افتتاح حماسي مليء بالمفاجآت لموسم الرياض بنسخته الخامسة

افتتاح حماسي مليء بالمفاجآت لموسم الرياض بنسخته الخامسة

مصدر الصورة: حساب موسم الرياض على انستغرام riyadhseason@

حظيت العاصمة السعودية بافتتاح حماسي مليء بالمفاجآت لموسم الرياض بنسخته الخامسة، والذي وافق يوم السبت 12 أكتوبر 2024.

ias

ليلة استثنائية توّج بها الفائز بنزال “IV CROWN SHOWDOWN”، تضمنت العديد من الفعاليات المثيرة والحماسية، التي جمعت ما بين الرياضة والفن والترفيه، وسبق أن أطلعناك على مواعيد افتتاح مناطق موسم الرياض بنسخته الخامسة 2024.

أبرز فعاليات افتتاح موسم الرياض بنسخته الخامسة

توافدت الجماهير بكثافة إلى ملعب “المملكة أرينا” لحضور انطلاق موسم الرياض 2024، والذين كانوا متلهفين لرؤية النزالات التاريخية التي جمعت أبطال العالم في رياضة الملاكمة، حيث توّج المستشار تركي آل الشيخ خلال الحدث أرتور بيتربيف الذي فاز بنزال «IV CROWN SHOWDOWN» وبدأت النزالات بأربع جولات ضمن “الأندركارد”، وتمكن ماركو ماريك من تحقيق الفوز على خصمه كريستيانلوبيز في الوزن المتوسط.

ولفت الأنظار خلال افتتاح موسم الرياض فوز الملاكم السعودي محمد العقل، وذلك بعد أن فاز في أربع جولات على خصمه الكولمبي خيسوس غونزاليس في أول نزال له، وفي النزال النسائي تمكنت الملاكمة الأسترالية سكاي نيكولسون من احراز لقب بطولة العالم للملاكمة وزن الريشة بفوزها على البريطانية رافين تشابمان.

وعلى صعيد الموسيقى تواجد ثلاثة من أبرز النجوم العالميين، هم بستاررايمز، وميسي إليوت، وسيارا، والذين قدموا فقرات استعراضية غنائية مميزة على خشبة المسرح، وسط حشود الجماهير، التي تفاعلت معهم بكل حماسة.

وانطلقت الألعاب النارية وعروض الدرونز إعلانًا ببداية موسم الرياض الذي سيستمر بفعالياته على مدى خمسة أشهر، وعلى هامش افتتاح موسم الرياض قدم المستشار تركي آل الشيخ سيارة فاخرة للرابحة من السحب.

أخيرًا يجدر بنا تذكيرك أن انطلاق موسم الرياض يأتي بالتزامن مع موعد فعاليات كبرى تشهدها العاصمة السعودية في أكتوبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية