استقبلي الخريف بروح متجددة: ياسمينة تقدّم لكِ أفخم الهدايا التي تستحقينها لتدلّلي نفسك

مع بداية فصل الخريف: ياسمينة تقدم لكِ قائمة من أبرز وأفخم الهدايا لتدللي بها نفسك

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ kering_official@ على انستغرام

انقضاء الصيف يذكّرنا بأن كل نهاية هي بداية جديدة، لذا، دعونا نستقبل فصل الخريف بنفوس متجددة، نستقبله ونحن بأبهى حلّة، وعليه قررت ياسمينة أن تقدم لكِ قائمة “فخمة وراقية” تتضمن أبرز الهدايا التي يمكنكِ انتقائها لتدليل نفسكِ بها.

ias

من المجوهرات، إلى العطور، مرورًا بالحقائب وقطع والاكسسوارات العصرية والملائمة للموسم القادم، لا بد لكِ من الإطلاع على قائمتنا وانتقاء ما يناسبكِ منها.

مجوهرات عصرية بألوان ساحرة من Pomellato

إن كنتِ من محبّات المجوهرات غير التقليدية، والفاخرة في الوقت ذاته، ننصحكِ بإلقاء نظرة خاطفة على تشكيلة الماركة العالمية الإيطالية Pomellato للمجوهرات، التي كشفت النقاب عن أحدث مجموعتها الجديدة للموسم القادم، ويبدو أنها سترضي أذواق العديد من النساء بها.

الذهب الأصفر اللامع الممزوج بالأحجار الملونة، عنوان تشكيلة Pomellato، التي تميّزت أيضًا بأطقمها المماثلة، التي ضمّت الأقراط النافرة، الخواتم الكبيرة، والعقد المزيّن بحجر مماثل.

عطر من عبق رائحة الخريف وأزهاره من توقيع Gucci

اختارت الماركة العالمية Gucci أن تطرح عطرها المخصص لموسم الخريف تحت عنوان Gucci Flora، والذي يمتاز باحتوائه نفحات من رائحة الورود التي تزهر في هذا الفصل.

إن كنتِ تودين عطرًا مميزًا يمتاز بخصائص فريدة من نوعها، لا تترددي في تجربة غوتشي فلورا، الذي سينقلكِ حتمًا إلى عالم آخر من الإبداع.

مجوهرات بأشكال هندسية من Qeelin Jewellery

ضمّت ياسمينة في قائمتها المختارة للموسم القادم، مجوهرات Qeelin Jewellery، التي جاءت تصاميمها بأشكال هندسية غير منتظمة، تناسب السيدات العصريات بشكٍل خاص.

خواتم موصولة بأشكال طولية، أساور تحتوي أنماطًا هندسية غير متوازية، وسلاسل تضمّ أشكالًا مختلفة الزوايا، باختصار، مجموعة تستحقّ أن نلقي نظرةً عميقة عليها!

قطع خريفية لا بد من تواجدها في خزانتك من توقيع Bottega Veneta

مع بداية أي موسم، لا بد من إجراء تعديل شامل على خزانة ملابسنا، ويبدو أن Bottega Veneta ستلهمنا حقًا في هذه المهمة “الشاقة”.

من فساتين السهرة الأنيقة، والجاكيتات الخريفية الكلاسيكية، مرورًا بالحقائب الجلدية الجذابة، مجموعة جذبت أنظار عاشقات الموضة إليها، فهل أنتِ من ضمنهن؟

قطع مجوهرات لا مثيل لها من Boucheron

تُعدّ Boucheron ضمن قائمة العلامات العالمية الشهيرة، التي تمتلك تاريخًا عريقًا في عالم المجوهرات الفاخرة، وهو ما يفسّر ابتكارها لقطع من المجوهرات التي “لا مثيل لها” على الإطلاق.

لصاحبات الذوق الرفيع، اختارت ياسمينة أن تقدم لهنّ حصرًا بروش غير تقليدي، مخصص للشعر، يوضع خلف الأذن بطريقة لافتة وجذابة للغاية.

رغم أن هذه القطعة تأخذنا إلى عالم من الخيال، إلّا أنها وفي الوقت عينه، تعتبر قطعة أثرية تواكب الموضة العصرية.

حقيبة عصرية وأنيقة من Balenciaga

إن كنتِ من النساء العصريات والعمليات في الوقت ذاته، ننصحكِ بإلقاء نظرة خاطفة على الحقائب من العلامة الإيطالية الفاخرة Balenciaga، حتمًا ستأسر قلبك.

فضلًا عن كون هذه الحقائب الجلدية كبيرة ومريحة، فهي في الوقت ذاته عصرية وتناسب جميع الإطلالات الرسمية والعملية واليومية.

واللافت أن ألوان هذه الحقائب ستناسب إطلالاتك الخريفية بألوانها الدافئة والهادئة.

العودة إلى حقبة التسعينيات مع McQueen

إن كنتِ من عشاق حقبة التسعينيات، بموضتها الخالدة لغاية اليوم، ما رأيكِ أن تطلعي على مجموعة McQueen الخريفية التي ستناسب أهوائكِ حقًا.

من الدنيم الكلاسيكي ذو الخصر العالي، وجاكيتات الجلد القصيرة المزينة بالدبابيس الفضية، مرورًا بالحقائب الجلدية التي توضع على الرقبة، تشيكلة موسّعة ستحدث ثورة في موسم الخريف المقبل.

أحمر شفاه جذاب للغاية من Yves Saint Laurent

عرفت هذه الماركة العالمية الفرنسية، منذ يومها الأوّل بتصاميم جمعت العصريّة بالكلاسيكيّة، وتميّزت بقطعها الأيقونيّة، ويبدو أن أحمر الشفاه الذي طرحته مؤخرًا، ينطبق عليه ما ذكرناه.

علبة سوداء راقية، عليها شعار العلامة باللون الذهبي، مع قلوب تتغير ألوانها بحسب أحمر الشفاه المنتظر، يبدو أننا على موعد مع الجاذبية والسحر في الخريف القادم!

لعاشقات البدلات الكلاسيكية Brioni تقدّم لكن الخيار الأمثل

كثيرة هي البدلات الكلاسيكية التي نشاهدها في أغلب العلامات التجارية، إلا أن Brioni استطاعت أن تستحوذ على إعجاب عاشقات الموضة، بفضل تفرّدها وتميزها.

فالبدلة الكلاسيكية من Brioni لا تشبه البدلات الأخرى، السروال واسع وفضفاض يأخذنا إلى حقبة الثمانينيات وأناقتها، أما الجاكيت فقصيرة وواسعة، تمزج بين الحداثة والكلاسيكية بأبهى حللها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية