ابنة عبادي الجوهر تلفت الأنظار بجمالها... هل تشبه والدها؟

ظهور مميز لأبنة عبادي الجوهر في حفله الأخير ضمن موسم جدة 2024

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشركة بنش مارك على انستغرام benchmarkksa@

لفتت ابنة الفنان السعودي عبادي الجوهر الأنظار بجمالها وملامحها الشرقية، لدى حضورها حفله الأخير ضمن فعاليات موسم جدة 2024.

ias

أحيا أخطبوط العود الفنان السعودي عبادي الجوهر حفلًا مميزًا في مدينة جدة يوم الجمعة 2 أغسطس، وذلك ضمن سلسلة حفلات موسم جدة 2024 التي جمعت نخبة من نجوم الوطن العربي.

ابنة الفنان السعودي عبادي الجوهر في كواليس حفله

بعد تواجد مي الجوهر، ابنة الفنان عبادي الجوهر في كواليس حفله في موسم جدة 2024، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورتها بشكل واسع، حيث أشاد الجمهور بالشبه الكبير بينها وبين والدها. وليست المرة الأولى التي يشيد فيها الجمهور بجمال بنات المشاهير ويعتبرن أنهن أجمل من النجمات!

وتلك ليست المرّة الأولى التي تتواجد فيها مي إلى جانب والدها في حفلاته، حيث سبق لها أن تواجدت مع أختها الكُبرى سارة في حفل “ليلة وردة”، الذي تم خلاله تدشين مسرح “عبادي الجوهر آرينا” بشكل رسمي.

ليلة لا تُنسى مع أخطبوط العود عبادي الجوهر

حقق حفل الفنان عبادي الجوهر في مدينة جدة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تم بيع تذاكر حفله بالكامل، وبشوق كبير استقبله جمهور مدينة جدة بحفاوة بالغةو وتفاعلوا بشدة مع أجمل أغنياته، والوصلات الطربية التي قدمها على أوتار العود، وأشعل حماسة الجمهور بتأديته “دخون”، و”حبر وورق”، و”تدرين”، و”عشقتك قبل ما أشوفك”.

وأكثر ما ميزّ الحفل هو تواجده على خشبة المسرح الذي يحمل اسمه “مسرح عبادي الجوهر آرينا” الذي تم افتتاحه في الآونة الأخيرة، والممتد على مساحة 14 ألف متر، بطاقة استيعابية تصل إلى 15 ألف شخص، والذي يحتوي أيضًا على متحف دائم يستعرض التاريخ الفني للفنان عبادي الجوهر، بداية من أهم أعماله، وصولًا لآلات العود الخاصة به، حيث استمتع الحضور بالتجول في أرجاء المتحف واسترجاع ذكريات وأغاني الفنان السعودي القدير.

أخيرًا، وفي إطار الحديث عن الحفلات المميزة التي أقيمت في مسرح عبادي الجوهر آرينا الق نظرة على 4 فنانات عربيات تغنيّن بأغنيات الطرب الأصيل في “ليلة وردة” في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية