أناقة وفخامة.. إطلالات النجمات تخطف الأنظار في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

إطلالات نجمات اليوم الثاني من مهرجان البندقية- الصورة من انستغرام صفحة مهرجان البندقية الرسمية labiennale

إطلالات نجمات اليوم الثاني من مهرجان البندقية- الصورة من انستغرام صفحة مهرجان البندقية الرسمية labiennale

حضور لافت وأنيق للنجمات في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، في دورته الـ 81، إذ توافدن على السجادة الحمراء لحضور فعاليات المهرجان ومشاهدة العروض السينمائية.

ias

وبعد أن شاهدنا أبرز إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024، لفتنا حضور بعض الفنانات اللواتي غبن عن حفل الافتتاح، وتألقن في اليوم الثاني من المهرجان السينمائي العريق.

أنجلينا جولي Angelina Jolie تخطف عيون الكاميرات بفستانها الكريمي من تمارا رالف

لم تكن أنجلينا جولي حاضرة في حفل الافتتاح، لكنها خطفت عيون الكاميرات منذ اللحظة الأولى لظهورها العرض الأول في البندقية لفيلمها Maria، حيث شاهدناها أنيقة ومميزة بالفستان الأوف وايت الكريمي، من توقيع دار أزياء تمارا رالف Tamara Ralph.

وجاءت قصّة الفستان ضيقة من ناحية الخصر، مع الكشكش، والدرابيه الملفوف مع قصّة الـ Wrap، نسّقت معه فرو بيج ارتدته منسدل الأكتاف باللون البيج، مع إكسسوار ذهبي.

واعتمدت مع اللوك مكياج فاقع لأحمر الشفاه باللون الأحمر، مع رسمة عيون بالأيلاينر والكحل الأسود جاء مميزاً مع لون بشرتها، وحتى لا تبدو شاحبة، وتسريحة شعر كلاسيكي ويفي مميزة مع لون شعرها الجديد باللون الأشقر البلاتيني.

أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó بالأحمر الغريب من بوتيغا فينيتا

في المقابل، ظهرت نجمة لا كاسا دي بابل أورسولا كوربيرو Úrsula Corberó بفستان باللون الأحمر الصريح، من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم “El Jockey” (Kill The Jockey).

وشاهدناها متألقة بهذا الفستان الغريب يأتي مع قصّة بسيطة من الجزء العلوي، ومع قصّاصات حمراء تشبه القنفذ، لستايل غير تقليدي.

اعتمدت معه قصّة شعر بيكسي Pixi مع الغرّة القصيرة، وتسريحة الكعكة المرفوعة، والمكياج الوردي اللامع، لأحمر الشفاه الغلوس الوردي الأحمر، مع ظلال الجفون الوردية، وأكملت اللوك بمجوهرات أقراط الأذن الذهبية.

ماريانا دي جيرولامو Mariana di Girolamo تتألق بالأسود الكلاسيكي من شانيل

اختارت الممثلة التشيلية ماريانا دي جيرولامو Mariana di Girolamo اللون الأسود الكلاسيكي ليكون عنوان إطلالتها المميزة في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان البندقية 2024، حيث شاهدناها متألقة ومميزة بهذا الفستان الأسود من علامة شانيل Chanel، يأتي التصميم مع قصّة طويلة واسعة نسبياً، مع فتحة الساق الجانبية المطرزة من أطرافها، والأكمام الطويلة المفتوحة.

واعتمدت مع اللوك تسريحة الكعكة المرفوعة، مع تسريحة شعر مائلة على جنب، بينما اختارت مكياج عيون سموكي مع الكحل الأسود، وبلاشر برونزي، وأحمر شفاه بني.

كيت بلانشيت Cate Blanchet بأناقة لا مثيل لها من توقيع Armani Privé

إطلالة يمكننا القول أنها من بين أجمل إطلالات مهرجان البندقية حتى الآن، اعتمدتها كيت بلانشيت من توقيع آرماني بريفي Armani Privé، حيث شاهدناها ببدلة مخملية غاية في الفخامة باللون الأسود من مجموعة Fall 2024، لبليزر أنيق مع زر واحد فضي، بينما يأتي الظهر مع سلاسل اللؤلؤ الأبيض المتدرج على شكل درابيه، ونسّقت معها أقراط أذن من اللؤلؤ النحاسي من علامة لويس فويتون Louis Vuitton.

ويبدو أن كيت بلانشيت ذوقها حالياً يتجه ناحية اللؤلؤ بشكل خاص، مثلما شاهدناها في عرض مهرجان كان السينمائي، وفي افتتاح مهرجان البندقية.

وأكملت كيت اللوك بتسريحة الشعر القصير مع لمسة ويفي، ورسمة عيون القطة بالأيلاينر العريض مع سحلة طائرة، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس وردي.

هويون جونغ Jung Ho-yeon بإطلالة أنثوية رومانسية بالأحمر الفاقع من لويس فويتون

في المقابل أطلت علينا الممثلة والعارضة الكورية هويون جونغ Jung Ho-yeon بفستان أنيق مع قصّة مستقيمة من علامة لويس فويتون Louis Vuitton، جاء مع قماشة مغطاة بالأورغانزا اللامعة مع قصّة كشكش منسدل ناحية الصدر، وحمّالات رفيعة، وذيل بسيط.

وأعجبنا اختيارها للشعر باللون الأحمر البني، اعتمدته بتسريحة ويفي منسدل، مع الغرّة المرفوعة على أحد الجانبين، بينما اعتمدت مكياجاً بنياً ساحراً، لأحمر الشفاه البني، ورسمة عيون بسيطة بالكحل الأسود، وزيّنت اللوك بأقراط أذن متدلية، مع خواتم ماسية.

تايلور راسيل Taylor Russell أنيقة للمرة الثانية باللون الأبيض في مهرجان البندقية 2024

بعد أن شاهدنا اطلالاتها المميزة في حفل افتتاح مهرجان البندقية 2024 بفستانها الأبيض الدانتيل، تألقت الممثلة الكندية تايلور راسيل Taylor Russell مرة ثانية بالفستان باللون الأبيض، لكنه جاء هذه المرة من توقيع علامة لو وي LOEWE، وقد جاء من خامة الشيفون الحريري، من دون أكمام، مع قصّة كورساج للجزء العلوي للكاب، مكشكش بطريقة انسيابية، ومنسدل من بعد الخصر مع خامة الشيفون المندسلة الناعمة، مع فتحة أمامية من الخلف، ومن الوراء لا تنتهي لتلتف بشريط رائع تضعه حول رقبتها باللون الأبيض، لقصّة غير تقليدية.

واعتمدت تايلور مع اللوك تسريحة شعر Wet Look مع مكياج رطب لامع أيضاً، أضفى لمسة من التوهج لبشرتها، واختارت أحمر شفاه وردي فلوس، مع بلاشر برونزي بارز، ورسمة عيون بالأيلاينر المسحوب الطائر.

ولفتنا اختيارها الفخم للمجوهرات الراقية للعقد والأقراط الماسية مع علامة تيفاني آند كو Tiffany&Co للمسة رائعة على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا.

في الختام ما رأيكِ في التعرّف على معاناة مصممي الأزياء الشخصيّة التي أنتجت اتجاهات موضة استثنائيّة!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية