إطلالات كامالا هاريس تخبرنا الكثير عن شخصيتها.. ولماذا تبتعد عن الفساتين؟

إطلالات كامالا هاريس تخبرنا عن شخصيتها- الصورة من انستغرام firstandsecondfams

إطلالات كامالا هاريس تخبرنا عن شخصيتها- الصورة من انستغرام firstandsecondfams

تتجه الأنظار حالياً نحو كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم يعد الأمر يتعلق بالسياسية فقط، بل أصبح هناك تركيز على جوانب كبيرة من حياتها، كإطلالاتها التي تخبرنا الكثير عن شخصيتها، فهي من النساء اللواتي لديهن تأثير كبير في العالم السياسي، خصوصاً وأنها اشتهرت بكونها أول امرأة أميركية من أصل أميركي آسيوي تتولى منصب نائب رئيس الولايات المتحدة، كما أنها عضو في الحزب الديمقراطي، وشغلت سابقاً منصب عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية كاليفورنيا، ومنصب المدعي العام لكاليفورنيا.

ias

وبعيداً عن السياسية، سنسّلط اليوم الضوء أكثر على إطلالات كامالا هاريس على مدار السنوات الماضية، والتي ستخبرنا الكثير عن ستايلاتها، وتعكس بعض الأمور من شخصيتها.

ما بين الفساتين والبدلات الرسمية

عادةً ما تعتمد كامالا هاريس على البدلات الكلاسيكية، وهي بمثابة خيار أنيق ومميز لطبيعة منصبها كنائبة رئيس، ولكن الأهم من هذا هو اختيارها لموديلات تناسب قوامها، خصوصاً وأنها تتمتع بقوام التفاحة، لذا عليها اعتماد موديلات محددة عن غيرها.

على سبيل المثال ناسبها هذا التصميم لجاكيت بدلة يغطي الجزء العلوي من الأرداف، مع زر ناحية الخصر، وبنطلون واسع من ناحية الساق، يبرز الجزء الرفيع للمنطقة السفلية، ويغطي البلايزر المنطقة ناحية الخصر.

ونسّقت مع البدلة بلونها الكحلي المميز، توب أبيض من الستان الحريري، جاء مع كشكش، ورقبة عالية، وحذاء مدبب مع كعب رفيع.

وسنلاحظ هنا مدى تطور أناقة كامالا هاريس، مقارنة بالبدل التي كانت تعتمدها بالسنوات السابقة، فيبدو أنها أعطت المزيد من الاهتمام لأناقتها، بعد ترشحها للرئاسة، واختيارها لهذه الألوان تحديداً، يمنحها مزيداً من الثقة بالنفس.

كامالا هاريس أنيقة وأنثوية بفساتين السهرة

شاهدناها مع زوجها الرجل الثاني دوغلاس سي إيمهوف، وهي تحتفل بيوم الحب، متألقة بفستان سهرة سواريه، يعتمد على خامة الباييت، مع قصّة فستان طويل، وأكمام طويلة، وأكتاف عريضة نسبياً. ونسّقت هاريس مع ثوبها قلادة فخمة، ضخمة قليلاً ومرصعة بأحجار ذهبية وزمردية، وأرفقتها بأقراط كبيرة الحجم، لم تكن ملائمة مع قصّة العنق الخاصة بالفستان.

وهذا التنسيق ربما يخبرنا كم تفتقد كامالا هاريس إلى الخبرة في عالم الموضة، حيث أنها لا تختار بعناية التصاميم التي ستعتمدها عندما لا يتعلق الأمر بالمظهر الرسمي، أو بمناسبات من هذا النوع، فقد اختارت ستايل أنثوي من الباييت لكنها نسّقت معه مجوهرات فخمة وكبيرة الحجم رغم أن الفستان بأكمام طويلة وبياقة عالية!.

كامالا هاريس بالبدل الواسعة Over Size

بإطلالة أخرى بدت كامالا هاريس عملية وجادة أكثر، خصوصاً مع اختيارها هذا التصميم للبدلة مع قصّة واسعة Over Size، اعتمدت فيها على بلايزر طويل، بزرّ واحد أيضاً فوق الخصر، وياقة عريضة، مع أكمام على كلا الجانبين، وفي أحد الجانبين هناك جيب زيادة، مع بنطلون رمادي بقصّة مستقيمة.

وقد نسّقت هاريس مع التصميم بلوزة رمادية فاتحة اللون، برباط طويل، وضعته داخل البلايزر الواسع، لستايل أكثر جدية ليس به لمسة واضحة للأناقة، يعكس أسلوبها العملي في اختيار تصاميم الأزياء.

كامالا هاريس واختيار موفق للبدلة التارتان

البدلة التارتان من الخيارات الأنيقة بخزانة ملابس كامالا هاريس، شاهدناها تعتمدها في لحظة عفوية رومانسية مع زوجها بإحدى جلسات التصوير، إذ تألقت ببدلة كلاسيكية باللون البيج مع قماش التارتان.

وجاء الموديل مع قصّة أكتاف “الأوبليتات” العريضة، وقصّة Over Size، وياقة عريضة، وجيوب بارزة مع الأزرار البنية، بينما جاء البنطلون مع قصّة مستقيمة، نسّقت معه الحذاء الأنثوي باللون الأسود.

كامالا هاريس تصيب باختيار هذه القصّة مع الفستان السواريه

واحد من خياراتها الموفقة بالموضة، وقد نضيفه إلى التصاميم الأنيقة التي اعتمدتها كامالا هاريس هو هذا اللوك للفستان الميتالك باللون الأزرق النيلي، والذي يخبرنا أن كامالا رغم أنها عملية للغاية، إلا أنها تتمتع بحس أنثوي وذوق راقٍ، حتى وإن لم تركز في الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالأزياء.

وقد اختارت كامالا فستان ميتالك، جاء مع قصّة طويلة، ضيقة قليلاً من الخصر، وكذلك الأكمام، بينما جاءت الأكتاف عريضة مع الأوبليتات، وهذا التصميم يعتبر من القصّات التي تناسب قوامها بشكل كبير.

وأعجبنا تنسيقها للحذاء الأسود المدبب، مع الكلاتش الفيلفت بنفس اللون.

كامالا هاريس وإطلالات مختلفة بالسيمي كاجوال

بالإطلالات السيمي كاجوال، تحافظ كامالا هاريس على الستايل العملي، فهي لا تتخلى عن فكرة التصاميم المريحة، ولطالما لاحظناها بالكثير من الستايل تحديداً بالبدل الكلاسيكية، وهي تبدو مرتاحة مع ما ترتديه.

وبهذا اللوك السيمي كاجوال، تألقت كامالا هاريس ببنطلون أسود، مع قصّة مستقيمة واسعة نسبياً ناحية الساق، وهذه القصّة هي الأنسب لصاحبات قوام التفاحة، حتى يبدو هناك توازناً بين الجزء العلوي والسفلي، نسّقته مع بلايزر تارتان باللون الكحلي، واختتمت اللوك بالقميص الأبيض مع لمسة رجالية مع الياقة العريضة، وحذاء بكعب عالٍ سميك، لإطلالة مريحة وعملية، تكشف لنا حب كامالا للعمل واهتمامها البسيط بالأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية