إطلالات لجين عمران على الشاطئ: "دروس في الفخامة والاحتشام"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للجين عمران على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للجين عمران على انستغرام

إطلالات الشاطئ من لجين عمران “دروس في الفخامة والاحتشام”، فالإعلامية لجين عُمران تتمتّع بذوق فني خاص وهي من الشخصيّات السعوديات المؤثرات جدا في عالم الموضة، وتكشف دوما عن حبها للأزياء وبحثها المستمر عن أجدد الستايلات العصرية والأنيقة.

ias

فيما يخص إطلالات العطلة الصيفية، قدّمت لنا لجين عُمران دروس في الفخامة والاحتشام بإطلالاتها الأخيرة في الأزياء التي تركز على التصاميم العصرية، مع تنسيق رائع يبرز جمالها، وفي الوقت نفسه يتمتع بطابع عملي.

لوكات محتشمة وأنيقة بتوقيع الإعلامية السعودية

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالات الشاطئ لعطلة صيف 2024، تعتمد على الاحتشام والأناقة في نفس الوقت، فليس هناك افضل من لجين عمران لنقدّم لك من خلالها أجمل لوكات عصرية.

التناينر المنفوشة عالية الخصر للمسة أنوثة في العطلة الصيفية

من أجدد إطلالاتها، قدّمت لنا لجين عمران التنورة عالية الخصر مع رسومات فواكه الليمون الشهيرة باللون الأخضر والأبيض، نسّقت معها بلوزة بيضاء Wrap من الستان الحريرية، لإطلالة ناعمة وأنثوية، مع قبعة فخمة كبيرة الحجم، واختارت مع اللوك نظارات مدوّرة كبيرة الحجم، وحقيبة البيركن الفاخرة بمقاس كبير. وهنا نشير إلى أفضل الوجهات السعودية بالنسبة للجين وبعض المشاهير

لجين عمران بالستايل المخطط البحري

اعتمدت لوك آخر غني وفخم، ويناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن الاحتشام، لستايل Navy ظهرت فيه مع التنورة عالية الخصر، مع كشكش أمامي، نسّقت معها توب مخطط بالعرض وجاكيت فوقه، وأكملت اللوك بالسلاسل الذهبية المعدنية على الخصر لتبرز قوامها، وزينت اللوك بصندل كعب عالي، والحقيبة الكلاسيكية. وكانت لجين عمران قد كشفت عن أول مجموعة أزياء من علامتها.

البدلة المخططة بألوان صيفية للمسة مبهجة على الشاطئ

لفتنا أيضاً اختيارها للبدلة المخططة بالطول بالألوان الأزرق والأبيض، لستايل عملي ومحتشم، يناسبكِ في عطلاتكِ الصيفية، نسّقت معها حقيبة صيفية أنيقة ذات حجم كبير تناسب أجواء الشاطئ وحذاء Mule بيج، مع القبعة الخوص والنظارات الدائريّة للمسة متكاملة.

بدلة أخرى مخططة من الكتان وتنسيق ناعم من لجين عمران

لم نكن نتوقع أن تبدو البدلة الكتان المخططة جميلة بهذا الشكل في إطلالات الشاطئ، والتي اعتمدتها لجين عمران بطريقة عصرية، لجاكيت بليزر متوسط الطول، مع بنطلون عالي الخصر، مخطط بألوان البيبي بلو والأبيض والبيج، ولأنها تحب أن تُبرز خصرها بشكل مُلفت، اعتمدت على حزام الخصر الرفيع باللون الأوف وايت، جاء متناسقاً مع التوب.

وأكملت اللوك بقبعة صيفية مع رباط بنفس ألوان البدلة، وحقيبة يد كبيرة الحجم، وصندل مفتوح أوف وايت. ومن الموضة إلى المكياج، وإلى نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مذهلة!

لجين عُمران وفساتين الصيف بالألوان الفاقعة

أعجبنا هذا اللوك من وحي لجين عُمران اعتمدت فيه على فستان طويل بقصّة ضيقة تبرز قوامها، لألوان مبهجة صيقية من درجات النيون والأزرق والأخضر البحري، مع تنسيق بسيط لحقيبة من الجلد اللامع من علامة شانيل  Chanel  وسلالسل ذهبية طويلة، وصندل مفتوح ذهبي.

الفساتين الطويلة مع الشراشيب وتنسيق غير تقليدي للحقيبة الخوص الضخمة

كذلك، اعتمدت لجين عُمران بإطلالة أخرى على الشاطئ وسط الرمال، هذا الموديل للفستان الملون الكات، ولإطلالة محتشمة اعتمدت معه Cover من نفس الفستان، جاء بألوان مُبهجة تناسب العطلة، مع الشراشيب الزرقاء.

وفيما يخص التنسيق فقد أعجبنا اختيارها للحقيبة الخوص مع الخيوط المنسدلة، وصندل عالي الخصر مع كعب بلاتفورم منحها مظهر أكثر طولاً، واختتمت اللوك بالحقيبة الأوف وايت ونظارتها الدائريّة.

تنسيق آخر للتوب والكيمونو الطويل لإطلالة مريحة

واحدة من أجمل إطلالات لجين عمران الفخمة والمحتشمة على الشاطئ هو هذا اللوك، للتوب الأزرف برسومات الورود، مع تنورة عالية الخصر، جاءت مع كشكش جانبي مسحوب بطريقة Wrap وهي من القصّات التي لطالما تفضلها لجين بحيث تبرز قوامها الرشيق، وشكل ساعة الرملة لجسدها.

وأعادت لجين في هذا اللوك تنسيق حقيبة الخوص كبيرة الحجم، والنظارة، وقبعة الخوص المرنة، مع رباط يحمل نفس ألوان اللوك.

القميص والبنطلون الكتان واختيار فخم آخر

من أحد الموديلات الراقية التي اعتمدتها لجين أيضاً، هو هذا اللوك لتنسيق فاخر للقميص الأخر الكتان، قامت بربطه على الخصر، مع بنطلون عالي الخصر قماشي، جاء بقصّة واسعة، لستايل غاية في الأناقة والنعومة، حيث بدت الألوان مع بعضها متناسقة بشكل كبير مع أجواء البحر واليخت، خصوصاً بعدما أضافت القبعة الكلاسيكية التي أضفت لمسة ملكية للوك.

التنورة الواسعة مع الكشكش والقميص المخطط لإطلالة سريعة لافتة

كذلك شاهدناها بستايل آخر للتنورة الواسعة مع الكشكش ناحية الساق، جاءت عالية الخصر، نسّقت معه قميص كتان مخطط بالطول، وقامت أيضاً بربطه حول الخصر، كي تبرز قوامها، واختارت معهما صندل ذهبي لامع مع كعب عالي مستوي، وحقيبة مع رباط ستان بيبي بلو، لستايل بسيط وسهل، يمكنكِ اعتماده من اللوكات السريعة على الشاطئ وتناسب أيضاً الفتيات الممتلئات حيث تخفي هذه التنورة عيوب ومشاكل الجسم.

البدلة الكاملة الصيفية على الشاطئ

ستايل آخر لطقم كامل لبدلة من توب أزرق، وبنطلون واسع عالي الخصر، مع كيمونو طويل بأكمام واسعة، برسومات زرقاء مزركشة، لخيار آخر مميز على الشاطئ ومريح، وقد يناسب أيضاً المحجبات، نسّقت معه حقيبتها البيركن الكبيرة الحجم، كي تُضفي لجين لمسة الفخامة التي تحبها بإطلالاتها، مع الصندل الذهبي اللامع، وتناسبكِ إن كنت تتمتعين بقصر القامة أو تبحثين عن ستايل يجعلكِ تبدين أكثر نحافة حيث تجعلكِ هذه البناطيل المزركشة والواسعة بمظهر أكثر رشاقة.

ونختم مع موضوع عن سعوديات تمّ اختيارهنّ ليشاركن في حملات أهمّ الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية