اكتشفي أجمل شنط كلوي 2015

حقيبة كلوي لإطلالة أنيقة

صور اجمل شنط كلوي 2015

إعتمدي هذه الحقيبة لإطلالاتك الكلاسيكيّة والأنيقة. تتميّز هذه الحقيبة بتدرّج ألوانها المتناسقة بين الكحلي والأبيض لتأتي المعادن الحديديّة عند الأطراف وتمنحها أناقة ملفتة. اعتمدي هذه الحقيبة في إطلالاتك اليوميّة لاسيّما وأنها سهلة الإستعمال.

ias

حقيبة عمليّة من تصميم كلوي

موديلات شنط كلوي 2015 بالصور

اعتمدي هذه الشنط الفخمة والعمليّة في إطلالاتك اليوميّة لاسيّما وأن استعمالها سهل وتتّسع للكثير من الأغراض. يمكنك استخدامها كحقيبة يد أو حقيبة كتف وتتميّز بالمعادن الذّهبيذة التي تمنحها لوكا عصريّاً.

حقيبة عصريّة من تصميم كلوي

اجمل شنط كلوي 2015

اعتمدي هذه الحقيبة العصريّة والملفتة وكوني محط أنظار كل من حولك. تتميّز الحقيبة بتصميمها الكاجوال والمريح والذّي يمكنّك من استخدامها في إطلالاتك اليوميّة. اللافت في هذه الحقيبة لونها الأحمر الصّيفي الملفت.

حقيبة من كلوي لإطلالاتك المختلفة

صور موديلات شنط كلوي 2015

يمكنك استخدام هذه الحقيبة في مختلف إطلالاتك فهي تتناسب مع جميع ألوان الملابس. إنها حقيبة كتف تتميّز بشكلها الجميل وتصميمها الكلاسيكي. اللّافت في هذه الحقيبة سلسلتها الميتاليكيّة لإحكام إغلاقها بشكل عصريّ وجميل.

حقيبة أنيقة من تصميم كلوي

شنط كلوي 2015 بالصور

اعتمدي هذه الحقيبة التي تعد من الأزياء الفخمة في إطلالاتك الكلاسيكيّة وكوني ملفتة أينما ذهبت. تتميّز الحقيبة بطريقة تصميمها من خلال المزج بين الجلد اللّامع والغير اللّامع ليأتي المعدن الذّهبي ويزيّن وسطها بشكل أنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية