أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في باريس فما القصة؟

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في أولمبياد 2024

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي radhikamerchant__@

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو جمع أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وهما يسيران في شوارع باريس ويستمتعان بالجو المميز.

ias

منذ حفل زفاف أنانت أمباني الذي جمع أثرياء العالم في ليلة أسطورية، لم يتوقف الناس عن متابعة أخباره ومشاركة تفاصيل اللحظات التي يعيشهامع عروسه.

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في باريس

شوهد الثنائي اللذان يتواجدان حاليًا في العاصمة الفرنسية، من أجل مشاهدة دورة الألعاب الأولمبية 2024، وهما يلقيان التحية على الناس الذين توقفوا لإلتقاط الصور والفيديوات لهما، على الطريقة الهندية.

كما تشاهدين في الفيديو أعلاه، تظهر راديكا وهي سعيدة بتجولها في شوارع باريس إلى جانب زوجها، وبدت غاية من الجمال في فستانها الأبيض الطويل، وهو خيار جيد لك لكي تستوحي منها إطلالتك اليومية. لكن لم يخلو الأمر من تعرض أنانت أمباني لبعض النقد، فبعد أن خسر وزنه في الفترة الأخيرة، علّق المتابعون على زيادة وزنه من جديد خصوصًا أن الصور القديمة لأنانت أمباني تظهره مختلفًا.

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في أولمبياد باريس 2024

ظهر الثنائي أنانت وراديكا، مع أفراد العائلة، وهم يشاهدون ويشجعون فريقهم الهندي ضمن ألعاب أولمبياد باريس 2024. من ناحية أخرى، وفي خطوة تُعد الأولى من نوعها، افتتحت والدة أنانت، نيتا أمباني، عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيسة مؤسسة ريلاينس، دار الهند India House، والذي يعتبر أول بيت ريفي للهند في الأولمبياد، بهدف تعريف المشجعين على الثقافة الهندية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية