أناقة لا حدود لها.. إطلالات بلقيس فتحي في أسابيع الموضة العالمية تخطف الأنظار

إطلالات بلقيس فتحي في أسابيع الموضة العالمية- مصدر الصورة انستغرام بلقيس فتحي الرسمي

إطلالات بلقيس فتحي في أسابيع الموضة العالمية- مصدر الصورة انستغرام بلقيس فتحي الرسمي

أبهرت الفنانة بلقيس فتحي الجميع بإطلالاتها الساحرة خلال أسابيع الموضة العالمية، تحديداً في أسبوعي ميلانو وباريس، حيث بدت كنجمة تتلألأ في سماء الموضة، بحضورها المميز في الفعاليات المختلفة سواء بالعروض أو بمناسبات على هامش أسبوع الموضة. قدّمت بلقيس مجموعة من الإطلالات الفريدة التي تميزت بالأناقة والجاذبية، مما جعلها محط أنظار المصورين ومحبي الموضة على حد سواء.

ias

استعرضت بلقيس تنوع أسلوبها في كل مناسبة، من الفساتين الفاخرة ذات القصات الجريئة إلى الإطلالات الكلاسيكية المعاصرة، لتؤكد مجددًا أنها أيقونة للأناقة لا تعرف الحدود، فكل إطلالة تحمل في طياتها لمسةً من الجرأة والتفرد، مما يعكس ذوقها الرفيع وفهمها العميق لعالم الموضة.

وقد تعاونت بلقيس مع أبرز المصممين العالميين، حيث اختارت قطعًا تميزت بالتفاصيل الدقيقة والألوان الجريئة، مما منحها إطلالات تنبض بالحيوية، وبفضل اختيارها الموفقة للإكسسوارات والتسريحات، أضافت لمسات شخصية تبرز جمالها الطبيعي، لتصبح سفيرة ووجه عربي مميز في أهم الأحداث العالمية.

دعينا نستعرض معًا أبرز إطلالات بلقيس فتحي خلال هذا الحدث الاستثنائي، ونتعرف على كيف استطاعت أن تترك بصمةً لا تُنسى في عالم الموضة، وتفاصيل إطلالاتها المختلفة.

بلقيس فتحي متألقة بالفستان الأسود في عرض فيرساتشي Versace

كان أوّل ظهور لها في أسابيع الموضة، هو حضورها كضيفة في عرض فيرساتشي Versace خلال أسبوع الموضة في ميلانو، حيث شاهدناها متألقة بالفستان الأسود أمام عدسات الكاميرات برفقة المديرة الإبداعية للدار دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace.

اختارت بلقيس فستاناً أسود بقصّة ضيقة، تبرز الخصر، وجعلت الجسم يبدو كالساعة الرملية، جاء من تصميم العلامة الإيطالية فيرساتشي، اعتمدت على تطريزات الكريستال البراق، مع الحمّالات الرفيعة المطرزة، وقصّة محددة نصف دائرية ناحية الصدر.

نسّق لوك بلقيس خبير المظهر سيدريك حداد، وأرفق الفستان بتسريحة الشعر القصير الكاريه، ومكياج بني مع لمسة برونزية، ومجوهرات ناعمة لخواتم اليد، لستايل غاية في الأنوثة.

قد يعجبكِ نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة.

بلقيس بإطلالة Wild من علامة فيرساتشي بطبعات النمر

بإطلالة أخرى خلال حضورها أحد الفعّاليات على هامش أسبوع ميلانو، تألقت بلقيس فتحي بستايل كلاسيكي فاخر، مستوحى من إطلالات نجمات الستينيات، يذكرنا بإطلالات مارلين مونرو الجريئة. حيث شاهدناها بهذا اللوك بالكامل من علامة فيرساتشي Versace، لتوب كورساج بطبعات جلد النمر مزين بزخرفات الدار، تم تنسيقها مع بنطلون مطاطي برباط القدم مستوحى من التسعينيات، تزينه علامة الدار على الخصر، نسّقته مع قفازات الجلد المزينة بإكسسوارات ذهبية للدار.

واعتمدت مع اللوك تسريحة شعر ويفي قصير، مع مكياج بأحمر الشفاه الأحمر من علامة Guerlain.

بلقيس بفستان بطبعات الفهد خلال احتفال علامة Guerlain

يبدو أن بلقيس كانت تخطط للتركيز على اللوك الجريء الأنثوي بالألوان والتصاميم واختيار أسلوب الـ Wild خلال مناسبات باريس لهذا الموسم، فخلال ظهورها باحتفال خاص لعلامة الجمال Guerlain شاهدنا بلقيس فتحي متألقة بفستان بطبعات الفهد الأنيقة، جاء مع قماش مطاطي ناعم يبرز رشاقتها، مع الأكمام الطويلة، والكشكش ناحية الساق.

اعتمدت معه الصندل المفتوح مع الكعب العالي، وحقيبة يد ميني سوداء، وأكملت اللوك بمكياجها المفضل من العلامة المميزة مع أحمر الشفاه الفاقع، والأيلاينر العريض.

وأكملت بلقيس اللوك بأقراط الأذن المتدلية على شكل قلب صغير، يتناغم مع تصميم الفستان المحتشم والأكمام الطويلة.

بلقيس غاية في الأنوثة بالفستان الأحمر خلال حضورها حفل Messika

كان أوّل ظهور لها خلال أسبوع الموضة في باريس من حفل دار المجوهرات العريقة Messika التي أقامت احتفالاً خاصاً بالتزامن مع أسبوع الموضة.

اختارت بلقيس هذه المرّة فستاناً جذاباً باللون الأحمر، جاء مع ستايل محتشم للأكمام الطويلة والرقبة العالمية، يغطيه ستايل أقرب لشكل الكاب الأكمام.

ولفتنا التنسيق الرائع الذي اعتمده مصمم المظهر المُرافق لها خلال رحلتها المميزة سيدريك حداد، باعتماد عقد فخم من علامة ميسيكا Messika باللون الفضي الماسي، مع أقراط أذن غير متطابقة لواحد كبير وآخر صغير، للفتة مميزة خصوصاً مع اختيارها لتسريحة الكعكة المرفوعة لتبرز جمال المُجوهرات الراقية.

ما رأيكِ في متابعة ظهور مُبهر لـ غادة عبد الرازق برفقة جورجينا رودريغز في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس.

بلقيس فتحي أنيقة بالفستان الأبيض في عرض مجموعة غامبتيستا فالي Giambattista Valli

حضرت بلقيس فتحي أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة لمجموعتي ربيع وصيف 2025، حيث شاهدناها كضيفة في عرض مجموعة غامبتيستا فالي، متألقة بهذا الفستان الأبيض الثلجي من علامة الدار جاء مع قصّة peplum ناحية الخصر، برسمات الورود، لتصميم انسيابي رائع ومختلف قليلاً عن الستايل الـ Wild بأسبوع باريس.

وليكتمل اللوك المخملي الملائكي، اعتمدت بلقيس تسريحة شعر مبلل، مع رباط ستاني للشعر، رفعت به الخصلات للوراء قليلاً.

واختارت مع اللوك المكياج المخملي بألوان لافندر لظلال الجفون، مع أحمر الشفاه النيود، لتضفي لمسة من الحيوية مع اللون الثلجي للفستان.

واختارت بلقيس مع فستانها حذاء مفتوح باللون الأبيض، مرصع بأحجار اللؤلؤ جاء متناسقاً مع الفستان المنفوش.

وبخصوص المجوهرات اختارت بلقيس أقراط الأذن الكريستالية المتدلية، مع خاتم كبير ماسي في إحدى اليدين، لكننا لاحظنا أنها لم تعتمد عقد حتى تبرز القصّة وطبعات الورود الخاصة بالجزء العلوي للموديل.

وفي الختام، قد تعجبكِ متابعة إطلالات النجمات في عرض ديور تعكس تأثرهن بهوية الدار الفرنسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية