إلهام شاهين بفستان سبق أن ارتدته نجمة عالمية وهذا سعره

إلهام شاهين تختار فستانًا سبق وأن ارتدته نجمة عالمية وهذا سعره

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإلهام شاهين elhamshahin1@ على انستغرام

لفتت النجمة المصرية إلهام شاهين النظر إليها، خلال العرض الخاص لفيلم “عنب”، حيث انتقت فستانًا من علامة Burberry العالمية.

ias

يبدو أن اختيار شاهين لم يكن موفقًا بحسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فالفستان كانت قد ارتدته سابقًا نجمة عالمية، ما وضعها في خانة المقارنة. وسبق أن أخبرناكِ عن روبي وهنا الزاهد بفستان مماثل وهذا سعره.

من بدت الأجمل به؟

اختارت النجمة الهام شاهين فستانًا عصريًا من العلامة التجارية العالمية Burberry، امتاز كونه فستان طويل، له أكمام متوسطة، كما يحتوي على حزام موصول بالفستان يفصل بين جزئه العلوي (الذي جاء ضيقًا)، وجزئه السفلي (الذي بدا أوسع من خلال طبقات البليسيه).

الفستان مليء بصور مرسومة، وكأنه عبارة عن لوحة موصولة الأجزاء. ووصل سعره إلى 1495 دولارًا. ويمكنك الإطلاع هنا أيضًا على إطلالة نبيلة عبيد بفستان ارتدته منذ 27 عامًا ومكياجها يعرضها للنقد!

اللافت أن هذا الفستان سبق وأن ارتدته النجمة العالمية أوليفيا وايلد عام 2017، ما وضع النجمة المصرية في خانة المقارنة من قبل رواد المواقع، الذي اختار قسم منه أن خيار شاهين لم يكن موفقًا، خاصةً وأنها تمتلك جسد ممتلئ على عكس النجمة العالمية التي تمتلم قوامًا ممشوقًا للغاية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سعر اطلالة نانسي عجرم في الرياض الذي صدم الجميع!

حريق يلتهم مدينة الإنتاج ولوكيشن شاهين المتضرر الأكبر

في حادثة تُعدّ الرابعة هذا العام بمدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة، شبّ حريق هائل التهم ديكورات عدد من الأعمال الفنية كان أكثرها تضرراً ديكورات فيلم “الحب كله” للفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد ساعات من الانتهاء من بنائه في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكشف شهود عيان أن النيران التهمت الديكورات التي تم بناؤها حديثاً لفيلم “الحب كله”، بما في ذلك الشقق والحارة الشعبية، مما أدى إلى تدميرها بالكامل.

كما طاول الحريق جزءاً من ديكورات مسلسل “سيد الناس” للفنان عمرو سعد، وبعض ديكورات مسلسل “ديبو” للفنان محمد أنور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية