إطلالة بطلة مسلسل كريستال باميلا الكيك في يوم ميلادها "ولا غلطة"

إطلالة بطلة مسلسل كريستال باميلا الكيك في يوم ميلادها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباميلا الكيك pamelaelkik@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة بطلة مسلسل كريستال، النجمة اللبنانية الشابة باميلا الكيك، التي احتفلت بعيد ميلادها، ويبدو أنها جاءت “ولا غلطة”.

ias

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة اللبنانية، توثق لحظة احتفالها بعيد ميلادها في أحد المقاهي وسط عدد من نجوم الفن والمشاهير، فكيف جاءت إطلالتها؟

إطلالة بيضاء كالعروس

احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك خلال الساعات القليلة الماضية بعيد ميلادها ال 35، في أجواء استثنائية حماسية.

حيث شهد حفل عيد ميلادها، حضور أفراد عائلتها ومجموعة من أصدقائها المقربين على رأسهم النجمة ورد الخال والممثلة ميرفا القاضي، اللتان تألقتا بإطلالات ساحرة وبسيطة، ويبدو أن عنوان الحفل ارتداء الجميع للملابس البيضاء الناصعة، كما صاحبة عيد الميلاد باميلا الكيك. ويبدو أن باميلا تعلم تمامًا ما يليق بها، وهو ما يفسّر إطلالاتها التي أطلق عليها المتابعون لقب “الملكية”.

أما بالنسبة لإطلالة باميلا، فقد جاءت فائقة الجمال، حيث تألقت بفستان كلاسيكي القصة من الساتان الأبيض اللامع ذو طول متوسط، تميز بشق عالي من الأسفل إلى الأعلى، تميّز بفتحة صدره وحمالاته الرفيعة.

كما استكملت ظهورها بحذاء ذو كعٍب عالِ، نسقت معه طقمًا ساحرًا من الماس الأبيض اختارته من توقيع مكرزل، جاء عبارة عن عقد بثلاثة أدوار من الماس، تتشابك خيوطه في الأسفل، كما أرفقته بأقراط مماثلة، واسوارة وخواتم مكمّلين للطقم الجذاب.

باميلا تعتمد في أغلب إطلالاتها على الشعر والمكياج الناعم، وهو ما لاحظناه في لوكها الأخير باعتمادها تسريحة الشعر الأملس المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم الذي جاء من ألوان البيج النيود، واعتمدت فيه على العيون المكحّلة من الألوان الترابية، وأحمر شفاه من البيج الفاتح. وقد يهمكِ الإطلاع على خطوات تطبيق تسريحة باميلا الكيك بفيديو نشره مصفّف شعرها.

وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديوهات المصورة وهي تغني وسط انسجام وتفاعل الحاضرين معها بالغناء والتصفيق الحار، وأطلت في لقطة أخرى وهي ترقص برفقة نجمات لبنانيات وسائر المدعوين بحماسة كبيرة.

ورد الخال ظهرت وهي تغني وترقص مع باميلا بطريقة عفوية وطبيعية، حيث فاجأت الكيك الحاضرين بتقديم أغنية باللغة الفرنسية وسط تفاعل الأصدقاء والمقربين الحاضرين.

كما غنت أيضًا باميلا بمشاركة كل من رولا شامية وميرڤا القاضي، قبل أن تقطع قالب الحلوى بطريقة مختلفة، حيث وقفت إلى جانبها والدتها، التي يتفاعل المتابعون على السوشال ميديا مع حضورها دائمًا ويعلقون على صورها أنها تبدو شقيقة باميلا وليست والدتها.

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين متغزل ومشيد بالفنانة الشابة وبين مشبِّه لها بالنجمة المصرية نيللي ومهنئ لها بمناسبة عامها الجديد.

الأم وابنتها تبدوان كالشقيقات

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك كشفت عن صور جديدة لها برفقة والدتها على حسابها على تطبيق انستغرام، وتصدرت هذه اللقطات اهتمام رواد السوشال ميديا الذين لم يصدقوا للوهلة الأولى بأن الصور المنشورة تعود لوالدة باميلا، معتبرين بأن والدتها ما تزال تبدو شابة وكأنها شقيقتها وليست والدتها. كذلك توقفوا عند جمالها والشبه اللافت بينها وبين النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز خاصةً مع شعرها الأسود وتقاسيم وجهها الناعم.

عبرت الكيك عن محبتها الكبيرة لوالدتها بنشرها صور جديدة برفقتها وعلقت بالقول: “أمّي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد”، وبدت باميلا في الصور بجمال لافت مع شعرها الأشقر الكيرلي ومكياجها الترابي، بينما ظهرت والدتها بشعرها الأسود الطويل مع نفس المكياج تقريبًا، إلا أن الجمهور عبروا عن دهشتهم بكون والدة باميلا بدت شابة جدًا وبعمر الصبايا، وشبهها الكثيرون بالنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز معتبرين بأنها ظهرت نسخة عنها.

كما ظهرت والدة الكيك بالصور المرفقة، بمكياج ترابي ناعم ركز على تحديد رسمة العين بالكحل الأسود مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء وركزت على الهايلاتير حول مدمع العين ومنتصف الجفن، كما ركزت على البلاشر البني عند أعلى الخدود، وأكملت اللوك بكونتور شفاه داكن مع أحمر شفاه بني. أما بالنسبة إلى تسريحة شعرها، اعتمدت الشعر الطويل المموج مع الغرّة المنسدلة على الجبين بشكل مستقيم، وهو ما عزز من إطلالتها الشبابية حيث تمنح الغرّة المرأة اللمسة الأنثوية الشبابية.

وضعت باميلا كذلك نفس مكياج والدتها مع فارق بسيط من خلال تكثيف ظل العيون الداكن وسحبه قليلا بشكل مجنح على طرف الجفن العلوي، مع تمرير خط أيلانير مجنح ايضًا، بينما أطلت بشعرها الطويل الأشقر مع تسريحة النصف رفعة وخصل الغرة الأمامية، لتبدو بجمال فاتن.

نجمة مسلسل كريستال

الجدير بالذكر أن الفنانة باميلا الكيك، حققت جماهيرية واسعة مؤخرًا بعد تجسيد شخصية “عليا كرم” في مسلسل كريستال، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير حرب الورود.

وخاضت بطولته بمشاركة كوكبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم: “محمود نصر، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، صباح بركات، لين غرة، خالد شباط، بلال مارتيني، إياد أبو الشامات”، والعمل سيناريو وحوار لبنى مشلح ولين حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

حيث دارت قصة المسلسل حول مصممة أزياء شهيرة، تعود إلى بلدها بعد وفاة والدها، لتتفاجئ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها المريض باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي” ابنة الحارس” في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح. وأخيرًا، إكتشفي ما كان أول دور للمثلة باميلا الكيك وكيف لم تتغير كثيرًا منذ سنوات الى اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية