أفلام مصرية جديدة لا تفوتي متابعتها!

أفلام مصرية جديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأمينة خليل aminakhalilofficial@ على انستغرام

أفلام مصرية جديدة ومتنوعة بين الكوميدية والدرامية، حققت فور صدورها إيرادات كبيرة. فما رأيكِ أن نتعرف عليها سويًا لنتمكن من متابعتها خلال أيام العطلة! وقد يهمكِ التعرف على قائمة بأفضل الأفلام العالمية في عام 2023.

ias

وتصدّرت هذه الأفلام الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد عرض العديد منها في صالات السينما. فما هي أبرز هذه الأفلام؟

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

تصدر فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” من أفلام مصرية جديدة الذي يضم في طاقمه النجمة هنا الزاهد والنجم هشام ماجد، المركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، مقارنة ببقية الأفلام المنافسة في دور العرض.

الفيلم يتناول قصة زوجين في إطار كوميدي رومانسي، يواجهان العديد من التحديات في حياتهما الزوجية، إلى أن تدفعهما الصدفة لقضاء بعض الوقت السعيد معًا.

فيلم “السرب”

يحقق فيلم السرب نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر السينما المصرية منذ طرحه في دور العرض، حيث وصلت إيراداته خلال 11 يومًا فقط إلى 23 مليون جنيه.

يضم الفيلم نخبة من النجوم البارزين، بما في ذلك أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، صبا مبارك، مصطفى فهمي، دياب، نيللي كريم، محمود عبد المغني، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، وأحمد حاتم، الفيلم من إخراج أحمد جلال، ويتناول وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية في مواجهة المنظمات والكيانات الإرهابية التي تهدد أمان جمهورية مصر العربية. واطلعي أيضًا على افضل الافلام الرومانسية المؤثرة.

فيلم “عالماشي”

حقق فيلم “عالماشي” إيرادات تقدر بحوالي 12 مليونًا و180 ألف جنيه خلال فترة عرض استمرت 30 يومًا في دور العرض السينمائي، على مدار أكثر من 4 أسابيع، يحتل الفيلم المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات الأفلام الحالية في شباك تذاكر السينما ضمن افلام مصرية جديدة لعام 2024.

يقوم علي ربيع بدور البطولة في الفيلم، حيث يجسد شخصية هادي، شخصية كسولة للغاية، لكن حياته تتغير بشكل كبير عندما يصاب بمرض نادر يجبره على الحركة باستمرار.

 يُشارك في بطولة الفيلم أيضًا كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، عبدالله مشرف، محمد رضوان، الفيلم من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

فيلم “شقو”

إيرادات فيلم “شقو” الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، وصلت إلى ما يقرب نصف مليون جنيه، ما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات بعد فيلم “السرب”.

 يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يتناول أحداثه في إطار أكشن مثير ممزوج بالرومانسية والكوميديا، حيث يروي قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يتورطون في أعمال إجرامية مشبوهة، وتتبعهم تبعات خطيرة بسبب أفعالهم غير القانونية.

فيلم “عصابة عظيمة”

فيلم “عصابة عظيمة” يروي قصة امرأة في الخمسينيات من عمرها، تعاني من فقدان البصر بسبب حادث، وتواجه تحديات كبيرة عندما يتسبب ابنها، الذي يجسد دوره الفنان كريم عفيفي، بخسارة منزلها ويستولي على أموالها، بينما تجسد الفنانة فرح الزاهد دور زوجتها.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إسعاد يونس وكريم عفيفي عدد من النجوم مثل رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعنبة، الفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس.

فيلم “عادل مش عادل”

تدور قصة فيلم “عادل مش عادل” في إطار كوميدي، حول شاب يجد نفسه في ورطة كبيرة، ويضطر إلى البحث عن طرق لحلها، تدخل فتاة في حياته، وتتساءل القصة عما إذا كانت ستكون مساعدة له أم عقبة أمام تحقيق طموحاته وأحلامه، الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، دينا، وتأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري. ولا تنسي الإطلاع على ترتيب أفضل الأفلام في التاريخ والتي تستحق المشاهدة.

فيلم “اللعب مع العيال”

عُرض فيلم” اللعب مع العيال” في موسم “عيد الأضحى” 2024، وهو من بطولة النجم محمد إمام، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن، ويزو، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، مما يعد بتقديم تجربة سينمائية ممتعة ومرحة للجمهور في هذا الموسم الخاص.

فيلم “ولاد رزق 3”

فيلم “ولاد رزق” الذي يقوم ببطولته النجمان أحمد عز وعمرو يوسف، كان أضخم أفلام موسم “عيد الأضحى” 2024، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، تتضمن أحداثه الكثير من التشويق والإثارة، حيث يبدأ الفيلم بعد مرور سنوات على انفصال الإخوة وتفرقهم في حيواتهم المختلفة، ولكن يعود شبح من الماضي ليعيد إلى ذاكرتهم ذكريات قديمة، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، يتعين عليهم تنفيذ عملية مصيرية تعتبر الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم، من أجل النجاة والبقاء.

فيلم “أهل الكهف”

فيلم “أهل الكهف” يأتي ضمن ماراثون افلام مصرية جديدة لعيد الأضحى 2024، حيث يشارك النجم خالد النبوي في هذا العمل السينمائي الذي يجمع نخبة من النجوم مثل غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد الرشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

تدور قصة فيلم “أهل الكهف” في العام 250 ميلادي، حيث يتناول صراع الإنسان مع الزمن، إذ يتمثل هذا الصراع في قصة ثلاثة أشخاص يستيقظون بعد قرون من النوم ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف تمامًا عما عاشوا فيه من قبل. علمًا أنه يمكنكِ التعرف على قائمة بأفضل الأفلام العالمية في عام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية