الأميرات يسرقن الأنظار في أولمبياد باريس 2024

أميرات اسبانيا يسرقن الأنظار في باريس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ leonoraltezareales@ على انستغرام

شهدت الدورة الحالية من أولمبياد باريس 2024، وجود شخصيات بارزة من العائلات المالكة أضافت رقيًا وأناقة إلى الحدث الرائع.

ias

جاء انضمام أميرتي اسبانيا الشقيقتين ليونيور وصوفيا إلى أولمبياد باريس 2024، بمثابة حدث عظيم لكونهما شابتين أضاء جمالهما ورقيهما الستاد. وكنا قد حدّثناكِ عن رياضيات عربيات ألهمنّ العالم في أولمبياد باريس 2024،

الأميرتان ليونور وصوفيا: جمال ملائكي

قدمت الأميرة ليونور Leonor والأميرة صوفيا Sofia عرضًا براقًا في أولمبياد باريس، حيث أصبحتا أحدث أفراد العائلة المالكة الأوروبية الذين حضروا الحدث، إلى جانب ملك هولندا ويليام ألكسندر Willem-Alexander of the Netherlands وعائلته.

تم تصوير الأميرة ليونور Leonor التي تبلغ 18 عامًا، وشقيقتها الصغرى الأميرة صوفيا Sofia من إسبانيا، 17 عامًا، وهما تبتسمان وتتحدثان أثناء مشاهدتهما لكرة الطائرة الشاطئية.

بدات الأميرتان منغمستين في اللعبة حيث رأيناهم تصفقان بحماس من المدرجات في استاد برج إيفل.
كان الثنائي الملكي يجلس بجوار أليخاندرو بلانكو Alejandro Blanco، رئيس اللجنة الأوليمبية الإسبانية، الذي كان يرتدي قميصًا أحمر وأصفر لدعم بلاده.

تم تصوير ليونور “وريثة العرش الإسباني” وهي مرتدية قميص بولو أزرق داكن مع ألوان علم بلادها.كما ارتدت بنطالًا أبيض وحزامًا ورديًا للألعاب الأوليمبية في باريس وأقراطًا ذهبية.

في المقابل، ارتدت صوفيا الأخت الشقيقة الأصغر زيًا بسيطًا وأنيقًا يتكون من قميص بولو أبيض وسروال من الجينز العصري الفاتح اللون.

أما من الناحية الجمالية، اختارت الأميرتين ترك شعريهما البني منسدلًا واعتمدتا المكياج الطبيعي المتوهج المناسب لأفراد العائلة الملكية. يمكنكِ إلقاء نظرة على سيلين ديون في الأولمبياد 2024 : أيقونة الفن الراقي.

أفراد العائلة المالكة الهولندية: جمال وحضور طاغي

كان حضور أفراد العائلة المالكة الهولندية طاغيًا أيضًا، لكنهم اختاروا مشاهدة مباراة الدور التمهيدي لكرة الطائرة للسيدات بين تركيا وهولندا.

لقد شاهدناهم بكامل أناقتهم، واللافت أنهم جميعًا ارتدوا ثوبًا برتقاليًا ساطعًا، لإظهار حبهم لبلادهم في ساحة جنوب باريس.

تم تصوير الملك ويليم ألكسندر Willem-Alexander of the Netherlands، الذي يبلغ من العمر57 عامًا، وهو يرتدي قبعة فريق فيلا الهولندي مع سترة متطابقة وقميص بولو أبيض وسروال رمادي اللون. أما بالنسبة لزوجته الملكة ماكسيما Queen Máxima البالغة من العمر 53 عامًا، فبدت بكامل جماله وأناقتها في زي بني عبارة عن تنورة وجاكيت بليزر.

كما أظهرت حبها لبلدها وتشجيعها لهم من خلال لف وشاح برتقالي حول كتفيها، وهذا المظهر أتى مشابه لزي الأميرة أماليا Catharina-Amalia. حيث اختارت وريثة العرش الهولندي، الظهور في اليوم السابق ببنطال جينز داكن اللون وسترة برتقالية وقميصًا أزرق.

ارتدت شقيقتها الصغرى الأميرة أليكسيا Princess Alexia التي تبلغ 19 عامًا، سترة بيضاء على طراز لعبة البيسبول مطرزة بعلم هولندا على الجانب. وأكملت الإطلالة الرائعة بسروال أسود ومجوهرات ذهبية أنيقة لإضافة المزيد من الرقي إلى مظهرها الساحر.تم مراقبتها عن كثب وهي تلتقط صورًا للحدث على هاتفها المحمول.

لم يكن ظهورهم في هذه اللحظة هو الحدث الوحيد الذي حضره أفراد العائلة المالكة الهولندية. حيث شاهدت الملكة ماكسيما وزوجها الملك ويليم ألكسندر، بلدهما يتنافس في نهائيات سباق الدراجات الجبلية عبر البلاد يوم الأحد.

الملك فيليبي والملكة ليتيزيا: ابتسامات من مدينة الحب ودعم لا مثيل له

تم تصوير الملك فيليبي والملكة ليتيزيا من إسبانيا وهما يبتسمان من القلب في صورة سيلفي جديدة، تم التقاطها في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس.

وضع البيت الملكي الإسباني على تطبيق “إنستغرام” صورًا مبهجة من حفل يوم الجمعة، بما في ذلك صورة لجلالته وهو يلتقط صورة سيلفي مع زوجته، التي أعادت تدوير فستان كارولينا هيريرا لهذه المناسبة، حيث بدت في غاية الأناقة والجمال.

إلى جانب المنشور، كتب البيت الملكي : “تبدأ الألعاب الأولمبية في باريس بحفل الافتتاح الذي يحضره الملك والملكة لتقديم دعمهما للوفد الإسباني 🇪🇸”. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف ستستفيد العلامات التجارية للأزياء والإكسسوارات من أولمبياد باريس 2024؟

“سيقاتل 383 رياضيًا من بلدنا في باريس لرفع العلم الإسباني إلى القمة. لقد وصلوا إلى هذا الحد بفضل جهدهم ومثابرتهم وشغفهم بالرياضة، وهم مثال على ما تمثله الروح الأولمبية”، تابع التعليق. “حظًا سعيدًا لهم جميعًا!
لم تطغى الأمطار التي هطلت يوم 26 يوليو على هتافات الملك والملكة في الحفل. وتم تصوير ليتيزيا وفيليبي، اللذين ارتديا فوقهما معاطف المطر، وهما يصفقان للرياضيين الإسبان أثناء الحدث. ولا شك أن ملك إسبانيا يستطيع أن يتعاطف مع ما كان يشعر به الرياضيون، كونه رياضيًا أولمبيًا سابقًا.

كان جلالته عضوًا في فريق الإبحار الأولمبي الإسباني في فئة Soling خلال أولمبياد برشلونة عام 1992 وشغل منصب حامل علم إسبانيا في موكب الأمم في ذلك العام. عشية حفل الافتتاح لعام 2024، تحدث فيليبي عن “ذكريات خاصة جدًا جدًا” عن تجربته في برشلونة.

وقال الملك أيضًا لأعضاء الفريق الأولمبي الإسباني: “ما أريده منكم هو أن تعيشوا هذه التجربة بأفضل طريقة ممكنة، وأن تستمتعوا بها وتستمتعوا بالإثارة التي ستصاحب الوصول إلى هناك، لأن الجهد الذي بذلتموه للوصول إلى هناك كان ناجحًا بالفعل. لذا استمتعوا بها الآن وافعلوا ذلك بأفضل ما يمكن، لأنكم تعرفون كيف تفعلون ذلك جيدًا. ولا شيء غير ذلك”. وكنا قد أخبرناكِ عن التاريخ الشخصي للعائلة المالكة البريطانية مع الألعاب الأولمبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية