إطلالات الجلد الفخمة.. أسلوب النجمات للترحيب بخريف 2024

إطلالات الجلد الفخمة.. أسلوب النجمات للترحيب بخريف 2024- مصدر الصورة انستغرام كارن وازن الرسمي

إطلالات الجلد الفخمة.. أسلوب النجمات للترحيب بخريف 2024- مصدر الصورة انستغرام كارن وازن الرسمي

مع بداية فصل الخريف، تتجه الأنظار نحو إطلالات الجلد التي تسيطر على ساحة الموضة لهذا الموسم، حيث بدأت النجمات تتبنى هذا الستايل كي يعكس الفخامة والجرأة، ويمنح إطلالاتهن لمسة من الأناقة والقوة.

ias

وتعود موضة الجلد لتتألق من جديد، مُبرزةً مكانتها كواحدة من أبرز الاتجاهات هذا الموسم، حيث تتميز قطع الجلد العصرية بتصميماتها الفريدة، ولهذا كانت خيار النجمات ومدونات الموضة للترحيب بالخريف، لمجموعة متنوعة من القطع، بدءًا من المعاطف والسترات وصولًا إلى التنانير والبنطلونات، مع لمسات مبتكرة تضفي طابعًا عصريًا على الإطلالات الكلاسيكية والسيمي كاجوال، حيث تعكس هذه الصيحة روح القوة والثقة، مما يجعلها الخيار الأمثل للنساء اللواتي لا يتخلين عن أناقتهن حتى في أبسط المناسبات.

ولهذا، استعدي لاستقبال خريف 2024 بأناقة لا تُضاهى مع هذه الصيحة المميزة التي تعيد تعريف مفهوم الأزياء الجلدية، نقدّمها لكِ من وحي النجمات لتستقبلي بها خريف 2024 وتنسيقها بطريقة رائعة مع إكسسوارات نسائية راقية لخريف 2024… نصائح تساعدكِ في تنسيقها.

مايا دياب: أنيقة بالفستان الجلد القصير مع القماش المزركش

لطالما لفتت مايا دياب الأنظار بإطلالاتها الجريئة والأنيقة، حيث اختارت فستانًا جلدياً قصيرًا مزينًا بقماش مزركش يجمع بين الأناقة والابتكار.

ويعكس هذا التصميم الفريد أسلوبها المتميز وقدرتها على دمج العناصر التقليدية مع لمسات عصرية، مما يجعلها واحدة من أيقونات الموضة في الساحة الفنية.

تتميز الإطلالة بالتفاصيل الدقيقة التي تضيف لمسة من الجاذبية، كما تعكس شخصية مايا القوية والواثقة، خصوصاً مع تنسيقها للستايل المونوكروم للجورب الأسود الشفاف، والحذاء المدبب مع الكعب الرفيع المفضل لدى مايا، ولفتة مميزة من الهيد باند السوداء التي منحتها ستايل خمسيني مع تسريحة شعرها المرفوعة، لخيار رائع بالتصميم الجلد.

درة زروق: التايور الجلد الأنيق مع تنسيق لافت

تألقّت درة زروق بإطلالة مميزة، حيث اختارت التايور الجلد الأنيق الذي يعكس أسلوبها الراقي المعروف باختيار القطع العصرية، للتايور الجلد باللون البني، وهو من الألوان الرائجة في خريف 2024.

جاء الموديل مع تنورة قصيرة من الجلد، وجاكيت مطابقة باللون البني، اعتمدت معه قميص ستان باللون البني للمسة فخمة.

وجاء تنسيقها اللافت مع الإكسسوارات الذهبية لأقراط الأذن الطويلة المتدلية، وأساور اليد، ليعكس تناغم رائع باللوك، إلى جانب الصندل المفتوح الذي أضفى طابعًا عصريًا على إطلالتها.

تبرز تفاصيل التصميم وتنسيق الألوان، لتخلق مظهرًا متكاملًا يُظهر ذوقها الرفيع وقدرتها على مواكبة أحدث الاتجاهات، ويمنحكِ فكرة تنسيق التايورات الخريفية بطريقة تواكب الموضة.

جويل ماردينيان: الجاكيت والقبعة الجلد لتنسيق عصري فاخر لإطلالتكِ اليومية

تتميز جويل ماردينيان بأسلوبها العصري ومدى حبها لعالم الموضة وتركيزها على الصيحات الجديدة في كل مرة تظهر بها.

ولهذا لم نستغرب عندما شاهدناها بإطلالة أنيقة بالجاكيت والقبعة الجلد، اعتمدت فيها على جاكيت قصيرة من الجلد الأسود، مع تيشرت بيضاء قطنية، وبنطلون ضيق بنفس اللون، وأكملت اللوك بحزام الخصر العريض، مع قبعة الكابتن العصرية من الجلد، والتي منحت اللوك تناغماً رائعاً ومميزاً، بجانب النظارة البيضاوية، وحقيبة البيركن.

هذا الستايل من الممكن أن نرشحه لكِ هذه الفترة، خصوصاً مع برودة الجو في المساء، للمسة خريفية مميزة.

إليكِ احتفال استثنائي بالموضة في اليومين الرابع والخامس من أسبوع ميلانو.

كارن وازن: المعطف الجلد الطويل مع تنسيق سيمي كلاسيكي رائع

عند حضورها أسبوع الموضة في ميلانو، تألقت كارن وازن بأكثر من لوك أنيق، كان أبرزهم اختيارها للمعطف الجلد الطويل، المستوحى من ستايل أزياء الشارع الأميركية.

لفتتنا طريقة تنسيقها للمعطف، الذي اختارته مع بنطلون مزركش باللونين الأبيض والأسود مع حزام الخصر البني، الذي يزينه الإكسسوار الفضي، والقميص الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة جلد بنية، ونظارة مستطيلة بنية فاتحة، لنلاحظ التدرج الرائع بالألوان للمسة عصرية متجددة.

جوليا حسين: الـ Set الجلد اللامعة باللون البني

سنلاحظ أن الجلد البني هو المُسيطر الأكبر على عالم تصاميم الجلد، اختارته مدونة الموضة جوليا حسين مع الـ Set الجلد اللامعة بالتنورة الميكرو والقميص الطويل، بلونها اللامع الذي أضفى لمسة ميتالك مميزة خصوصاً إن اعتمدتيها في النهار.

نسّقت جوليا اللوك بطريقة مونوكروم لافتة، باختيار الحقيبة البنية الميني، والحذاء المدبب باللون البيج النيود، مع مكياج بني، وتسريحة كعكة للشعر المرفوع.

قد يعجبكِ أسبوع الموضة في ميلانو يُبرز جمال الأزياء الناعمة العصرية في يومه الأخير.

تمارا قباني: البدلة باللون الأحمر البرغندي الداكن

لفتنا هذا اللوك من وحي مدونة الموضة السعودية تمارا قباني، ظهرت به ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، اعتمد على بدلة متكاملة من الجلد بلونه المميز من الأحمر البرغندي الرائع، حيث ظهرت بالبنطلون مع القصّة المستقيمة الواسعة، وجاكيت جلد قصير مع رباط الخصر العريض المطابق للبدلة.

نسّقت مع اللوك حقيبة باللون الأحمر جاءت مع حجمها الكبير الضخم قليلاً، للمسة متناغمة لم نكن نتوقع أنها ستبدو متناسقة مع لون البدلة البرغندي، وأكملت اللوك مع مكياج العيون السموكي، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، للمسة رائعة خصوصاً مع شعرها الأشقر الرمادي القصير، للوك عصري نرشحه لكِ كخيار يومي أنيق لمناسباتكِ الرسمية المميزة في النهار.

ما رأيك بمتابعة: أبرز صيحات أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2025.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية