اختيار نجود الرميحي كأول سفيرة في الشرق الأوسط للاتحاد الفرنسي للأزياء والموضة

اختيار نجود الرميحي كأول سفيرة في الشرق الأوسط للاتحاد الفرنسي للأزياء والموضة

مصدر الصورة: حساب nojoud_alrumaihi@

تم الإعلان أخيرًا عن اختيار نجود الرميحي كأول سفيرة في الشرق الأوسط للاتحاد الفرنسي للأزياء والموضة the Fédération de la Haute Couture.

ias

زفّت هذا الخبر السعيد الانفلونسر ورائدة الأعمال السعودية نجود الرميحي، من خلال منشور لها في حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، وسبق أن كانت نجود الرميحي ضمن الانفلونسرز العربيات اللواتي لفتن الأنظار في باريس.

نجود الرميحي تعبر عن سعادتها وهذا أول تعليق لها

يُشكل تعيين نجود الرميحي كالسفيرة الأولى في الشرق الأوسط في الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة Fédération de la Haute Couture et de la Mode خطوة مهمة وبارزة في اتجاه تعزيز العلاقات والتعاون ما بين الاتحاد وما بين المصممين والمؤثرين في عالم صناعة الأزياء بدول العالم بما فيها المملكة العربية السعودية.

يُعتبر هذا الإعلان حدث مهم لمسيرة الانفلونسر ورائدة الأعمال نجود الرميحي وخصوصًا أن الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة يقوم بتنظيم أهم أحداث الموضة العالمية بما فيها أسبوع الموضة في باريس، وأسبوع الأزياء الراقية، ويتم خلالها دعم ورعاية المصممين العالميين، والمصممين الموهوبين لترويج لأعمالهم وأزياءهم في هذه المحافل العالمية، حيث ستضمن نجود الرميحي حضورها في أسبوع الأزياء الراقية إلى جانب السفراء من جميع أنحاء العالم.

أعربت نجود الرميحي عن سعادتها قائلة في منشورها على إنستغرام:” سعيدة جدا بالانضمام الى سفراء Fédération de la Haute Couture et de la Mode haute couture week من عاصمة الأزياء، باريس أتمنى دائما أن أشارك في المزيد من الفن والجمال من خلال عدسة الاتحاد للموضة، الجهة المنظمة لعروض الأزياء الراقية و أسابيع الموضة التي تقف وراء اعظم عروض أزياء في العالم… هنا للاحتفاء بالفن والفنانين من خلال لغة التواصل العالمية، الأزياء”.

وحول الحديث عن ذلك تابعي في الختام سعوديات تمّ اختيارهنّ ليشاركن في حملات أهمّ الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية