إطلالات الأميرة ريما بنت بندر خلال أولمبياد باريس 2024: أناقة استثنائية تواكب الحدث

إطلالات الأميرة ريما بنت بندر خلال أولمبياد باريس 2024_ أناقة استثنائية تواكب الحدث

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للإميرة ريما بنت بندر علة انستغرام rbsalsaud@

نستعرض لك في هذا المقال أجمل إطلالات الأميرة ريما بنت بندر خلال أولمبياد باريس 2024: أناقة استثنائية تواكب الحدث بشكل لافت للأنظار.

ias

اجتمعت عناصر الأناقة والرقي والحشمة في إطلالات الأميرة ريما بنت بندر التي برزت بحضورها في الحدث الرياضي الأضخم أولمبياد باريس 2024 الذي شهدنا فيه الانتصارات التاريخية إلى الظهور المفاجئ للمشاهير.

إطلالات واكبت الحدث بامتياز

كعادتها تواجدت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة ضمن صفوف بعثة المملكة العربية السعودية إلى جانب وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي، ليُثبت تواجدها الدعم المعنوي الكبير للرياضيين والرياضيات السعوديين المشاركين في أولمبياد باريس 2024، حيث تعتبر الأميرة ريما بنت بندر في مقدمة الشخصيات السعودية البارزة التي دعمت الرياضة النسائية في المملكة.

بدايةً من حفل الإفتتاح وصولًا إلى المدرجات، ظهرت الأميرة ريما مساندة للرياضيين السعوديين المشاركين في هذا المحفل الرياضي الدولي، متألقة بأبهى الإطلالات التي رصدنا لك في “ياسمينة” أجملها وأكثرها أناقة.

إطلالة يوم حفل إفتتاح الأولمبياد

بإطلالة رسمية لفتت صور الأميرة ريما بنت بندر الأنظار في يوم إفتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث ظهرت بجاكيت باللون الكحلي ذو تطريزات من “الشّك” الأسود على الجانبين، وأضافت شال من التول على الرأس، ليدمج مظهرها بين الستايل العملي والفخم في نفس الوقت.

“لوك رياضي” من مدرجات المنافسات

بتنسيق رياضيّ أنيق أطلت الأميرة ريما بنت بندر من على مدرجات مسبح  “لاديفانس أرينا” الأولمبي، مرتدية سُترة الفريق السعودي الخضراء مع الكاب على فستان ماكسي باللون الأبيض، لتظهر بشكل متناغم مع الوفد الرسمي السعودي الذي ضم كلًا من ووزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي، والأمير فهد بن جلوي، ومساعد الوزير لشؤون الرياضة أضواء العريفي.

إطلالة صيفية غنيّة بالألوان

وعلى هامش منافسات أولمبياد باريس، ظهرت الأميرة ريما بنت بندر في الحفل للإحتفال بالفريق السعودي، مرتدية فستان طويل بأكمام طويلة وبربطة من الخصر، بألوان صيفية لافتة تداخل بها اللونين الأحمر مع الفوشيا، ووشاح على الرأس باللون الأبيض، وكعادة الأميرة ريما ظهرت بمكياج طبيعي بسيط.

مصدر الصورة: حساب wejdanfashion@ على منصة X

إطلالة من وحي السبعينات

ورصدت الكاميرات الأميرة ريما بنت بندر في شوارع باريس برفقة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز من تركي وهي ترتدي فستان مورّد من وحي السبعينيات من علامة Oscar de la renta، وأضافت الأميرة ريما وشاح الرأس الوردي مع حقيبة كلاتش باللون الأسود.

إطلالة بلون الوطن

بختام رحلة الأميرة ريما بنت بندر وخلال تواجدها لليوم الأخير في العاصمة الباريسية أطلت من على مدرجات منافسات السباحة التي تصدر فيها السبّاح السعودي زيد السراج بالمركز الأول في تصفيات 100 متر حرّة، حيث اختارت فستان صيفي باللون الأخضر مع وشاح للرأس باللون الأخضر الغامق، ولفتنا حملها لمروحة يدوية مصنوعة من “الخوص” الذي يعتبر من الصناعات اليدوية التقليدية السعودية.

وكان لهذا اليوم بهجة خاصة في قلوب السعوديين ككل وللأميرة ريما بنت بندر على وجه الخصوص، التي ظهرت بالصور وهي تقف فرحة لإنجاز السبّاح السعودي زيد السراج ذو الـ 16 عامًا، الذي حقق إنجازًا سعوديًا بتصدره بالمركز الأول وتحقيقة لرقم شخصي جديد بزمن 51:21 ثانية.

وحول حديثنا عن الإطلالات السعودية في أولمبياد باريس تعرفي في الختام على المصممة علياء السالمي الجندي المجهول خلف إطلالة البعثة السعودية في أولمبياد باريس 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية