أندية سعودية تُشارك في البطولة الأولى للسيدات لكرة القدم في الأردن

أندية سعودية تُشارك في البطولة الأولى للسيدات لكرة القدم في الأردن

مصدر الصورة: حساب saff_wfd@

تشارك أندية سعودية في البطولة الأولى للسيدات لكرة القدم في الأردن، حيث انطلقت المنافسات يوم 23 وستستمر حتى 1 سبتمبر المُقبل.

ias

تُشكل هذه المشاركة المُقامة في العاصمة الأردنية عمّان لحظة تاريخية أمام الأندية النسائية السعودية، والتي تُعد فرصة كبيرة ومهمة للاعبات لتطوير أنفسهنّ ومهاراتهن، وبالحديث عن الإنجازات الكروية النسائية تابعي فريق فخر جدة يتربع بالمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

الأندية النسائية المشاركة في البطولة

تشارك 4 من فرق الدوري السعودي الممتاز في هذه البطولة بنسختها الأولى، والأندية النسائية المشاركة هي: فريق النصر صاحب لقب الدوري الممتاز بنسخته الأول، والهلال وصيف الدوري، والشباب الحاصل على المركز الثالث، والاتحاد الحاصل على المركز الرابع، وبحديثنا عن فريق الإتحاد تذكري لاعبته صبا توفيقالتي نالت لقب أفضل لاعبة سعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات.

من جهة أخرى ستنافس الفرق السعودية 4 فرق أردنية من دوري المحترفات لعام 2023-2024، وهم: الاتحاد، الأرثوذكسي، عمان FC، والنصر.

وبحسب قوانين البطولة سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى منها صاحب المركز الأول والثالث من الدوري الأردني للمحترفات إلى أصحاب المركزين الثاني والرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، وسوف يتأهل للدور النصف النهائي الفريق المتصدر ووصيف كل مجموعة، وستُقام المباراة النهائية في الأول من شهر سبتمبر القادم.

وبخصوص حديثنا عن كرة القدم تعرفي أكثر على عنود الأسمري أول حكم سعودية تحمل الشارة الدولية لكرة قدم السيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية