إطلاق حقيبة Dior Caro Backpack في الأسواق العربية: تألق خاص في دبي

حقيبة Dior Caro في الأسواق العربية- الصورة من الموقع الرسمي لـ ديور

حقيبة Dior Caro في الأسواق العربية- الصورة من الموقع الرسمي لـ ديور

تستمر علامة “ديور” في إبهار عشاق الموضة بأحدث تصاميمها، حيث قدّمت حقيبة الظهر “ديور كارو” Dior Caro Backpack تكريمًا لشقيقة مؤسس الدار، كاثرين ديور، المعروفة بلقب “كارو”، وكشفت عنها كجزء من مجموعة “ديور كروز” للعام 2025، لتصبح قطعة أساسية تدمج بين الأناقة والفخامة العملية.

ias

وفي مفاجأة سعيدة للنساء العربيات العاشقات لتصاميم الدار العريقة، كشفت “ديور” اليوم عن إطلاق حقيبتها الأنيقة Dior Caro Pack بالأسواق العربية، حيث ستصبح الحقيبة متاحة في بوتيك “ديور” في دبي مول وفي المتاجر الأخرى داخل مطار دبي الدولي، بدءاً من 26 سبتمبر القادم.

تعتبر هذه الحقيبة من القطع الأنيقة والأيقونية للدار، حيث يجمع تصميمها الفاخر بين رموز الأناقة التي تشتهر بها الدار، والرفاهية للسيدات الراقيات والعاشقات لديور بجانب الشكل العملي لتصميم مميز.

ولعلّ أكثر ما يميز هذه الحقيبة هو نقشة الماكروكاناج بحانب المضرب بالحجم الضخم “ماكرو”، التي لطالما اشتهرت به الدار، وقد استوحاها السيد كريستيان من كراسي نابليون بونابرت، لرسمات هندسية متداخلة، واستخدمها مؤسس الدار بمجموعته الأولى في الأربعينيات.

تتميز حقيبة Dior Caro Backpack بتصميمها الأيقوني العصري للغاية، المصنوع من الجلد الناعم، وهي مزينة بالحروف الذهبية “CD” الشهيرة للدار، ومزودة بأحزمة قابلة للتعديل، بالإضافة إلى مقبض معدني ذهبي مزخرف بتوقيع “Christian Dior”.

تُعدّ هذه الحقيبة تجسيدًا حقيقيًا لتراث الدار، وهي متاحة بألوان متنوعة مثل الأسود، البيج البودرة، والأزرق الدنيم، وبحجمين: صغير ومتوسط، لكي ترضي كافة الأذواق، حيث ستكون متاحة للجمهور العربي في دبي مول ومتاجر أخرى بالمدينة في غضون عدّة أيام من الآن.

وفي الختام، ما رأيكِ في متابعة تنسيقات ألوان ستعجبكِ لإطلالتكِ في خريف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية