أيقونة جمال الثمانينات بروك شيلدز كيف تبدو اليوم في عمر الـ59؟

أيقونة جمال الثمانينات بروك شيلدز في آخر ظهور لها كيف بدت في عمر الـ59

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبروك شيلدز على انستغرام brookeshields@

شاهدي أحدث المقاطع والصور لأيقونة جمال الثمانينات بروك شيلدز وكيف بدت في عمر الـ59 عامًا، وهل لازالت محافظة على جمالها؟

ias

كانت ولا زالت الممثلة الأميركية وعارضة الأزياء بروك شيلدز صاحبة الجمال الذي لا يتكرر، وتُعد حتى اليوم رمزًا للملامح الطبيعية والجاذبية الساحرة التي خطفت أنظار العالم منذ صباها وحتى اليوم وإليكِ أسرار جمال بروك شيلدز التي حافظت على إطلالتها في سن الـ 58.

بروك شيلدز تثبت بقوة أن الجمال ليس كل شيء!

بقي ظهور هذه النجمة حتى اليوم مُلفتًا للكثير من الناس الذي اعتادوا مقارنة شكلها وملامحها بين الماضي والحاضر، فصورها ومقاطعها في فترة شبابها إلى الآن متداولة بكثرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما يتم ارفاقها بتعليق: “هذه الوحيدة التي يحق لها القول أيا ليت الشباب يعود يومًا”.

ولكن على الرغم من تقدمها في العمر إلا أنها لازالت محافظة على رونقها بشكل طبيعي، حيث أنها اختارت عدم الخضوع لجراحات تجميلية تُغيرّ من ملامح وجهها أو تجعلها تبدو مصطنعة، والأهم من ذلك كله نجحت في البقاء تحت الأضواء بإنجازات جديدة ومميزة أبقت أسمها متألقًا حتى اليوم.

كاتبة وممثلة وسيدة أعمال حتى بعد الـ50

بروك شيلدز أثبتت أن الجمال ليس كل شيء، وبأن نجاح المرأة يكمن في عملها الجدّي وليس في مظهرها وجمال وجهها، فهي اليوم مؤسسة ورئيسة تنفيذية لعلامة Commence المهتمة بمنتجات العناية بالشعر للنساء فوق الـ40 عامًا، لتتمكن بذلك من أن تحتل مكانة في قائمة فوربس العالمية في نسختها الرابعة لـ “50 Over 50” التي سلطت الضوء على النساء اللواتي طوّرن مسيرتهن المهنية بعد بلوغهن الـ50.

كما استأنفت بروك شيلدز رحلتها في عالم السينما بفيلمها الأخير على منصة نتفليكس، والذي يحمل عنوان Mother of the Bride، والذي ظهرت به بشكل ساحر، وتمكن الفيلم من تحقيق نجاح كبير وكان ضمن أفضل 10 أفلام على المنصة.

كما أنها بصدد إطلاق كتابها الجديد “أفكار حول الشيخوخة كامرأة” في شهر يناير المُقبل، ويبدو أن الكتاب سيحمل في سطوره كلمات ملهمة لكل سيدة تخطت عمر الـ50.

وفي إطار حديثنا عن أيقونات الجمال بعد تقدمهنّ في العمر القِ نظرة على فيديو قديم للملكة رانيا والملكة نور الحسين من 30 عامًا يظهر جمالهما الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية