الأزمة بين داليا مبارك وعايض يوسف إلى الواجهة من جديد وسلطان المرشد يتدخل!

الأزمة بين داليا مبارك وعايض يوسف إلى الواجهة من جديد وسلطان المرشد يتدخل!

الصورة من حساب تويتر الرسمي gorgeous4ew@

بعد تصرف الفنانة داليا مبارك تجاه زميلها عايض يوسف، عاد الخلاف بينهما إلى الأضواء مجددًا بعد موقف مثير من سلطان المرشد عبر منصة إكس.

ias

أثار تصريح داليا مبارك جدلاً واسعًا، إذ لم يتردد سلطان المرشد في الرد على هذا الموقف، حيث أكد تقديره لعايض يوسف، مشددًا على أن الفن يجب أن يُمارس من باب الحب والتعاون وليس من خلال التسبب في المشاكل.

تفاصيل اعتذار سلطان المرشد عن الديو مع داليا مبارك

فاجأ سلطان المرشد متابعيه عبر منصة إكس، باعتذاره عن الديو الذي كان مخططًا أن يجمعه بالفنانة السعودية داليا مبارك، مما جعله يتصدر سوشيل ترند بعد هذا التصريح.

وغرد سلطان المرشد قائلاً:” أعتذر عن الديو وكل التوفيق لكِ داليا”. لكن داليا ردّت بطريقة مرحة، ضاحكة:” إذًا لماذا دخلت”؟ مما أدّى إلى تصعيد النقاش بينهما.

عايض يوسف بعد هجوم داليا مبارك: “من طق الباب لقى الجواب”

ورد عايض يوسف بشكل واضح بعد ذكر اسمه، حيث غرد قائلاً:”من طق الباب لقى الجواب”. ورغم ذلك، أثنى على موهبة داليا، معبرًا عن إعجابه بإبداعها حتّى في ردودها، متمنيًا لها التوفيق في ألبومها القادم. بدورها، عبّرت داليا عن احترامها لإبداع عايض، مشددةً على أنها “لا تتبع أسلوب التلميحات كما يفعل الكثيرون”.

من جهة أخرى، الجميع في انتظار رد جديد من داليا مبارك بعد إعلان عايض يوسف عن عمل ديو مع سلطان المرشد بعد انسحابه من التعاون مع داليا. ومع ذلك، لا شك أن هذا التفاعل يعكس الإحترام المتبادل بين الطرفين بعيدًا عن أخبار المشاهير والمشاكل التي تدور بينهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية