إلهام علي تحتفل بجائزة أفضل ممثلة آسيوية في Septimius Awards

الهام علي تفوز بجائزة عالمية

الصورة من حساب تويتر الرسمي elhamali85@

شاركت الممثلة السعودية إلهام علي فرحة فوزها بلقب أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024 في حفل جوائز Septimius awards، مع محبيها ومتابعيها.

ias

شهد الجمهور السعودي تفاعلاً كبيرًا مع هذا الفوز، حيث عبَّر محبّو إلهام علي عن فخرهم بحصول إبنة بلدهم على هذه الجائزة، وهي تُعد أول ممثلة سعودية تترشح مرتين لحفل الجوائز العالمي “سبتيموس”.

إلهام علي عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة آسيوية لعام 2024: “وبنتكم سوتها وفزت”

عبّرت الممثلة السعودية إلهام علي عن فوزها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على منصة X، حيث نشرت صورة لها وهي تحمل الجائزة.

وشاركت فرحتها برسالة جاء فيها: “بنتكم سوتها وجابت لكم جائزه دولية، افضل ممثله آسيويه ٢٠٢٤”، وتابعت تعليقها قائلة: “نعم الجائزة هويتها سعودية، فرحانه موت، برجع لك يا بلدي وأهديك الجائزة لانك تستحقين المركز الأول والجوائز العالمية، وبنتكم سوتها وفزت”.

الجمهور السعودي يحتفي بفوز إلهام علي

منذ لحظة إعلان الممثلة السعودية عن فوزها، انتشرت صورتها والفيديو الذي يوثق لحظة إعلان اسمها وتلقيها الجائزة على نطاق واسع عبر منصة X. وقد عبّر محبو النجمة عن “فخرهم بابنة بلدهم”، التي أسهمت في رفع اسم السعودية إلى العالمية من خلال الفن، حيث قدّمت الكثير من الأدوار التمثيلية من بينها أحد المسلسلات السعودية الثلاثة التي حُفرت بالذاكرة وأثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية