إلى جانب الحقائب الفاخرة: جورجينا رودريغز تستعرض ساعاتها الباهظة في كل إطلالة

جورجينا رودريغز تستعرض ساعاتها الباهظة في كل إطلالة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا georginagio@ على انستغرام

تبهرنا عارضة الأزياء الإسبانية بمقتنياتها الباهظة الثمن في كل إطلالة لها، ويبدو أن مشاركتها الأخيرة في مهرجان البندقية السينمائي أبسط مثال على ما ذكرناه.

ias

تُعرف جورجينا بعشقها للحقائب الفاخرة التي تنسقها مع إطلالاتها، لكنها في الوقت ذاته تمتلك معرضًا فاخرًا من الساعات العالمية الثمينة، فما رأيكِ ان نستعرض أبرزها؟

ساعة كوارتز “Heure Du Diamant” من شوبارد

لفتت جورجينا الأنظار إليها خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 81، وكعادتها، تصدرت العارضة المشهد من خلال إطلالتها التي بدت لافتة للأنظار بشكٍل لافت.

ورغم أن أنظار العالم أجمع تمحورت حول لوك رودريغز و”شورتها” القصير، إلا أنها ارتدت ساعة من علامة شوبارد العالمية، وهي كوارتز “Heure Du Diamant” جاءت بأكملها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالكامل بالماس البراق، كما أنها تبلغ 180 ألف دولار. ورغم جمال إطلالتها وساعتها في المهرجان، إلا أن شكوك تلاحق جورجينا رودريغيز بعد ظهورها الأخير… هل هي حامل؟

ساعة من ماركة جاكوب اند كو

في فبراير الماضي، اختار رونالدو طريقة مميزة للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، ضمن حفل عائلي خاص، حيث قدم لها رونالدو مفاجأة تمثلت بساعة من ماركة جاكوب اند كو، بقيمة 100 ألف دولار.

وتعكس هذه الهدية اهتمام رونالدو بجورجينا، وحبه الكبير الذي ترجمه بهذا التصرف اللافت. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على المبلغ الخيالي الذي تتقاضاه جورجينا رودريغز مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية.

لم تكن هذه الساعة مجرد هدية عادية، تميزت بفخامتها وتصميمها الأنيق الذي يليق بعارضة أزياء مثل جورجينا. وتُعد ساعات جاكوب اند كو من القطع الفريدة التي يفضلها العديد من المشاهير.

تتمتع الساعة بمواصفات تقنية وجمالية تجعلها قطعة استثنائية في عالم الساعات الفاخرة، وقد أظهرت جورجينا سعادتها البالغة بهذه الهدية القيمة التي تعبر عن مدى الحب والتقدير الذي يكنه لها رونالدو، ويبدو أن لجورجينا صفات جعلت رونالدو يتعلّق بها جدًّا.

ساعة من ريتشارد ميل

حاولت جورجينا التركيز في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”، على ساعتها الفاخرة التي اختارتها من علامة ريتشارد ميل. باختصار إنها ساعة RM 07-01 المصنوعة من الذهب الوردي والماس البراق، واللافت أنها تتميز بسوارها الجلدي الفاخر، تقدر قيمتها بـ 350 ألف دولار. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أغلى ساعات مشاهير العرب والعالم من ماركات عالمية وأسعارها خيالية!

ساعة حصرية من روليكس

حينما قرر رونالدو الذهاب إلى قطر، اصطحب صديقته وأطفاله إلى هناك، وكان الظهور الأخير لجورجينا في مدرجات ملعب لوسيل خلال مواجهة البرتغال وسويسرا في دور الـ16.

صحيفة “as” الإسبانية سلطت الضوء على المجوهرات المبهرة التي قررت جورجينا الاستعانة بها خلال هذا الظهور، ومن بينها ساعة حصرية من شركة روليكس طراز “GTM ICE”.

وتتميز هذه القطعة التي ظهرت للمرة الأولى في عام 2007 بسوار من الذهب الأبيض مغطى بقطع من الماس عيار 30 قيراطًا وسعرها يبلغ 460 ألف يورو.

ساعة NAUTILUS الذهبية والمرصّعة بالماس من Patek Philippe

بفضل الشكل الدائري الثماني لإطارها، والبناء المبتكر للكوة في علبتها، ومينائها المنقوش أفقيًا، تجسد ساعة Nautilus الساعة الرياضية الأنيقة منذ عام 1976. وبعد أربعين عامًا، تضم مجموعة رائعة من الموديلات للرجال والنساء. مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي أو الذهب الأبيض أو مجموعات من لونين ترافق أنماط الحياة الأكثر نشاطًا بطبقة لا تضاهى نوتيلوس. كما تتميز هذه الساعة بحركتها المكيانيكية ذاتية الملء. عيار 324 S C.

ومن اللافت ذكره أن الساعة تحتوي أوبالين فضي، فضلًا عن علامات ساعات وأرقام مركبة من الذهب ذات طلاء براق.

تشمل هذه الساعة علبة خلفية من كريستال الياقوت. ويبدو أن جورجينا اخترات هذه الساعة لمقاومتها للماء حتى عمق 60 مترًا. أما قطر العلبة (الساعة 10-4): 35.2 ملم. الارتفاع: 8.62 ملم.

الإطار مرصّع بـ 56 ماسة (~0.67 قيراط)، أما السوار مصنوع من الذهب الوردي، مع مشبك قابل للطي من نوتيلوس.

ساعة Panthère de Cartier

تتكون ساعة Panthère de Cartier من علبة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بأحجار ألماس بريانت، مع مينا فضية، وعقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، وهي ساعة مقاومة للماء تحت عمق حوالي 30 مترًا.

تعتبر هذا الساعة بالتحديد التي اختارتها جورجينا واحدة من أكثر تصاميم دار كارتييه تميزًا، إذ ابتكرت هذه المجموعة في الثمانينيات ولا زالت تعتبر تصميماً معاصراً، فهي رمز حقيقي للمرأة الاستثنائية.

ساعة رولكس داي ديت

نختتم جولتنا على أبرز ساعان العارضة الإسبانية جورجينا رودريغز، التي أبهرت العالم بها، بإلقاء نظرة على ساعة رولكس داي ديت مقاس 36 ملم من الذهب الأصفر.

رغم جمال الساعة الفاخرة، فهي أيضًا مرصعة بالألماس ومزينة بـ 10 قطع من ياقوتة قوس قزح الباغيت.

اللافت أن الساعات التي تختارها جورجينا، تلائهما بشكٍل دقيق مع المجوهرات الفاخرة التي تنتقيها من أبرز دور المجوهرات العالمية.

ويمكنكِ في الختام الإطلاع على جورجينا رودريغز تختار اللون الأسود خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي 2024

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية