إسمها ليس ميغان!! أمور لا أحد يعرفها عن ميغان ماركل وتحاول إخفاءها!

معلومات خفية أمور عن ميغان ماركل

معلومات خفية أمور عن ميغان ماركل

نخبركِ اليوم عن أمور لا أحد يعرفها عن ميغان ماركل وتحاول إخفاءها، من ضمنها أن إسمها ليس ميغان! فما الذي تخفيه عنّا دوقة ساسيكس أيضًا؟

ias

تعتبر ميغان ماركل من أبرز الشخصيات المؤثرة، والمثيرة للجدل بشكٍل كبير، منذ دخولها إلى العائلة البريطانية الحاكمة، والمشاكل التي نجمت بعد خروجها من القصر، واسبتعاد زوجها أيضًا.

معلومات صادمة لم نعلم بها في السابق!

يبدو أن ميغان ماركل، ماتزال تصدم الرأي العام بأخبارها المثيرة والمعلومات الغامضة التي تدور حول حياتها الخاصة، حيث ترددت العديد من الأخبار المتعلقة بها، لم نكن على علم بها مسبقًا، فما هي أبرزها؟

  • اسم ميغان ماركل الأول هو راشيل وليس ميغان، والغريب أنها لعبت دور راشيل زين في مسلسل “Suits ” بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي شخصية قالت إنها تشبهها كثيرًا، حيث قالت فى إحدى تصريحاتها في عام 2013: “أنا وراشيل، متشابهان جدًا فى الطموح”، فهل كانت تعني أنها راشيل في الحقيقة! وقد يهمكِ الإطلاع على ميغان ماركل تتحدى كل القواعد الملكية الصارمة بإطلالتها الأخيرة.
  • ميغان تفضل تحضير الطعام بنفسها، كما أنها تعشق المأكولات الصحية والغنية بالبروتينات، فهي تؤمن أن أفضل شيء للحفاظ على رشاقتها هو أن تتناول “كل شيء”، ولكن بطريقة صحية، فهي لا تتبع حمية خاصة، ولكنها تعمل على أن يكون 99% من النظام الغذائي الخاص بها متوازنًا وطبيعيًا، ومليئًا بالعناصر الصحية. ولذلك تختار ماركل دائمًا الخضراوات المطهوة بالفرن، مع تناول السلطات في كل وجبة، التي تحب دائمًا أن تضيف إليها الأفوكادو والطماطم، وهما من الأطعمة الصحية للنساء، إذ يوفر الأفوكادو الدهون الصحية وأوميغا 3، وتوفر الطماطم الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي يحتاجها الجسم.
  • متنّمرة وتهدد الموظفين باستمرار، حيث اتهمت ميغان منذ دخولها القصر الملكي البريطاني بإساءة معاملتها لموظفي القصر، ومع مرور الوقت، كانت العلاقات بين ميغان والفريق في قصر كنسينغتون في لندن تتدهور بسرعة. فبعد الإعلان عن خطوبتهما، أثار أحد كبار المساعدين مع الثنائي، الصعوبات الناجمة عن معاملتهما للموظفين. واقترح عليهما أن يُعاملا الناس معاملة حسنة، حتى وإن كانا يعتبران أنهم لا يؤدون مهمتهم وفقًا لمعايير الزوجين. إلا أن ميغان ردت: “ليس من وظيفتي تدليل الناس”!!. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان لإطلاق مسلسلين جديدين على منصة نتفليكس.
  • تستخدم علاج خاص واستثنائي لبشرتها، وهو زيت شجرة الشاي! وهو ما صرّحت لـ Allure في عام 2014: “الشيء الوحيد الذي لا أستطيع العيش بدونه عندما أسافر هو علبةصغيرة من زيت شجرة الشاي”. “إذا تعرضت لجرح، أو لدغة بعوضة، أو جرح صغير، بغض النظر عن السبب فإن علاجي الوحيد للبشرة هو زيت شجرة الشاي”.
  • انخرطت في الدفاع عن حقوق المرأة في سن الـ 11 من عمرها فقط! والقصة بدأت خلال الذكرى السنوية العشرين لهيئة الأمم المتحدة، وبالتحديد خلال نعقاد المؤتمر العالمي الرابع للمرأة في بكين، حينها قررت ماركل أن تصبح “بمحض الصدفة” مناصرة للنساء عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها بعد أن شاهدت إعلانًا لشركة بروكتر آند جامبل يشير إلى أن النساء مسؤولات عن غسل الأطباق. وبتشجيع من والدها، كتبت ماركل إلى السيدة الأولى في ذلك الوقت، هيلاري كلينتون، والصحفية التلفزيونية ليندا إليربي، والمحامية غلوريا ألريد، وبروكتر أند غامبل، تناصر فيها المرأة وتضع علامات استفهام حول الإعلان المسيء لها، اللافت أنها تلقت “رسائل تشجيع” من النساء الثلاث، فضلًا عن تعديل الشركة لإعلانها نتيجة لذلك.
  • كانت تعشق السياسة والانخراط بها منذ صغرها، الأمر الذي دفعها للحصول على تدريب في السفارة الأميركية في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين لبضعة أشهر.
  • هل كنتِ تعلمين بأن ماركل كانت عارضة أزياء في البرنامج الأميركي الشهير Deal or no deal! يبدو أن ماركل قبل ظهورها كممثلة في مسلسل Suits، عملت كعارضة أزياء في برنامج الألعاب Deal or No Deal بين عامي 2006 و2007، حقًا إنها متعددة المواهب!
  • بدأت ماركل ممارسة اليوغا في السابعة من عمرها، فهي غالبًا ما شوهدت وهي تحمل بساط اليوغا تحت ذراعها، ويبدو أن ممارستها لهذه الهواية بدأت في سن السابعة بفضل والدتها، دوريا راجلاند، التي كانت مدربة يوغا في لوس أنجلوس. حيث أكدت ماركل سابقًا هذا الأمر بتصريحها لمجلة بيست هيلث: “كنت شديدة المقاومة عندما كنت طفلة، لكن أمي قالت: سوف تجدين نفسكِ في هذه الرياضة، فقط أعطيها الوقت…في الكلية، بدأت في ممارستها بشكل أكثر انتظامًا”.
  • يبدو أن مواهب ميغان المتعددة لم تنتهِ على الإطلاق، حيث تتقن هذه السيدة اللغة الإسبانية بطلاقة، فخلال زيارتها لمنظمة العدالة الاجتماعية في لوس أنجلوس Homeboy Industries في عام 2020، انخرطت ميغان بمحادثة عفوية باللغة الإسبانية وفاجأت الكثيرين ممن كانوا متواجدين، كما ذكرت مجلة People أن ماركل اكتسبت مهاراتها في اللغة الإسبانية أثناء تدريبها في السفارة الأمريكية في بوينس آيرس وأنها تتقن اللغة الفرنسية أيضًا.
  • من الأمور الغريبة التي لفتتنا، بأن ميغان وهاري تصرفا بأنهما غريبان في بداية موعدهما الغرامي، قبل إعلان علاقتهما على الملأ، حيث بذل الأمير هاري وميغان ماركل جهودًا كبيرة لإبقاء علاقتهما بعيدة عن أعين الجمهور. “في المرة الأولى التي التقينا فيها أنا وميغان، كان اللقاء في سوبر ماركت في لندن، وتظاهرنا بأننا لا نعرف بعضنا البعض لذلك، كنا نرسل الرسائل النصية من الجانب الآخر من الممر”. بحسب ما أكده الأمير هاري في أحد مقابلاته، فهل تتخيلي ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية