أحزمة نسائية تعشقها مدونات الموضة... تعلّمي طريقة تنسيقها

أحزمة نسائية من وحي مدونات الموضة- الصورة من انستغرام ناتالي فنج الرسمي nathaliefanj

أحزمة نسائية من وحي مدونات الموضة- الصورة من انستغرام ناتالي فنج الرسمي nathaliefanj

الأحزمة النسائية من القطع الأنيقة التي لا يمكن التخلي عنها في خزانتكِ، ويمكن اعتمادها بأكثر من شكل وستايل مختلف، ومع هيمنة موضة التسعينيات من الممكن أن نقول إن الأحزمة النسائية ستظهر بقوة أكثر عما قبل، باعتبارها واحدة من أبرز الإكسسوارات المسيطرة على الموضة هذه الفترة.

ias

وإن كنتِ تحتارين في اعتماد إكسسوارات الأحزمة النسائية، إليكِ خيارات مختلفة من وحي مدونات الموضة تلهمكِ كيف تنسقيها خصوصاً وأن الحزام من ضمن قطع تضمن لك مظهراً أكثر رشاقة في صيف 2024.

كارن وازن: أحزمة الخصر من الجلد باللون البيج مع اللوك البوهيمي

الستايل البوهيمي من الصيحات الأنيقة التي برزت هذا الموسم، والتي تعتمد عادة على إطلالات موحدة اللون باختيار درجات كالبيج والأوف وايت، كهذا اللوك من كارن وازن.

ويمكنكِ بإضافة لمسة ذكية من الأحزمة النسائية، باعتماد هذا الحزام الجلد باللون البيج، مع الشورت الأوف وايت من الكتان، كي يفصل بينه وبين القميص الواسع، كما أن اللون جاء بنفس درجة الحقيبة الأنيقة، والباندا باللون البيج الفاتح، والنظارات البنية، للمسة فخمة.

العنود بدر: حزام الخصر الذهبي من سلاسل الـ Chain

كذلك لفتنا اختيار الحزام الذهبي من سلاسل الـ Chain على طريقة العنود بدر، وهو من القطع التي نتوقع أن تصبح مهيمنة أكثر بالفترات القادمة.

وقد اعتمدت العنود بدر الحزام الذهبي بطريقة غير تقليدية مع الفستان الطويل المخطط بالطول، مع أزرار أمامية وأكمام كشكش منفوخة، ليزينها اطلالتها ويمنح جسمها قوام أفضل، واختارت صندل الخوض مع رباط الكاحل وحقيبة لويس فويتون ميني كلها بألوان ترابية وبيج تناسب الحزام.

علا فرحات: الحزام الأسود مع الجينز بنفس اللون

عادت موضة البناطيل منخفضة الخصر مرة أخرى، والتي تمنحكِ إطلالة شبابية مستوحاة من فترة التسعينيات، ومع هذا اللوك يجب اعتماد أحزمة الخصر التي تحقق نوع من التوازن مع الستايل.

واخترنا لكِ إطلالة علا فرحات بالجينز منخفض الخصر، اعتمدت معه حزام من الجلد الأسود مع إكسسوار فضي، ونسّقت اللوك بطريقة رائعة مع التوب الأسود، وسويت شيرت أسود وضعته على الأكتاف، وحقيبة يد برسومات وطبعات جلد النمر، ورباط شعر بنفس الطبعة، مع نظارة بيضاوية وإكسسوارات ذهبية، للمسة شبابية وتسعينية من الدرجة الأولى.

ناتالي فنج: أحزمة الخصر مع التنانير الطويلة بقصّة مستقيمة

أما ناتالي فنج فقد اعتمدت على حزام الخصر الأسود ولكن مع التنورة الطويلة، جاءت مع قصّة مستقيمة، وأعجبنا تنسيقها للألوان، حيث اختارت الحزام بنفس لون التوب المفتوح والحقيبة والحذاء، بينما جاءت التنورة باللون الأوف وايت للمسة متناغمة، وأكملت اللوك مع أقراط كبيرة الحجم ذهبية.

وقد تعجبكِ قراءة سلاسل حقيبة CHANEL من حياة كوكو في الميتم: معاناة مصممي الأزياء الشخصيّة أنتجت اتجاهات موضة استثنائيّة!

دانا الطويرش: حزام الخصر مع إكسسوار الصدف عنوان إطلالتها

في المقابل، اعتمدت دانا الطويرش على حزام الخصر ليكون عنوان أو بطل إطلالتها، فعندما تنظرين للوك ككل، سيكون الحزام أول ما تقع عينيكِ عليه.

وقد تألقت دانا بتنورة مع كسرات بيليسيه كشكش، بقصّة مستقيمة باللون الأسود الباهت، جاءت عالية الخصر، اعتمدتها مع توب بنصف أكمام باللون الأسود، واختارت مع اللوك حزام جلد باللون الأسود يزينه إكسسوار أبيض من الأصداف، جاء متناسقًا مع حقيبة اليد والنظارات السوداء.

أصالة الكامل: حزام الخصر الشفاف مع الجينز عالي الخصر

من الأحزمة النسائية التي نقترح أن تتواجد بخزانتكِ هو حزام الخصر الشفاف، الذي يناسب العديد من الإطلالات لديكِ.

وقد اعتمدته أصالة كامل مع القصّة العريضة، نسّقته مع جينز فاتح عالي الخصر، نسَقته مع توب وقميص مفتوح أبيض، مع حقيبة فضية، وأقراط ذهبية مدّورة وصندل مفتوح باللون الأزرق السماوي للمسة هادئة.

نجود الرميحي: حزام الخصر الأنيق مع الفساتين الكلاسيكية

أعجبنا اختيار نجود الرميحي مع الفساتين الكلاسيكية لإطلالة فخمة، حيث نسّقته مع فستانها الأصفر الليموني بقصّة الـ A line، مع كورساج واسع للجزء العلوي، وضيق من الخصر، ومنسدل واسع بعد ذلك.

وقد اختارت نجود تنسيق لون الحزام الأسود مع حقيبة ديور المستطيلة، والحذاء الأسود مع الكعب العالي، وطوق الشعر الذي رفعته لأعلى لتنسيق هادئ وناعم للألوان. وننصحكِ بقراءة: الأبيض خيار النجمات المفضل في الصيف… ارتديه بهذه الطرق.

نهى الشربيني: حزام التسعينيات الشهير مع الفساتين القصيرة

أما نهى الشربيني فقد اختارت حزام التسعينيات الشهير، الذي يتكون من المعدن النحاسي، وعادة ما يأتي بأشكال مدوّرة يمكن وضعه مع البناطيل الجينز منخفضة الخصر، أو الفساتين كما فعلت نهى الشربيني.

واختارت نهى الشربيني حزام الخصر النحاسي، مع الفستان القصير، باللون الأبيض، ونسّقت الحقيبة مع ألوان نحاسية تتماشى مع لون الحزام، واختتمت اللوك بصندل الميول المفتوح الذي جاء باللون الأبيض.

لما العقيل: حزام الخصر العريض مع الفساتين الطويلة

إذا كنتِ تتمتعين بخصر نحيف، فهذا الستايل من الأحزمة سيكون رفيقكِ أينما ذهبت، يمكنكِ اعتماده مع الفساتين بشكل خاص، بحيث يبرز الخصر لديكِ ولا يجعل الجسم يبدو كقطعة واحدة.

وقد اعتمدته لما العقيل مع الفستان القميص باللون الأبيض المزين برسومات الورود، مع الأزرار الأمامية، إذ اختارت حزامًا عريضًا باللون الأوف وايت مع إكسسوار ذهبي، وأكملت اللوك بحقيبة اليد البيضاء، وصندل بنفس اللون، ونظارات مدوّرة.

وفي الختام، قد تكوني مهتمة بمعرفة دور أزياء ابتعدت عن الفرو الطبيعي… ماكس مارا آخرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية