أميرة الطويل جمال لافت في أحدث ظهور لها

أميرة الطويل جمال لافت في أحدث ظهور لها

مصدر الصورة: حساب arabianroyalagency@

لازال ظهور أميرة الطويل يلفت الأنظار حتى اليوم، رغم بعدها عن الأضواء وقلّة نشاطاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

تعكس ملامح أميرة الطويل الجمال السعودي الأصيل البعيد عن التكلف والبهرجة، وهذا ما يجعلها من أكثر الشخصيات الافتة للأنظار والمثيرة للإهتمام، وحول آخر أخبارها تذكري أن زوج أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري قد أعلن إفلاسه!

“كلّ ما تكبر تحلى”

تداولت مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية صورًا لآخر ظهور لأميرة الطويل، والتي بدت بمنتهى الجمال والأناقة، ليتساءل الكثيرون عن السرّ وراء شبابها الدائم ورونقها وأناقتها التي تجعلها تبدوا وكأنها لازالت في العشرين من العمر، رغم أنها تعدت عمر الأربعين وعلّق البعض بقول:” كل ما تكبر تحلى”.

ويبدوا أن أميرة الطويل حافظت على جمالها الطبيعي بلمسات جمالية ناسبتها بشكل مثالي، دون الظهور بشكل مصطنع أو تغيّر في ملامحها، وكنا قد كشفنا لكِ الجواب حول لماذا يبدو شباب وفتيات جيل Z أكبر من أعمارهم الحقيقية؟

يجدر بنا تذكيركِ بأن سيدة الأعمال أميرة الطويل قد اكتسبت شهرتها بعد زواجها من الأمير الوليد بن طلال، والتي كانت تظهر معه بشكل دائم قبل الإنفصال عنه وديًا، والزواج من الملياردير الإماراتي ورجل الأعمال خليفة بن بطي المهيري، في حفل ضخم حضره كبار الشخصيات في العاصمة الفرنسية باريس، وقد أنجبت منه ابنها الأكبر زايد في عام 2019، ومن ثم أنجبت ابنتها الجوهرة عام 2023.

وبحديثنا عن الجمال اللافت شاهدي مهلقا جابري قبل وبعد التجميل: جمال خارق على مر الزمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية