الألوان المبهجة والفساتين اللامعة.. أبرز صيحات اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك

تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك - الصورة من انستغرام كارولينا هيريرا الرسمي

تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك – الصورة من انستغرام كارولينا هيريرا الرسمي

يستمر أسبوع الموضة في نيويورك في تقديم عروض ساحرة ومبهرة، حيث كان اليوم الرابع مليئًا بالألوان الزاهية والتصاميم اللامعة التي أسرت أنظار الحضور، فيبدو أن هذا اليوم كان مخصصًا لتسليط الضوء على إبداعات المصممين الذين استلهموا من تنوع الألوان وجمال التفاصيل اللامعة لتقديم مجموعات تتسم بالحيوية والجرأة، لموسمي الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025.

ias

واستعرضت العروض مجموعة من الفساتين المذهلة التي تألقت بألوان زاهية تتراوح بين الفوشيا اللامع والأصفر الفاقع، والأخضر العشبي، وموديلات البولكا دوت، مما أضاف لمسة من المرح والتجديد في أسبوع الموضة في نيويورك، وكان للأقمشة اللامعة دور رئيسي في هذه العروض، حيث توشحت التصاميم بالترتر والريش والأورغانزا وتطريزات الورود، التي عكست الضوء بأناقة، مما أضفى سحرًا خاصًا على كل قطعة.

كما شمل اليوم عروضًا متنوعة شملت كل شيء من الفساتين الكاجوال إلى الموديلات الباييت، والجاكيتات العصرية، والتنانير القصيرة، نستعرضها لكِ بالتفصيل ونخبركِ ما حدث في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك، وحتى لا يفوتكِ أي شيء لا تنس التطلع إلى انطلاقة حافلة لـ أسبوع الموضة في نيويورك قبل الموعد الرسمي: أجواء ملهمة وتصاميم مبتكرة.

التفاؤل في كل التفاصيل طابع درامي خاص يزين مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera

“تفاؤل في كل تفاصيل” هكذا وصفت مجموعة كارولينا هيريرا تصاميمها لربيع 2025، التي تبدأ بلعبة الألوان الأسود والأبيض، يليها باقات متنوعة من الألوان الصيفية الجذابة، ليبدو العرض كلوحة مختارة بدقة.

لفتنا الفساتين الكاملة المزينة بالورود مع قصّات واسعة تمنح إحساس الحرية للنساء بجانب لونها الزهري المبهج، مع تفاصيل الظهر الأنيقة التي اهتمت بها العلامة، التي زينت أيضاً الفستان باللونين الأحمر والزهري مع الفيونكة الستان على الظهر، للمسة أنثوية راقية.

شاهدنا كذلك العارضات يعتمدن فساتين أنيقة باللون الأصفر كالفستان الميرماد المزين بالتول المنفوش مع الكاب، والفستان الزهري الفوشي مع وردة ضخمة على الجزء العلوي، وتصميم رائع للفستان مع قصّة ميرماد أخرى يتمايل من الجانبين مزين بالورود البيضاء، كما كان هناك لمسة خاصة للفستان البولكا دوت مستوحى من فترة الستينيات، لعرض رائع يسافر بنا عبر الزمن.

الفساتين الكلاسيكية والتصاميم الانسيابية بمجموعة نعيم خان Naeem Khan

قدمت مجموعة نعيم خان الأخيرة في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك عرضاً ساحراً تميز بتصاميم الفساتين الكلاسيكية وموديلات الباييت اللامعة التي أسرت الحضور بأناقتها وفرادتها، واستعرضت المجموعة تجسيداً مثيراً للفخامة والأناقة، حيث امتزجت الأقمشة الراقية والتفاصيل اللامعة لتقديم تجارب بصرية لا تُنسى.

ركزت المجموعة على تقديم الفساتين الكلاسيكية مع لمسة من الجرأة كالفستان الأسود مع الكاب المنسدل على الكتفين بقصّة شكل القلب مع قماش الباييت، يقابله تصميم محتشم للفستان العباية من الشراشيب باللون الزهري، ومن ثم يأخذنا لعالم الجاكيتات السواريه كالجاكيت الأخضر اللامع مع الأوبليتات العريضة، والأبيض المزين بفروع فضية.

أما بالنسبة لموديلات الشيفون الأورغانزا، فأبدع نعيم خان بالفساتين مع القصّات المنسدلة ذات الجمال الكلاسيكية وتطريزات الورود مع أبعاد ظليّة متناغمة.

من خلال هذا العرض، أكد نعيم خان على التزامه بالابتكار، مع الحفاظ على لمسة معاصرة تجعل كل قطعة مميزة ومتلألئة، إذ كانت المجموعة بمثابة احتفالية بالأناقة والفخامة.

تصاميم شبابية عملية من علامة كوتش Coach

كان عرض علامة كوتش بمثابة Break أو عرض لالتقاط الأنفاس بعد التصاميم الكلاسيكية التي شاهدناها في العروض السابقة، لتعرض الدار تصاميم تجمع بين الأزياء الكاجوال والتصاميم الشبابية، مقدمةً مجموعة مميزة تعكس روح العصر وتلبي احتياجات جيل الشباب، خصوصاً جيل Z، إذ جاءت المجموعة لتعيد تعريف الأناقة اليومية بتصاميم مبتكرة تتسم بالراحة والعصرية.

تميزت المجموعة بأسلوبها غير الرسمي لتشمل تصاميم مجموعة متنوعة من الملابس الكاجوال مثل القمصان الفضفاضة، والسراويل الرياضية، والسترات الجينز التي تضيف لمسة من الأناقة غير المتكلفة، بجانب الألوان الباهتة والتي شاهدناها بتصاميم اليوم الثالث في أسبوع الموضة في نيويورك.

شاهدنا تصاميم الجاكيتات الواسعة تم تنسيقها مع التيشرتات البيضاء مكتوب عليها رمز “أحب نيويورك” بجانب الفساتين الستان القصيرة بطابع كاجوال عملي مع السنيكرز والجوارب السوداء والقبعة الرياضية.

كذلك لفتتنا اللمسة العملية لتنسيق الجاكيت الجلد القصير مع الفساتين الستان والسنيكرز، كما كان هناك حضوراً للمعاطف الترينش الطويلة بألوانها المحايدة تناسب أجواء أزياء الشارع.

الأناقة العصرية بلمسة أنثوية في مجموعة توري بورش Tory Burch

قدّمت علامة توري بورش أحدث مجموعاتها التي تجسد الأناقة العصرية بلمسة أنثوية متجددة، حيث تجمع المجموعة بين التصاميم الحديثة واللمسات الرقيقة لتقديم تجربة موضة تتميز بالأنوثة والتفرد.

شاهدنا بالعرض تنوعاً لافتاً في الألوان والقَصّات، حيث تنعكس اللمسة الكلاسيكية مع التصاميم الكاجوال بطريقة ساحرة في كل تفصيلة، خصوصاً وأن التصاميم ركزت على إبراز جمال المرأة بطريقة تنسجم مع روح العصر، باستخدام أقمشة فاخرة وابتكارات جديدة في التصاميم.

شاهدنا بالمجموعة الجاكيتات القصيرة مع التوب البولكا دوت، والفساتين القصيرة الواسعة برسمات ونقشات متداخلة، مع الـ Set بالتنورة التي يزينها الأقمشة الرباط المنسدل من كلا الجانبين.

كما لفتنا التركيز على التوب الرياضي الضيق، واعتماده مع البناطيل الواسعة، أو البناطيل الملونة الكلاسيكية لستايل عصري من الدرجة الأولى.

في الختام ما رأيكِ في الاطلاع على الأناقة الهادئة التي هيمنت على إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية