أما السيد عون جمعة، من مواليد 27 مايو 1992، هو الابن البكر للأميرة عائشة بنت الحسين، شقيقة الملك عبدالله الثاني والسيد زيد سعد الدين جمعة. تلقى تعليمه الأساسي في الأردن وتخرج من مدرسة الأكاديمية الدولية عمان في عام 2011. تابع دراسته الجامعية في بريطانيا، وتخرج من كلية ساندهيرست العسكرية في العام 2017. وقد يهمكِ الإطلاع على: من هي ملكة الأردن المستقبلية؟

الأميرة جليلة تخطف الأنظار، فهل سنشهدها عروسًا في القريب؟

تصدرت الأميرة جليلة بنت علي بن الحسين محركات البحث فور ظهورها في زفاف ولي عهد الأردن، فهذه الأميرة من مواليد 16 سبتمبر/ أيلول 2005.

تخرجت العام الفائت من الثانوية العامة في مدرسة كينغز أكاديمي – King’s Academy، حيث نشر والدها الأمير علي بن الحسين، صورا لابنته خلال حفل تخرجها، مع شقيقه ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني.

تعد الأميرة أول حفيدة لجدتها الملكة الراحلة علياء الحسين، توقعت الأسرة أن يطلق عليها أسم علياء نسبة لجدتها التي عرفت بجمالها وشخصيتها الحنونة، بل وطالبت جدة الأمير علي السيدة حنان طوقان “رحمها الله” أن يسميها علياء لكن الأمير علي كان لديه مخطط آخر وهو أن يسمي مولدته-جليلة- نسبة للأميرة الهاشمية العراقية جليلة بنت الملك علي. وكان الأمير علي أراد أن يحيي أسم جليلة في الأسرة الهاشمية من جديد.

ويبدو أن عشق الخيول يجري في عروقها، مثل عماتها الأميرة عالية بنت الحسين والأميرة هيا بنت الحسين الفارسة الأردنية المخضرمة. فالأميرة جليلة أحبت الفروسية واختارتها رياضتها المفضلة، وفضلت أن تشارك بالتحديد في سباقات القدرة تحت رعاية عمتها الأميرة عالية بنت الحسين رئيس الاتحاد الأردني للفروسية.

في عام 2021 وبعمر 16 عاما أصبحت أصغر مشاركة دولية في سباق التحدي العالمي للفروسية “غالوبس”، كما قادت فريق الأردن لمركز السادس.

وهي ترافق والديها اثناء قيامهما بواجباتهما الملكية، فهي تتحضر منذ نعومة أضافرها لمهماهما المنفردة.

ومن المهام السنوية التي تقوم بها الأميرة جليلة رفقة أخيها الأمير عبدالله نيابة عن والدتها، هي إضاءة شجرة عيد الميلاد ايذانا ببدء فعاليات احتفالات “البوليفارد” بموسم الأعياد.

كما أنها تشارك مع أسرتها فعاليات مهرجان عمان السينمائي الدولي كل عام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية