إطلالة جريئة لغادة عبد الرازق في عرض جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس!

غادة عبد الرازق في عرض جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق ghadaabdelrazek@ على انستغرام

إطلالة جريئة لغادة عبد الرازق في عرض جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس، حيث تصدرت بهذه الإطلالة محركات البحث ومواقع التواصل، فكيف جاءت؟

ias

اللافت أن النجمة المصرية، تتعمد في إطلالاتها في الآونة الأخيرة، إثارة الجدل، حيث شوهد لها العديد من الإطلالات التي كانت محط أنظار المتابعين.

غادة عبد الرازق جريئة في عاصمة الموضة

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، الذي يقام حاليًا، بحضور نخبة من نجوم عالميين وأشهر مصممين الأزياء.

اللافت أنه في عرض المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، ظهرت النجمة المصرية بإطلالة اعتبرها البعض أنها جريئة للغاية. وسبق أن اختارات غادة إطلالة شبابية اثارت بها الجدل!

ظهرت غادة وهي مرتدية معطف طويل بمزيج من ألوان الباستيل الصيفية من الزهري والأزرق، والجرأة تمثلت في فتحة المعطف الكبيرة عند منطقة الصدر وحتى منتصف البطن.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت عبد الرازق تسريحة الشعر المسحوب إلى الوراء كذيل الحصان، مع اعتمادها ماكياج ناعم وبسيط، حيث سيطر اللون الزهري الهادئ على كامل مكياجها.

إطلالة جريئة سابقة أيضًا!

يبدو أن النجمة المصرية غادة عبد الرازق تفاجئنا في كل مرة بلوكاتها التي تظهرها أصغر بعشرين عامًا، حيث شاركت جمهورها، منذ فترة وجيزة، صورًا عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق انستغرام، خلال حضورها أحد عروض الأزياء بالتزامن مع أسبوع الموضة في باريس.

حيث اختارت عبدالرازق فستانًا باللون الأسود، جاء على شكل كاب طويل، البارز فيه فتحة الساق الطويلة، التي اعتبرها المتابعين جريئة للغاية.

كما وضعت عبد الرازق طقمًا من الماس اللامع، زينت به إطلالتها .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية