إطلالات مفعمة بالأناقة تميّزت بها بطلة مسلسل "لعبة حب" ساشا دحدوح

إطلالات ساشا دحدوح بطلة مسلسل لعبة حب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لساشا دحدوح sachadahdouh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات مفعمة بالأناقة تميّزت بها بطلة مسلسل لعبة حب، الممثلة والإعلامية اللبنانية ساشا دحدوح، التي لفتت الأنظار مؤخرًا بأدائها المتقن ولوكاتها الجذابة.

ias

بدأت رحلة الممثلة والمذيعة الشابة مع الشهرة من بوابة عروض الأزياء في عمر الـ17، تلتها مرحلة تصوير الإعلانات، مرورًا بنيلها لقب الوصيفة الثالثة لملكة جمال لبنان للعام 2007، وصولًا إلى تقديم البرامج والتمثيل، ويبدو أن دورها في مسلسل “لعبة حب”، كان الأبرز في مسيرتها.

فستان أحمر من وحي الملكات

أطلت الفنانة ساشا دحدوح في حفل موريكس دور لعام 2023، بفستان أحمر فخم من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس، والذي جاء بقصّة مميزة ومفتوحة في منطقة الصدر، منسدلة مع الكثير من التفاصيل على الأكتاف، أما الحزام الذهبي المعدتي الذي تم وضعه في منطقة الخصر، فأضفى الكثير من الجاذبية للوك، فضلًا عن التنورة المسحوبة ذات الشق العالي الذي أبرز الساق بطريقة أنيقة.

كما استكملت ساشا هذه الإطلالة الساحرة بارتداء القفازات الطويلة التي تعد من صيحات الموضة الرائجة، واكتفت بوضع أقراط كبيرة متدلية من اللون الذهبي، بدت مكمّلة للوك بشكٍل لافت.

جمبسوت بالترتر الأسود اللامع

اختارت الممثلة الشابة الظهور بجمبسوت من اللون الأسود البراق، خلال مشاركتها في حلقة كلام نواعم على قناة mbc.

هذه الإطلالة أصبحت حديث رواد مواقع التواصل لشدة جمالها، حيث جاءت قصة الجمبسوت على شكل الأوف شولدرز بكمين طويلين، القطعة بكاملها جاءت من الترتر الأسود اللامع، ما عدا الأكمام الطويلة التي جاءت من الشيفون الأسود الناعم.

كما استكملت ساشا إطلالتها بترك شعرها منسدلًا على كتفيها، ووضعت أقراط ناعمة من اللون الزهري، لكسر لون الأسود بطريقة أنيقة، وارتدت حذاء أسود ذو كعب عالي، وطبقت مكياجًا هادئًا أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها.

صيحة الكورسيه بالأسود والأبيض

أطلت ساشا في إحدى الإطلالات الإعلامية من خلال بودكاست شاركت فيه سابقًا، اختارت فيها إطلالة من صيحة الكورسيه العصرية، حيث نسقت توب سوداء بنمط الكورسيه مع قميص أبيض كلاسيكي، أرفقته مع سروال باللون الأسود، وكسرت حيادية اللون بحذاء بنفسجي بالكعب العالي، كما تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها، واكتفت بوضع مكياج خفيف للغاية ليتناسب مع هذا اللوك. هذه الإطلالة الأنيقة تناسب فترات العمل النهارية، يمكنكِ أن تستوحي منها في إطلالاتك العملية والشيك في الوقت ذاته. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اللون الأسود سيطر على إطلالات المخرجة نادين لبكي.

لباس كاجوال نهاري

في تفاصيل حياتها اليومية، تختار ساشا كثيرًا الظهور بملابس الكاجوال بالأسلوب الرياضي الفضفاض، حيث نشرت صورة لها على حسابها الشخصي على موقع انستغرام، وهي مرتدية سروال واسع مع الجيوب الخارجية والربطات المنسدلة، وجاء باللون الأخضر الفوسفوري، ونسقت معه كروب توب رياضية قصيرة بيضاء اللون، حيث تحب اختيار ملابس مريحة لا تعيقها بالحركة أثناء تنقلاتها أو ممارسة تمارينها الرياضية الصباحية.

كما استكملت هذه الإطلالة بشعر مسندل طبيعي، ونظارات عصرية سوداء جاءت مطابقة للوك. وقد يهمكِ الإطلاع على فستان أشعل الخلاف بين المصمم رامي قاضي والبلوغر السعودية ملكه كابلي.

فستان أزرق ملكي

تألقت الفنانة الشابة ساشا دحدوح بفستان مميز باللون الأزرق النيلي من إبداعات المصممة منال عجاج، حيث جاء بصيحة الأوف شولدر عند الأكتاف ورسمة الصدر على شكل قلب والتنورة الكلوش التي أرفقت بشق طويل على الساق.

كما جاءت تنورة الفستان واسعة وعريضة مع ذيل طويل أنثوي وساحر، واستكملت الإطلالة بحذاء صيفي باللون الفضي، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المموج، مع المكياج البيج النيود الذي أضاف جمالًا لملامحها الناعمة.

ساشا لم تكتفِ بهذه الإطلالة الساحرة دون وضع لمسات أنثوية أخرى تكملها، حيث لجأت لإختيار مجوهرات زغيب التي أغنت إطلالتها الملكية، وجاءت عبارة عن عقد من الماس الأبيض، متداخل مع أحجار صغيرة زرقاء، كما وضعت أقراط وخواتم من الطقم ذاته.

فستان زيتي عصري

نشرت ساشا صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، مرتديةً فستانًا مجسمًّا وصضيقًا أثناء يومها العادي الروتيني.

حيث جاء الفستان ضيقًا مع حمالات رفيعة، أما شكله فبدا بتصميم أبرز منحنيات قوامها المتناسق، وتميز بلونه الأخضر الزيتي. واستكملت الإطلالة بترك شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، كما أنها لم تضع الكثير من المكياج لتناسب طلتها الطبيعية مع الفستان الكاجوال.

طقم من الدنيم عصري

أطلت الفنانة اللبنانية في برنامج صباح الخير يا عرب على قناة mbc، خلال مشاركتها بحلقة تم عرضها سابقًا، وبدت فاتنة بلباس عصري أنيق، جاء على شكل طقم متكامل من الدنيم العصري.

شاركت ساشا صورة لها مع محبيها على انستغرام حيث أطلت بجاكيت جينز قصير باللون الأزرق الفاتح جدًا، مزيّن بأزرار ذهبية، وسروال جينز من نفس لون الجاكيت، ورغم بساطة الطقم، إلّا أنه حاز على اعجاب المتابعين الذين أثنوا على جمالها وحسن اختيارها.

كما استكملت إطلالتها العصرية الأنيقة بتسريحة الشعر الويفي المموج النسدل على الأكتاف، مع مكياج خفيف وناعم، وحمرة شفاه بلون البيج النيود، كما انتعلت حذاء ذو كعب عالي باللون البيج.

كروب توب رياضية

تأتي تنسيقات ساشا دحدوح مزيجًا بين اللمسة الشبابية والراقية، حيث اختارت سروال رمادي كلاسيكي مخطط باللون الأبيض وبتصميم واسع، ونسقت معه كروب توب قصيرة رياضية باللون الأبيض والتي كشفت عن رشاقة بطنها. هذه الإطلالة تناسب الشابات اللواتي يحبذن اللوك العصري والكاجوال مع اللمسة الجريئة في ملابسهن.

عباءة باللون الخمري

في عيد الفطر المبارك، نشرت الفنانة المتألقة ساشا دحدوح صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام، وبدت فيها بإطلالة ملائمةتمامًا للشهر الفضيل.

حيث اختارت الظهور بتوب ضيقة وسروال من المخمل الخمري الناعم، ووضعت فوقه عباءة على هيئة الكاب، التي غزت الموضة في رمضان الفائت، وجاء الكاب أيضًا من قماش المخمل الناعم وباللون الخمري مزين باللون الأبيض والزهري الفاتح في المنتصف وعند الأكمام. وكما عودتنا تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واستكملت الإطلالة بمكياج خفيف باللون البيج النيود. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات تركيات خطفن الأنظار بإطلالاتهن في مهرجان كان 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية