إيمان خليف تحرز ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024: أروع انتقام ضد الحملات الظالمة بحقها

إيمان خليف تحقق انتصارها وتنتزع الذهبية: أروع انتقام ضد الحملات الظالمة بحقها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمان خليف على انستغرام imane_khelif_10@

في مشهد اختصر كفاحها الطويل لتحقيق حلمها، نجحت الملاكمة إيمان خليف من تحقيق إنتصارها وانتزاع الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، في أروع انتقام ضدّ الحملات الظالمة بحقها.

ias

واشتعلت منافسات الملاكمة في الأولمبياد ليلة أمس بحماسة الجماهير العربية التي تضامنت بشدة مع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.

فوز ساحق أبهج الجماهير من حول العالم

فوز الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، جاء بمثابة صفعة على وجه كل من تنمر عليها وشارك في التشكيك بهويتها الجنسية ومظهرها رغم أن اللجنة الأولمبية نفت هذا الاتهام الخطير ضدها، وبمظاهر تغمرها الفرحة، تفاعل الجمهور العربي بابتهاج في مختلف أنحاء العالم، بدايةً من المتابعين في المدرجات، وصولًا إلى الجماهير من خلف الشاشات وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر مشاهد فوزها “الترند” حول العالم.

شهد العالم ليلة الأمس تتويج بطلة الملاكمة للسيدات لوزن 66 كغم الجزائرية إيمان خليف في دورة الألعاب الأولمبية في باريس بفوز ساحق ضد نظيرتها الصينية يانغ ليو بنتيجة 5-صفر، لترفع بهذا الإنجاز رصيد وطنها الجزائر بميدالية ذهبية أخرى وتلتحق في منصة التتويج ببطلة الجمباز  كايليا نمور أول عربية تحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وحُملت البطلة إيمان خليف على الأكتاف وهي تحمل علم بلادها، في مشهد مؤثر أفرح العرب وأبناء قريتها المتواضعة “بيبان مصباح”، لتُصبح ابنة ذلك الحي البسيط بطلة عربية يعرفها العالم.

بنهاية هذا الحلم الجميل يجدر بنا تذكيرك أن إيمان خليف هي واحدة من 5 عربيات تميّزن برياضات القتال والدفاع عن النفس في أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية