احتفالًا بالعيد العشرين لمجموعتها الشهيرة: Boucheron بوشرون تمنح عائلة Quatre صوتًا مع أربع مؤثّرات مميّزات

بوشرون تحتفل بعيد كواترو العشرين

احتفالًا بالعيد العشرين لمجموعتها الشهيرة خلال عام 2024: العلامة العالمية Boucheron بوشرون تمنح عائلة Quatre صوتًا جديدًا في مسيرتها الإبداعية.

ias

بدأت هذه المجموعة في عام 2004 بخاتم، وأصبحت منذ ذلك الحين رمزًا للدار بفضل تصميمها الفريد الذي يجمع بين أربعة أنماط من أرشيف “بوشرون” وثلاثة ألوان من الذهب. ولأن الاحتفال بالذكرى السنوية لا يكتمل من دون بعض المفاجآت، أعدّت “بوشرون” سلسلة من المفاجآت على مدار العام من خلال حملة جديدة، وإبداعات جديدة، ووجوه جديدة، وحتى أماكن جديدة للاحتفال بعيد ميلاد Quatre.

نساء موهوبات في عائلة Quatre

لإبراز هذا الاحتفال بشكل أقوى في الشرق الأوسط، جمعت الدار بين أربع نساء موهوبات، يتمتّعن بمواهب متنوّعة بحيث تكمّل كلّ منهن الأخرى، تحت اسم عائلة Quatre.

تعاون مع أشهر النساء

تمثل سنة 2024 الذكرى العشرين لمجموعة Quatre، وكان من الطبيعي الإحتفال بهذا الإنجاز محاطين بأشخاص يتناغمون مع فلسفة الدار، التي تؤكد فخرها بأن هذه المجموعة الاستثنائية تمثلها نساء ملهمات بهذا الشكل. فكلّ منهنّ تدفع الحدود في قطاعها بكلّ جرأة. وكمجموعة، هنّ يمثّلن قيم القوة والحماية المتأصّلة في Quatre ويجسّدن تنوّع قدرات وإبداع النساء في الشرق الأوسط بلا حدود. وسبق أن أخبرناك عن افتتاح بوشرون بوتيك جديد في مركز “المملكة” في الرياض.

هيلين بولي-دوكان، الرئيس التنفيذي للدار

تأتي هذه الأصوات الإبداعية الأربعة من دول مختلفة في المنطقة، ألا وهنّ: أمينة معادي، دانا حوراني، ديلان تشيشك دينيز، وسفيرة دار Boucheron، ميلا الزهراني. وعلى مدار العام، سيمثّلن هذه المجموعة الشهيرة في الشرق الأوسط ويعرضن تنوّعها وإمكانياتها الكبيرة. فمجموعة Quatre، التي تمثّل توليفة متناغمة من الألوان والمواد والجماليات المختلفة، تدعو الأفراد للتجربة والدمج والتنسيق، كلّ بأسلوبه الفريد.

أمينة معادي: رحلة أمينة معادي لتصبح مصمّمة أكسسوارات مشهورة هي بحدّ ذاتها قصة ملهمة مثل إبداعاتها. تستلهم أمينة تصاميمها من ثقافتها الأردنية- الرومانية، ما يضفي على أعمالها لمسة من الأناقة العالمية. بدأت مسيرتها المهنية كمنسّقة أزياء ضمن مجموعة “كوندي ناست” الصحافية، ثم صقلت مهاراتها في تصميم الأحذية مع دور الأزياء الشهيرة. وفي عام 2018، أبهرت أمينة القطاع بإطلاق علامتها الخاصة، حيث أضافت جماليات جديدة إلى سوق أحذية الكعب الكلاسيكي. تشجّع أمينة النساء على تمكين أنفسهن وتسعى لدفعهنّ نحو المناصب القيادية والإبداعية. وفي عام 2023، حصلت على جائزة “نيمان ماركوس” للابتكار في مجال الموضة. ولا شك في أن سطوع نجم أمينة معادي السريع في عالم الموضة الراقية هو شهادة على موهبتها، تفانيها، ورؤيتها الفريدة.

دانا حوراني: دانا حوراني هي فنانة بوب لبنانية، وكاتبة أغانٍ، وقوة لا يُستهان بها في مجال الموسيقى. تمزج دانا بسلاسة بين التأثيرات الغربية وتراثها العربي، ما يشكّل بصمة مميّزة وفريدة. بدأت دانا العمل على تطوير مهاراتها الموسيقية بنفسها في سنّ الثانية عشرة، حيث كانت تكتب وتؤدي الأغاني بشكل خاص. وقادتها هذه الرحلة إلى إصدار أول أغنية لها في عام 2018، تلاها ألبومها الأول “إنسانين” في عام 2021. ومنذ ذلك الحين، أصدرت دانا سلسلة من الأغاني الجذابة مثل “إن شاء الله خير” و”صابر”، تمهيداً لألبومها الثاني. وقد ساهم تميّزها وشجاعتها في كسر القواعد التي ألهمت الكثيرين.

ديلان تشيشك دينيز: تجسّد رحلة ديلان تشيشك دينيز قوّة التعبير عن الذات. وُلدت ديلان في تركيا، وبدأت رحلتها المبكّرة مع الأدب حيث إنها كتبت ديوانها الشعري الأول في سنّ الخامسة عشرة. وبعد دراستها المسرح وسنوات عدة أمضتها في عرض الأزياء، ظهرت في أدوار البطولة في إنتاجات تلفزيونية ناجحة مثل Pretty Little Liars، وBodrum Fairytale، وThe Pit، وFlames of Fate. بالإضافة إلى النجاح العالمي الذي حقّقه مسلسل Interrupted الذي بثته قناة Blu TV. كما حصلت ديلان على جوائز عن أدائها في فيلم One-Way to Tomorrow، وهو باكورة إنتاجات Netflix في تركيا، علماً أن مواهب ديلان المتعدّدة وحضورها الجذاب يشجّعان الجميع على التعبير عن أنفسهم بحرية.

ميلا الزهراني: بصفتها سفيرة دار Boucheron منذ عام 2022، تقود ميلا الزهراني القافلة في السينما الشرق أوسطية، ممهّدةً الطريق لجيل جديد من الفنانين في المملكة العربية السعودية. بدأت ميلا مسيرتها الفنية في عام 2017 وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الناجحة مثل “بنات الملاكمة”، و”المصير”، و”تشيلو”. رُشّحت في “مهرجان فينيسيا السينمائي” عن دورها في فيلم “المرشحة المثالية”. اختياراتها المهنية الجريئة ودعمها لتمكين المرأة يتماشيان بشكل عميق مع قيم الدار، ما يجعلها نجمة ملهمة وجريئة على حدّ سواء.

تاريخ عريق ينتمي لعائلة عريقة

تم تاسيس دار Boucheron على يد الفرنسي فريديريك بوشرون عام 1858م، وافتتح متجره الأول في غاليري دي فالوا الواقع في القصر الملكي، وافتتح أول أتيليه له عام 1866م، وتمكن بعدها بعام فقط من نيل الميدالية الذهبية من المعرض العالمي، ثاني أكبر معرض في العالم والذي كان يُقام في باريس بمشاركة 42 دولة، وكانت بوشرون أول وكالة مجوهرات تهتم بساعات اليد وبدأت بإدخال تصميمات تواكب الموضة ضمن مجموعاتها.

حلول عام 1893م أصبح فريدريك بوشرون الصائغ الأول حيث انتقل إلى ساحة فاندوم الفرنسية، التي لا يزال فيها متجره قائمًا حتى اليوم، ودخلت مجوهرات Boucheron إلى أروقة القصور العالمية، حيث اشترى الأمير الروسي فيليكس يوسوبوف 6 أقواس من الماس خلال إحدى زياراته إلى باريس، وهذا ما دفع العلامة لتوسع نحو العالمية ليفتتح أول متجر له في العاصمة الروسية موسكو عام 1893م.

كما كانت للعلامة بصمة واضحة في مجوهرات العائلة البريطانية المالكة، حيث ابتكر تاج السيدة جريفيل عام 1921م، الذذي تم تقديمه لاحقًا للملكة إليزابيث الأم، ومن ثم ينتقل إلى حفيدها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، كما كانت الملكة اليزابيث الثانية تمتلك مجموعة مميزة من مجوهرات الدار.

في الختام، إطلعي على أجمل تصاميم خاتم زواج الماس من أهمّ علامات المجوهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية