إليكِ أبرز الممثلات التركيات وجمالهن الأخاذ الذي يبهر الشاشات!

أبرز الممثلات التركيات وجمالهن الأخاذ

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبيرين سات berenn_saat@ على انستغرام

إليكِ أبرز الممثلات التركيات على الساحة الفنية وجمالهن الأخاذ الذي يبهر الشاشات! حيث نلاحظ مزيجًا واضحًا بين الجمال الشرقي الطاغي أنوثةً والجمال الغربي المميز بملامحه الناعمة. ونذكركِ أيضًا بنجمات عربيات ورثن الجمال عن أمهاتهن الأجنبيات!

ias

تتصدر النجمات التركيات محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بفضل أدائهنّ المميز وقدراتهن عالية المستوى. وإضافةً إلى ذلك، تتميز النجمات التركيات بجمال رائع وملامح لا مثيل لها.

بيرين سات Beren Saat

تعتبر الممثلة بيرين سات Beren Saat، من أجمل ممثلات تركيا على الإطلاق. وُلدت في 26 شباط “فبراير” عام 1984 في أنقرة. ملامحها الناعمة وجمالها الأخاذ يفرضانها بشكل ملحوظ، حيث لا تستطيعين إلا النظر مطولًا إليها دون ملل وكلل.

وبالرغم من جرأتها المعهودة إلا أن إطلالات بيرين سات تلفت الأنظار دائمًا، حيث تبهرنا بطلة مسلسل “العشق الممنوع” بلوكاتها وأزيائها بشكل دائم، كما أنها تتميز بحرصها على اقتناء الملابس ذات التصميمات الجريئة والأكثر أنوثة، بالإضافة إلى التنوع في الإطلالات.

جمالها الناعم وملامحها الطبيعية، أوصلاها إلى لعب أدوار كثيرة. برزت بيرين في الدراما، حيث كانت أولى تجاربها في التلفزيون مسلسل “نعم هناك حب الموت” عام 2004، ثم قامت بدور البطولة في مسلسل “حكاية سمر”. كما زادت شهرتها بعد ذلك عندما قامت بلعب أدوار البطولة في عدة مسلسلات نذكر منها: مسلسل ياسمين “2006–2008″، والعشق الممنوع “2008–2010″، وما ذنب فاطمة جول؟ “2010–2012” ، ومسلسل انتقام “2013–2014”.

هاندا أرتشيل Hande Erçel

وُلدت هاندا أرتشيل Hande Erçel في 24 تشرين الثاني “نوفمبر” 1993، وتتميز هذه الممثلة التركية الشابة بجمال أخاذ وحضور لافت، حيث تعتبر الأجمل من نجمات جيلها. هذا الجمال الساحر يأخذنا إلى العالم الغربي والشرقي. وقد يهمكِ الإطلاع على أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد.

تعتبر ملامحها أقرب إلى الشرقية، شعرها الأملس الطويل وعيونها ذات اللون البني الساحر، أما بالنسبة إلى نعومتها وإطلالاتها الأنيقة والناعمة، فتحسسنا بأنها نجمة من نجمات هوليوود.

بالإضافة إلى كونها ممثلة فهي عارضة أزياء أيضًا. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل ” بنات الشمس ”  وكذلك أدت دور البطولة في مسلسل ” الحب لا يفهم من الكلام “.

بورجو بيريجيك Burcu Biricik

وُلدت النجمة التركية بورجو بيريجيك Burcu Biricik في 4 أيار”مايو”من عام 1989 في مدينة أنطاليا. هذه الممثلة تحمل معها جمالًا خاصًا، حيث تذكرنا بنجمات وفنانات الزمن الجميل، من حيث الملامح الطبيعية الأخاذة والساحرة. شعرها الأشقر وعيونها الملونة يضيفان جمالًا استثنائيًا إلى جمالها الطبيعي.

حازت النجمة الجميلة على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مانهايم السينمائي التركي. وفي عام 2006، تألقت في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط في أنطاليا، حيث اختيرت ملكة جمال أكدينز وقتها لشدة جمالها الفتان. اللافت أن بعد حصولها على درجة البكالوريوس في علم الآثار من جامعة إجي، تلقت تدريبات مكثفة في التمثيل في مسرح مدينة بورنوفا البلدي، حيث أضافت إلى الجمال موهبة لا مثيل لها في التمثيل. قد يهمّكِ الإطّلاع على صور تظهر كيف كيف كان شكل النجوم في ستار أكاديمي.

ومن أشهر أعمالها نذكر لكِ: ” الغراب، اليوم الثامن، أحبني، أغنية الحياة، مسألة الشرف، الأسطورة، مفتولي العضلات وحريم السلطان “.

توبا بيوكوستون Tuba Büyüküstün

النجمة التركية توبا بيوكوستون Tuba Büyüküstün هي من مواليد إسطنبول عام 1982، لهذه الفنانة سحر خاص وجمال لا مثيل له، حيث تعتبر ملامحها بريئة وطفولية. لا نستطيع إلا أن نبقى مشدودين أمام الشاشة لشدة جمالها اللامتناهي. علمًا أن هناك نجمات بحواحب متصلة كسرن قواعد الجمال.

تصنف توبا كمتخصصة في تصميم الملابس والمسرح في إسطنبول. والجدير بالذكر، أنها بدأت العمل في مجال الإعلانات خلال دراستها الجامعية لتدخل بعدها مجال التمثيل. من أشهر أعمالها التي لاقت رواجًا في العالم العربي مسلسل “سنوات الضياع” الذي لعبت فيه دور “لميس”.

سرناي ساريكايا Serenay Sarıkaya

ولدت النجمة التركية سرناي ساريكايا Serenay Sarıkaya في 1 يوليو “تموز” من عام 1992 في مدينة أنقرة. هي ممثلة وعارضة أزياء تركية والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا لعام 2010.

لا يسعنا إلا الذهول أمام جمال وسحر سرناي المبهر، ملامحها أقرب إلى نجمات السينما العالمية، بالإضافة إلى قوامها الممشوق وطولها الأخاذ الذي جعلها من أجمل عارضات الأزياء التركيات على الإطلاق، وشعرها الأشقر الذهبي الذي يذكرنا بنجمات هوليوود.

اشتهرت بأعمال كثيرة منها: مسلسل أفضل صديق لي، مسلسل حب في مهب الريح، مسلسل المد والجزر، فيلم نيابة عنا Ikimizin Yerine، والذي عرض في عام 2016. والفيلم الموسيقي Alice Müzikali، والذي عرض في عام 2019. كما حصدت العديد من الجوائز أهمها جائزة سيدة العام من قبل “GQ Turkey” في عام 2014. ومن أهم الشركات والماركات التي شاركت الفنانة سيريناي ساريكايا في تصوير إعلانات لها : العلامة التجارية Mavi. العلامة التجارية Head and Shoulders. بنك Akbank.

إلتشين سانجو Elçin Sangu

وُلدت إلتشين سانجو Elçin Sangu في 13 آب”أغسطس” عام 1985، تمتاز بجمال ساحر وفريد من حيث بياض بشرتها ولون شعرها الأحمر الرائع وعيونها العسليات، والتي تشبهنا بنجمات هوليوود، وجمالها جعلها تعبر مجال التمثيل والموضة بالإضافة إلى موهبتها.

بالإضافة إلى موهبة التمثيل، فهي تعد عارضة أزياء أيضًا، كما أنها كانت ممثلة مسرحية قبل البدء بالتمثيل في المسلسلات التلفزيونية.

كما اشتهرت إلتشين في المسلسل الكوميدي الرومانسي الأشهر “حب للإيجار” من عام 2015 حتى عام 2017. وبسبب أدائها الدور بحرفية وإتقان، حصلت على أكثر من 30 جائزة، من ضمنها ثلاث جوائز من جوائز الفراشة الذهبية.

وشاركت أيضًا في عدد من المسلسلات التلفزيونية نذكر منها : على مر الزمان 2011، ليث ونورا 2014، مسلسل الاصطدام 2019 ومسلسل يوم جيد ويوم سيئ 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية