إطلالات النجمات في عرض ديور تعكس تأثرهن بهوية الدار الفرنسية

مصدر الصورة انستغرام علامة ديور الرسمي

مصدر الصورة انستغرام علامة ديور الرسمي

لفتت إطلالات النجمات العالميات والعربيات الأنظار خلال حضورهن عرض مجموعة ديور لصيف 2025 في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، حيث اختارت معظمهن تصاميم أنثوية تعكس الأناقة والرقي، مع التركيز على الألوان الهادئة والفخامة الكلاسيكية المستوحاة من هوية الدار.

ias

تألقت النجمات بفساتين رائعة تتميز بتفاصيل أنثوية وخامات فاخرة كالدانتيل والستان، مما أضفى لمسة من الرقي على أجواء العرض، كما برزت الأساليب المتنوعة التي تجسد روح الأنوثة، مما جعل كل إطلالة تعبر عن شخصية فريدة لكل نجمة.

ولم يكن عرض ديور في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس وحده هو حدث مميز، بل كانت إطلالات النجمات فيه احتفال رائع بالأنوثة والنعومة التي توضح مدى تأثرهن بهوية الدار الفرنسية.

أسيل عمران Aseel Omran

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

تألقت أسيل عُمران الممثلة والمغنية السعودية وسفيرة علامة ديور في الشرق الأوسط، بتصميم أنيق لمعطف Miss Dior من المجموعة الجديدة لشتاء وخريف 2024، اعتمدته مع حزام الخصر العريض، وحذاء Miss Dior Paris أسود مدبب مع رباط الكاحل من مجموعة موسم الخريف أيضاً، وأكملت اللوك بحقية ليدي ديور الميني بتصميمها الكلاسيكي، وهي الحقيبة التي ركزت عليها النجمات خلال حضورهن هذه المناسبة.

وأعجبنا اختيارها للمكياج النيود البيج الذي اختارته ليبرز ملامحها الأنثوية، خصوصاً مع ظلال الجفون النيود والكحل داخل العيون، وأحمر الشفاه النيود نصف لامع، مع تسريحة الكعكة المرفوعة بطريقة عفوية، وخصلات منسدلة على كلا الجانبين.

أشلي بارك Ashley Park

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

أما نجمة مسلسل إيملي في باريس أشلي بارك Ashley Park، فتألقت بمعطف أسود مزركش، مع تنورة مستقيمة يزينها سحاب أمامي، وبلوفر أسود برقبة عالية.

وأكملت اللوك مع حقيبة ديور السوداء المزركشة بلمسة لامعة، وحذاء ديور الكلاسيكي ذو الوجه المربعي، والجوارب السوداء التي بدت رائعة مع نسمات الخريف الباردة.

واختارت مع اللوك تسريحة ذيل الحصان الذي جاء مناسباً مع البلوفر الأسود، مع غرّة منسدلة على أحد الجانبين، ومكياج نيود هادئ.

أليشا ديبنام كيري Alycia Debnam-Carey

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

يبدو أن الأسود كان هو الخيار الذي اتفقت عليه غالبية النجمات خلال حضور عرض مجموعة ربيع وصيف ديور 2025، من بينهن الممثلة الإسترالية أليشا ديبنام كيري Alycia Debnam-Carey، حيث اعتمدت على فستان أنيق من ديور يزينه حزام الخصر العريض، مع الكشكش والأكمام الطويلة، اعتمدته مع بوت الساق الطويلة وجورب صوف، مستوحى من ستايل أزياء المدرسة الشهير للدار الفرنسية.

وأكملت اللوك بتسريحة شعر مرفوعة مع الفرق من المنتصف وخصلة منسدلة على كلا الجانبين، ومكياج نيود ناعم.

مونيكا باربارو Monica Barbaro

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

أطلّت الممثلة الأميركية مونيكا باربارو Monica Barbaro بتصميم أنيق لـ Set سوداء اعتمدت فيها على بلوزة طويلة ومريحة، مع بنطلون أسود قماشي، يزين اللوك حزام خصر رفيع بإكسسوار ذهبي، مع عقد فخم، وأكملت اللوك مع حذاء ديور Miss Dior Paris Slingback Pump بتصميمه الكلاسيكي.

واختارت مع اللوك مكياج وردي ناعم مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض، وأحمر شفاه غلوس، وتسريحة شعر ويفي منسدل.

كيلي روثرفورد Kelly Rutherford

بينما اختارت الممثلة الأميركية كيلي روثرفورد Kelly Rutherford إطلالة مونوكروم باللون الأبيض، اعتمدت فيها على معطف أبيض مزين بالأزرار الذهبية، ويأتي مع قصّة الـ Double Breast، نسّقته مع بوت الساق الأبيض، وحقيبة ليدي ديور.

واختارت صيحة اللامكياج لمكياج عيون كريمي، وغلوس هادء باللون الوردي، وبلاشر وردي خفيف، مع تسريحة شعر منسدل للوراء.

قد يهمكِ التعرّف على قائمة العلامات المشاركة في أسبوع الموضة في الرياض 2024.

روزاموند بايك Rosamund Pike

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

اختارت الممثلة الإنجليزية روزاموند بايك Rosamund Pike فستانًا أنيقًا طويلًا من علامة ديور، اعتمدت فيه على الأكمام الطويلة التي يزينها الكشكش المنفوخ، وياقة عريضة باللون الأبيض، مع حزام الخصر الجلد العريض.

وأعجبنا اختيارها لتسريحة الكعكة المرفوعة كي تبرز جمال التفاصيل العلوية للفستان، مع المكياج الوردي الذي اختاره للوك.

ناتالي بورتمان Natalie Portman

اختارت سفيرة العلامة الفرنسية ناتالي بورتمان Natalie Portman إطلالة لافتة باللون الأسود، لبلوزة سوداء مع الكشكش، يزينها توب كورساج، مع تنورة منفوشة ميتالك لامعة، لإطلالة عصرية بلمسة فخمة، أكملتها ببوت الساق الطويل مع الكعب العريض الأرضي.

واختارت مع اللوك تسريحة شعر الكعكة المبللة، مع مكياج عيون بالأيلاينر العريض، وبلاشر وردي وأحمر الشفاه الوردي الهادئ.

ولا تنسي متابعة مدونات موضة ونجمات تألقن بأجمل الإطلالات خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy

ظهرت آنا تايلور بإطلالة منعشة خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت بتنورة كروشيه عالية الخصر، مع توب كات كروشيه للمسة بوهيمة بدت رائعة مع بشرتها الفاتحة، وشعرها الأشقر.

واختارت مع اللوك المكياج البني، ليمنحها لمسة متوهجة، مع مكياح العيون بالكحل الأسود، والبلاشر البيج، وأحمر الشفاه النيود السومون، بينما اختارت للشعر الستايل المنسدل على كلا الجانبين.

جيسو Jisoo

اختارت الممثلة نجمة فرقة بلاكبينك الكورية الجنوبية جيسو Jisoo إطلالة أكثر شبابية خلال حضورها عرض ديور، اعتمدت فيها على تنورة ميتالك قصيرة مع الكشكش والشراشيب المنسدلة يزينها حزام الجلد الرفيع، وقميص بقصّة ذكورية مع الياقة العريضة والأزرار الأمامية والحمّالات العريضة، نسّقتها مع بوت الساق المدبب، وحقيبة ليدي ديور الميتالك.

واختارت تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع مكياج وردي يبرز ملامحها الأسيوية.

سونام كابور Sonam Kapoor

الصور من المكتب الإعلامي لعلامة ديور

أطلّت نجمة بوليود سونام كابور Sonam Kapoor بتصميم مستوحى من أزياء المحاربين، يعتمد على بلوزة مع الكشكش وقصّة الكورساج، وتنورة منفوشة، مع بوت الساق الطويل، وحقيبة ليدي ديور.

واختارت مع اللوك تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج وردي يبرز ملامحها الجذابة.

إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki

تألقت الممثلة الإسترالية إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki بمعطف طويل من الصوف الفخم، نسّقته مع تنورة بيضاء طويلة، وسكارف لغطاء الرأس، مع حذاء وجورب أسود.

ومع اللوك اعتمدت مكياج وردي، مع تسريحة الشعر الناعمة والغرّة المنسدلة تحت السكارف.

في الختام قد يعجبكِ متابعة أبرز صيحات أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2025.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية