"اتنين قهوة" يجمع مرام علي وأحمد فهمي

"اتنين قهوة" يجمع مرام علي وأحمد فهمي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي maramaliofficial@ وأحمد فهمي fahmi173@ على انستغرام

يبدو أننا على موعد مع الكثير من التشويق والإثارة، من خلال الإعلان عن الثنائية التي ستجمع النجمة السورية مرام علي والنجم المصري أحمد فهمي.

ias

تعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها لبطلة مسلسل “الخائن” مرام علي، التي ستخوض تجربة الدراما المصرية من خلال مسلسل “اتنين قهوة”.

تفاصيل لم تنكشف بعد

رغم اقتضاب الخبر، إلا أن النجم أحمد فهمي أكد خلال تصريح جديد له، أن عمل جديد سيجمعه من الفنانة مرام علي، دون الكشف عن مضمون العمل أو حتى اللهجة التي ستسخدمها علي في المسلسل المرتقب، إلا أن المصادر تشير إلى أن المسلسل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين. ولا تنسي الإطلاع على فيديو رقص مرام علي أمام نانسي عجرم في تركيا وصورة تجمعها بنجم تركي مشهور جدا.

ثنائية أخرى منتظرة في “تليجراف”

كما أكد فهمي أنه سيجتمع بثنائية أخرى مع النجمة المصرية ميرنا نور الدين، حيث تعاقدا على مسلسل جديد بعنوان “تليجراف”، من إخراج محمد بكير وإنتاج سالي والي، وبدأت الشركة المنتجة التحضير للعمل المقرر عرضه حصرياً على منصة TOD.

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية مسلسل “بين السطور”، والذي عرض في يناير الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وجسدت صبا مبارك خلاله شخصية مذيعة شهيرة، وتتخلل أحداثه جريمة قتل، تورطها في عدة مشكلات.

في الختام، قد يهمكِ معرفة ملامح المسلسلات السورية في رمضان 2025 بدأت تتشكل فمن هم أبرز الثنائيات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية