الأميرة رجوة الحسين تثير تفاعلًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب لهجتها فماذا قالت!؟

الأميرة رجوة الحسين تثير تفاعلًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب لهجتها فماذا قالت!؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لوليالعهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على انستغرام alhusseinjo@

تم تداول مقطع للأميرة رجوة الحسين والذي أثارت به تفاعلًا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب لهجتها فماذا قالت!؟

ias

تحظى تحركات الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله بكثير من إهتمام الصحافة ووسائل الإعلام وخصوصًا بعد فترة حملها، ولك أن تشاهدي أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين في أشهر حملها الأخيرة.

عفوية تلفت الأنظار

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بالأخبار صور ومقاطع لزيارة ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة الحسين إلى شركة المحتوى الرقمي جيجيتالز المتخصصة بصناعة المحتوى الرقمي الهادف، ولفت الأنظار إطلالتها المتألقة وروحها المرحة وابتسامتها الآخاذة.

وأثارت لهجتها السعودية تفاعلًا واسعًا على منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك خلال قولها: “أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.. بس ما عرفت عليه..”، ولقي حديثها بلهجتها استحسانًا كبيرًا وتعليقات إيجابية مدحت عفويتها وبساطتها بالحديث دون تكلف.

وخلال تواجد الأميرة رجوة برفقة زوجها الأمير حسين تابعا أحدث إنجازات شركة المحتوى الرقمي جيجيتالز، مع التعرف على مشاريعها وأهدافها الطموحة لمعالجة القضايا الاجتماعية التي تُعنى بالأطفال والأسرة، والصحة النفسية.

 وحول الحديث عن أبرز المناسبات التي ظهرت بها الأميرة رجوة تابعي اطلالتها الافته في حفل اليوبيل الفضي من توقيع المصممة السعودية هُنيدة صيرفي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية