افضل زيوت للشعر تستعملها أجمل النجمات الهنديّات

افضل زيوت للشعر

افضل زيوت للشعر

نخبرك اليوم عن افضل زيوت للشعر تستعملها أجمل النجمات الهنديّات، والتي تساعدك على علاج تساقطه وبهتانه، وتعزّز قوّة بصيلاته وقدرته على مقاومة أضرار العوامل الخارجيّة التي تُضعفه وتؤثّر على نموّه.

ias

تدليك الشعر بهذه الزيوت أو إضافة بضع قطرات منها إلى الشامبو الذي تستخدمينه، هي من النصائح التي تخفّف تساقطه وضعفه، نظرًا لغناها بعناصر تجعلها أيضًا علاجًا لمختلف مشاكل البشرة والصحّة. فما هي هذه الزيوت، وبم يتميّز كلّ منها؟

زيت الأملا

هو من أشهر الزيوت التي تستخدمها نجمات بوليوود، ولطالما تمّ استخدامه في الحضارات القديمة للتمتّع بشعر صحيّ، كثيف، لامع وطويل، إذ يقوّي البصيلات ويحفّز نموّها، ويعالج تمامًا بهتان الشعر وضعفه وجفافه بعد فترة قصيرة من استخدامه. كذلك، يعدّ زيت الأملا من الأفضل لعلاج مشاكل فروة الرأس، من قشرة وحكّة وفطريات.

افضل زيوت لتطويل الشعر
مصدر الصورة: موقع Freepik

زيت امامي

إنّه من أشهر الخلطات الهنديّة لعلاج مشاكل الشعر، فهو يمزج بين أكثر من 5 أنواع من الزيوت، كلّ منها يمتاز بخصائص تمنحك خصلات لامعة وكثيفة.

زيت الخروع

استعانت النساء منذ القدم بزيت الخروع لعلاج تساقط الشعر وجفافه، وما زال حتّى اليوم من العناصر المسؤولة عن تمتّع النساء الهنديّات بشعر كثيف وطويل من دون تقصّف. يحتوي هذا الزيت على الكثير من العناصر المفيدة للشعر، وأبرزها الفيتامين “هـ” وأحماض الأوميغا، والتي تجعله من أهمّ الزيوت للعناية بالشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية