احتفاءً بالإبداع السعودي: أديداس تتعاون مع Kaf by Kaf ضمن أسبوع الموضة في الرياض

شراكة بين ADIDAS وKAF BY KAF لإطلاق أحدث تشكيلة رياضية

شراكة بين ADIDAS وKAF BY KAF لإطلاق أحدث تشكيلة رياضية

في خطوة فريدة من نوعها، قررت علامة أديداس ADIDAS التعاون مع علامة الأزياء السعودية Kaf by Kaf ضمن أسبوع الموضة في الرياض. تعرّفي أيضًا على قائمة العلامات المشاركة في أسبوع الموضة في الرياض 2024.

ias

سيتم الكشف عن تشكيلة جديدة في عرض أزياء حصري يُقام يوم 16 أكتوبر من الشهر الجاري، وستتميز القطع الرياضية بمجموعة منتقاة للجنسين.

مجموعة تستحق الإشادة

تعلن أديداس بكل فخر عن إطلاق أول عرض أزياء لها في المنطقة على الإطلاق، بالشراكة مع علامة الأزياء السعودية Kaf by Kaf، لعرض تشكيلتهم من الألبسة الرياضية لموسم ربيع وصيف 2025، خلال الموسم الثاني من أسبوع الموضة في الرياض يوم الأربعاء 16 أكتوبر.

وانطلاقاً من الالتزام الجماعي بدعم المواهب السعودية المبدعة، من المقرر أن يشهد الضيوف تشكيلة تحتفل بإنجاز هام في دمج الموضة والرياضة في المنطقة – وكلها موجودة في أطول أيقونة في الرياض Financial Plaza by KAFD.

شراكة بين ADISAS وKAF BY KAF لإطلاق أحدث تشكيلة رياضية
شراكة بين ADIDAS وKAF BY KAF

تتميز هذه القطع الملائمة للارتداء، بمجموعة من القطع المميزة للجنسين، صمّمتها كوثر الهريش، القوة الإبداعية خلف Kaf by Kaf، وتم إنتاجها لتلبي احتياجات الرياضيين والأفراد المهتمين بالموضة.

بالإضافة إلى ذلك، سيضم مدرج العرض قطعاً فنية ملونة فريدة من نوعها تشتهر بها Kaf by Kaf، جميعها مستوحاة من تاريخ كرة القدم المتأصل في المملكة.

“نحن متحمسون جداً لشراكتنا مع Kaf by Kaf في هذه التشكيلة الخاصة، والتي لا تكرّم ثقافة الموضة والرياضة المتنامية في السعودية فقط، بل تجلب الإبداع أيضاً إلى الواجهة في تصميم الأزياء الرياضية”، يقول بلال فارس، نائب الرئيس والمدير العام في أديداس Emerging Market Central.

“تعكس هذه الشراكة التزام أديداس بالشمولية، مع قطع مصممة للأداء والإلهام وتحتفل بالتفرد. إنها لحظة مثيرة بالنسبة لنا بينما نوحّد بين الموضة وألبسة الأداء العالي الرياضية خلال أسبوع الموضة في الرياض”.

شراكة رائدة في عالم الموضة

وتعليقا على الشراكة، قالت كوثر الهريش، مؤسسة ومصممة Kaf by Kaf: “إن شراكتنا مع أديداس تعتبر لحظة رائدة للموضة السعودية، حيث تسلط الضوء على الإبداع النابض لأمتنا وتدمج بين الرياضة والثقافة والموضة”.

وأضافت: “كرة القدم في السعودية ليست مجرد رياضة؛ بل هي جزء لا يتجزأ من إرثنا الثقافي. تحتفل هذه الشراكة مع أديداس بتنوع وثراء الإرث السعودي مع تبني مستقبل ابتكار الألبسة الرياضية”. وفي إطار حديثنا عن هذا الحدث المُرتقب تذكري أبرز صيحات أطلقها أسبوع الموضة في الرياض 2023.

تشكل الشراكة بين أديداس وKaf by Kaf لحظة محورية في الموضة السعودية، حيث تسلط الضوء على المشهد الإبداعي المزدهر في البلاد والتقارب المتزايد بين الموضة والرياضة والهوية الثقافية.

من خلال الشراكة مع هيئة الأزياء لدعم المبدعين السعوديين وتطوير قطاعات الموضة والألبسة الرياضية، تشتهر Kaf by Kaf بمزجها الفريد من نوعه بين العناصر التقليدية والعصرية، وتمتلك أديداس، التي تعتبر علامة تجارية رائدة في مجال الألبسة الرياضية، الفرصة لاستضافة حدث مثير لا ينسى.

من خلال المشاركة في أسبوع الموضة في الرياض، سيستمتع الحاضرون بأول عرض أزياء في المنطقة للعلامة، والذي يضم تشكيلة الألبسة الرياضية لموسم SS25 القادم والمستوحاة من ثقافة الموضة السعودية الغنية، والتي من المقرر إطلاقها في شهر رمضان 2025 القادم.

في الختام، أسبوع الموضة في الرياض يطلق نداءً للوجوه الشابة للمشاركة في عروض الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية