اتبعي حيلة الأميرة رجوة الحسين للفت الأنظار إليها!

حيلة الأميرة رجوة الحسين للفت الأنظار

مصدر الصورة: حساب موقع rajwaofjordannews@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حيلة الأميرة رجوة الحسين للفت الأنظار إليها، فاتبعيها، حيث يبدو أن هذه الشابة لها أسلوبها الخاص والراقي في جعل نفسها محط حديث المتابعين، فما هي؟

ias

تعتبر الأميرة رجوة من الأميرات اللواتي سحرن الأنظار فور تربعها على العرش، ويبدو أنها أيضًا تربعت على عرش قلوب العديد من المتابعين الذين باتوا ينتظرون إطلالاتها بفارغ الصبر.

اختيار اللون الأحمر ليس عن عبث

أبهرتنا الأميرة، في الآونة الأخيرة، اعتمادها اللون الأحمر البارز بشكٍل لافت، حيث شاهدنا هذا اللون في أكثر من إطلالة لها، أبرزها خلال إعلان حملها، يوم عيد ميلادها، وأيضًا خلال الاحتفال باليوبيل الفضي لمرور 25 عامًا على تتويج الملك الأردني.

إطلالات لم تمر مرور الكرام، بل كانت بارزة ولافتة ومبهرة للغاية، فما رأيكِ أن نسترجعها سويًا؟

  • معايدة في عيد ميلادها: قام ولي عهد الأردن، تزامنا مع عيد ميلاد الأميرة رجوة، بنشر صور جديدة لزوجته الأميرة وأرفقها بكلمات دافئة احتفالا بيوم ميلادها قائلا: “أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير”. الإطلالة لم تكن عادية على الإطلاق، بل تألقت سمو الأميرة بلوك امتاز باللون الأحمر الداكن، كما أن ستايل الفستان جاء على هيئة القميص المميز بأكمام طويلة مع ياقة مثنية وفتحة أزرار أمامية، وجاء التصميم محددا للخصر وغنيا بالثنيات المنسدلة من جوانبه. لم تكتفِ الأميرة بهذا القدر من الجمال، بل وضعت لمسات أخرى ميزت إطلالتها، حيث اعتمدت وضع لمسات ذهبية عبارة عن كلاتش معدنية باللون الذهبي تميزت بتصميم مجدول من Bottega Veneta، وتناغمت تمامًا مع الأقراط الذهبية المتدلية التي تميزت بتصميم معاصر على شكل العيون والأفواه المرصعة من ابداع دار Schiaparelli، مع ذلك الستايل اعتمدت الأميرة رجوة تسريحة الكعكة العالية. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين.
  • إعلان الحمل: انتشرت صور الاميرة خلال إعلانها للمرة الأولى عن حملها، والتي تزامنت مع ذكرى زواجها من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في1 يونيو. وقد عبّر ولي العهد في إحدى المقابلات التلفزيونيّة عن شعور الأبوّة لأول مرّة والفرحة التي غمرته لحظة معرفته بحمل الأميرة. رجوة بدت في غاية السحر بإطلالتها التي اعتمدت فيها على اللوت الأحمر الفاقع نوعًا ما، وتميز فستانها تميّز بقصّة منسدلة بنمط الثنيات الصغيرة، وهو معتدل الطول مع كمين منفوخين، كما أنه محدد الخصر على شكل حزام عريض Vernia Pleated Midi Dress in Red من علامة Alice and Olivia، وزينت أذنيها بقرطين من النمط التراثي. كما استكملت هذه الإطلالة بمكياج ناعم في غاية الجمال، ارتكز على ألوان ترابية وبرونزية فوق الجفون والخدين مع أحمر شفاه بلون البيج الفاتح ولمسة ماسكارا سوداء، في حين جاءت تسريحة شعرها بنمط التموجات العريضة ومرفوعة جزئيًا من الجانبين.
  • الإحتفال باليوبيل الفضي: فاجأتنا الأميرة الشابة باختيارها اللون الأحمر الذي يبدو أنه يستهوي الأميرة رجوى الحسين، إذ اختارت في إطلالتها في احتفال اليوبيل الفضي ليوم الجلوس الملكي، فستانًا من تصميم المصممة السعودية هنيدة صيرفي مؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Honayda التي تحمل اسمها. هذا الفستان الملكي الطويل مؤلف من قطعتين يكرم التقاليد الأردنية، يتميز بلونه الأحمر الأنيق وبأقمشة الحرير والموسلين الانسيايبة، وبالتطريز المعقد والأنماط التقليدية التي صنعتها يدويًا نساء حرفيات أردنيات. التصميم الذي استغرق إنجازه أكثر من 950 ساعة، يجمع بين التقنيات الأردنية القديمة وتطريز المصممة هنيدة ثلاثي الأبعاد بألوان العلم الأردني. والطقم الأنيق يحتفل بتراث المملكة الثقافي الغني، مما يعكس فرادة شخصية الأميرة التي تجمع بين النعومة والقوة. وبالفعل، بدت الأميرة رجوة رائعة بتسريحة الشينيون الشبايبة وأقراطها الناعمة ومكياجها البسيط مع أحمر شفاه بلون الزي نفسه. وإطلعي أيضًا على أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين.

اختيار اللون الأحمر صدفة أم تقليد؟

من الواضح أن اختيار الأميرة رجوة للون الأحمر، لم يأتِ عن عبث، بل كان خيارًا مدروسًا ومعدًا مسبقًا، فالأميرة تحاول في أغلب إطلالاتها التشبه بالملكة رانيا، من خلال اعتماد قصّات شبيهة أو ستايل مشابه، وحتى ألوان متطابقة.

فهل من الممكن أن ننسى كيف تألقت الملكة رانيا على مدار السنوات عند اختيارها للون الأحمر، وتنويعها في اختيار هذا اللون بالتحديد، من أطقم كلاسيكية، إلى فساتين طويلة، ويبدو أنها نجحت إلى حدٍ كبير في جذب انتباه الجمهور بهذه الإطلالات، فهل حقًا تعتمد الأميرة سياسة “حماتها” الملكة في لوكاتها الأخيرة!

معانٍ خفية وراء اللون الأحمر

بحسب خبراء علم النفس، أن اختيار النساء للون الأحمر بالتحديد، يقف خلفه العديد من المعاني الخفية، أبرزها أن اللون الأحمر هو لون أساسي قوي ومثير، يلفت النظر بقوة ويحفز الطاقة الحركية ويمد بالدفء، ويستخدم للتنبيه إلى أمر ما والإنذار، تمامًا كما في اللافتات التحذيرية. كما أنه لون عاطفي، وعادةً ما يرتبط بمشاعرنا القوية كالحب والطاقة والقوة.

وعليه، أعتقد كمحررة، أن اختيار الأميرة رجوة في إطلالاتها الأخيرة لهذا اللون بالتحديد، لم يكن بالصدفة، وإنما كان مدروسًا بعناية، فهل توافقيني الرأي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية