اخترنا لكِ أبرز رسومات الهالوين على الأظافر بطريقة أنيقة وغير مبتذلة

اخترنا لكِ أبرز رسومات الهالوين على الأظافر بطريقة أنيقة وغير مبتذلة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ nailsbysmf@ على انستغرام

أصبح عيد الهالوين موضة وترند اجتاحت منصات الموضة والتجميل في العالم أجمع، وهو ما يفسّر إقبال النساء خاصةً لابتكار أفكار جديدة تتماشى مع هذا العيد.

ias

تبحث أغلب النساء خلال هذه الفترة عن طرق مكياج مناسبة للاحتفال بعيد الهالوين، ورسوم طلاء الأظافر، لذا سنقدم لكِ اليوم عدة رسومات للاحتفال بهذه المناسبة وبطرق أنيقة وغير مبتذلة.

أجنحة الخفافيش

للوهلة الأولى، تبدو هذه النقشة وكأنها لمسة أنيقة أحادية اللون ممزوجة بمانيكير فرنسي كلاسيكي. انظري إلى الصورة مرة أخرى وستلاحظين كيف تم تحويل كل طرف الأظافر إلى اللون الأسود بطريقة ولا أجمل! وكنا قد أخبرناكِ عن الرسم على الأظافر فن من فنون الجمال… اعتمديه في اطلالتك الخريفية.

بقع الوحل

هذه الأظافر شبيهة تمامًا بأظافر “الفرنش”، الفرق الوحيد هو استبدال اللون الأبيض باللون الأصفر، كما أن الخط لن يكون متساوٍ، بل سيكون على شكل طلاء متدرج. وقد يهمكِ معرفة أن الأظافر الزجاجيّة أحدث ترند وهذه أجمل الأفكار لتطبيقها.

أظافر مصاصي الدماء

ستجدين هذا العام أن أظافر مصاصي الدماء لن تشبه سابقاتها، فهذه السنة ستبدو أنيقة وجذابة، وستكون عصرية مع وضعها على أظافر الجل الطويلة، والمقوسة، لكن المهم أن يكون اللون الأسود المستخدم لامع للغاية.

أظافر اليقطين

اللون البرتقالي هو بطبيعة الحال، لون موسم الخريف، ولن يكتمل إلهام أظافر الهالوين بدون القليل من الإضافات السحرية لليقطين.

لتكوني عصرية وجذابة، قومي بوضع اللون البرتقالي على أظافرك بطريقة الأومبريه، وضعي اليقطين على ظفر أو 2 فقط.

أظافر الفضاء

من خلال الجمع بين ألوان الهالوين (البرتقالي والأسود) الممزوج مع التناثر الدقيق للنجوم والأقمار، يبدو أن مانيكير الفضاء الساحر وكأنه نوع من الكليشيهات الموسمية، لا تترددي في وضعه، وكوني حذرة في وضع اللون الأسود بطريقة ناعمة وغير فجّة.

خيوط العنكبوت

تعتبر الخيوط الفضية ترند ساحر لموسم خريف وشتاء 2024، لذا فإن خيوط العنكبوت الفضية اللامعة التي تم ابتكارها مؤخرًا ستكون مثالية للموسم ولعيد الهالوين ايضًا.

لأظافر أنيقة، ابتعدي عن وضعها على كافة الأظافر، واكتفي برسم هذه الخيوط على عدد بسيط من أظافر اليد.

وفي الختام، إليكِ طريقة عمل أظافر جل فرنش بالخطوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية