افتتاح العرض الأول لفيلم ولاد رزق ٣ في الرياض بحضور حشد من النجوم والفنانين

افتتاح العرض الاول لفيلم ولاد رزق ٣ في الرياض بحضور حشد من النجوم والفنانين

مصدر الصورة: حساب turkialalshik@

احتفلت العاصمة السعودية بـ افتتاح العرض الأول لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض بحضور حشد من النجوم والفنانين، في ليلة استثنائية.

ias

توّجت هذه الليلة الإستثنائية المجهود الكبير لإنتاج هذا الفيلم الذي بدء تصويره من أكتوبر 2023 بدعم من الهيئة العامة للترفيه، بمبلغ يصل إلى 3 ملايين دولار بحسب ما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، ويُعتبر هذا الفيلم ضمن قائمة أبرز أفلام عيد الأضحى في دور السينما السعودية لعام 2024.

أمسية توّجت نجاح الفيلم وجماهرية نجومه

أقيمت يوم الأثنين 17 يونيو في العاصمة السعودية في بوليفارد سيتي أمسية خاصة للإحتفال بإطلاق فيلم “ولاد رزق ” بجزءه الثالث الذي يحمل اسم “القاضية”، وخلال المؤتمر الصحفي الذي صاحب الأمسية تحدث نجوم الفيلم وصُناعه عن فرحتهم بإطلاق الفيلم بالتزامن مع أيام عيد الأضحى، مشيدين بدعم هيئة الترفيه السعودية التي قدمت كل الإمكانيات والخبرات العالمية والمحلية ليخرج هذا الفيلم بهذا المستوى العالمي،متوقعين مستقبل باهر للشراكة المصرية السعودية في صناعة الأفلام.

وأشار خلال الحدث المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية لكون فيلم “ولادر رزق 3” يُصنف كأفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية، حيث استطاع الفيلم تحقيق ٢,١ مليون ريال خلال ٣ أيام من عرضه على شاشات السينما السعودية.

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن فيلم “ولاد رزق 3” هو من أفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية.

ورصدت كميرات الإعلام تواجد عدد غفير من النجوم والفنانين الذين جاءوا خصيصًا لهذه الحدث الاستثنائي الذي تستضيفه الرياض، حيث كان على مقدمة النجوم ممثلين العمل: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومريم قاسم، وسيد رجب، بحضور مخرج العمل طارق العريان، وبحضور المستشار تركي آل الشيخ.

ولفت الأنظار تواجد الهضبة عمرو دياب الذي عبّر خلال اللقاء معه عن إعجابه بالفيلم وسعادته بالتواجد في هذا الحدث الذي يرتقي لمستوى عالمي.

والتقطت الكميرات صورًا جماعية وفرديه للنجوم المتواجدين في الحدث، كما تم وضع بصمات أكف نجوم العمل لإضافتها على جدار الشهرة في بوليفارد رياض سيتي.

يجدر الذكر أن فيلم “ولادر رزق 3” يأتي بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض” الذي عُرض عام 2019، في حين عُرض الجزء الأول من الفيلم عام 2015، وحقق خلال الجزئين الأولى إيرادات قياسية في صالات السينما، وتدور أحداث الفيلم من بعد مرور أعوام على انفصال الأخوة، فيطرق حياتهم المختلفة عودة شبح من الماضي ليحتم عليهم العودة من جديد لحياة الجريمة والسرقة ليتمكنوا من النجاة.

في الختام، تابعي أفلام تامر حسني التي يمكنكِ مشاهدتها في عطلة العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية