أول رد من زوجة عبد الله السدحان على تقبيله ليد الممثلة ماريا بحراوي

أول رد من زوجة عبد الله السدحان على تقبيله ليد الممثلة ماريا بحراوي

مصدر الصورة: حساب الفنان عبد الله السدحان الرسمي على انستغرام abdul_a_s@

تابعي معنا في هذه الأسطر أول رد من زوجة عبد الله السدحان على تقبيله ليد الممثلة ماريا بحراوي، المقطع الذي أثار الجدل بشكل واسع.

ias

حصدت لقطة تقبيل الممثل السعودي عبد السدحان ليد الممثلة ماريا بحراوي بطلة فيلم “نورة” جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحول الحديث عن ماريا بحراوي اطلعي على إطلالات بطلة فيلم “نورة” ماريا بحراوي في مهرجان كان أناقة مُتقاه بعناية.

انتقادات تطال عبد الله السدحان وزوجته ترد

أصبحت زوجة الفنان عبد الله السدحان منيرة العبد الله من الشخصيات التي تظهر بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال تصريحات تتصدر الترند في المملكة، وأخيرًا أثار مقطع تقبيل الفنان عبد الله السدحان ليد الفنانة ماريا بحراوي موجة من التفاعل، حيث علقّ البعض على تركه ليد زوجته واتجاهه لالتقاط صور بجانب الفنانة ماريا بحراوي.

وجرى ذلك أثناء افتتاح العرض الأول والخاص لـ فيلم “نورة” في فوكس سينما في الرياض، والذي كان بحضور إعلامي كبير بتواجد نجوم فيلم “نورة” أول فيلم سعودي يُشارك رسميًا في مهرجان كان السينمائي، وحاليًا يتم عرض الفيلم في جميع صالات السينما في المملكة.

وردًا على موجة التعليقات السلبية التي تلقاها هذا المقطع ردت منيرة العبد الله زوجة عبد الله السدحان مدافعة عن زوجها بقول:” ترا باس يد البنت احترامًا، وعمرها 16 سنة يعني قد بناته خل يبوسها، وش المشكلة، في الثقافة الغربية بوسة اليد من احترام المرأة وذي طفلة”.

أخيرًا لك أن تتذكري الحدث التاريخي حيث صدحت أصوات التصفيق بانتهاء عرض فيلم “نورة” في مهرجان كان 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية