أمراء عرب غاية في الوسامة تحت نصيبهم

أمراء عرب وسيمين تحت نصيبهم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة isaalkhalifa33@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز أمراء عرب غاية في الوسامة تحت نصيبهم، فالفتاة التي تحلم بفارس الأحلام، ستجد الأمر رائعا لو كان أميرا حقيقيا! مع العلم أنّ هؤلاء الأمراء لفتوا ألأنظار ليس فقط لوسامتهم بل أيضا لإنجازات لم نكن على علم بها وسنسلّط عليها الضوء اليوم!

ias

رغم دخول العديد من الأمراء العرب الوسيمين القفص الذهبي، من ضمنهم ولي عهد الأردن الحسين بن عبد الله الثاني، إلا أن هناك العديد منهم ما زال “تحت نصيبه”، فهل أنتِ مستعدة لمعرفة المزيد!

الأمير محمد بن طلال

لفت الأمير الوسيم محمد بن طلال بوسامته الأنظار في حفل زفاف ولي عهد الأردن، الحسين بن عبد الله الثاني، من دون أن ندري المعلومات حول هذا الشاب.

الأمير من مواليد عام 2001، له أخت تؤام اسمها رجاء، وهي تشبه بشكٍل كبير. يعود ارتباطه بالعائلة الملكية الهاشمية، وخاصةً بجلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن من خلال والدهما (وهو ابن عمه الأول). وقد يهمكِ الإطلاع على تفاصيل تكشف للمرة الاولى عن الزفاف الملكي لولي العهد الاردني.

يدرس الأمير محمد وشقيقته التؤام الأميرة رجاء بجامعة جورج تاون مثل والدتهما التي تخرجت بدرجة مشتركة بين بكالوريوس العلوم في العلوم والخدمات ومع مرتبة الشرف في السياسة والاقتصاد الدولي في واشنطن العاصمة.

اللافت أن الأمير يعشق الفروسية، ولديه الكثير من الصور التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه الخاص في تطبيق انستغرام.

الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة

يعتبر الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة حفيد الملك حمد ملك البحرين، اشتهر بوسامته اللافتة، فضلًا عن انجازاته الحافلة، رغم صغر سنه، فهو من مواليد عام 1999 فقط!

رغم دراسته الجامعية في أميركا، إلا أن الأمير له اهتمامات ومواهب خاصة، وهي ظاهرة من خلال صوره على مواقع التواصل الإجتماعي، التي تدل على عشقه لسباق السيارات.

وهو ما يفسّر ترأسه لفريق تو سيز (2seas) لرياضة سباق السيارات، كما أنه رياضي محترف في رياضة السيارات وأول بحريني يحصل على الاحتراف الرياضي.

الشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني

“الأمير القطري الوسيم”، بهذه الكلمات يعرف هذا الشاب من مواليد عام 1988، ولكن انجازاته في حياته تفوق عمره حتمًا!فهو نجل سمو الأمير حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر السابق وسمو الشيخة موزا بنت ناصر المسند، وهو شقيق ملك قطر الحالي.

درس في جامعة جورج تاون في قطر، وحصل على درجة البكالوريس و الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، الشيخ الوسين يتقن 3 لغات ويتحدث بهم بطلاقة، وهم العربية والإنكليزية والفرنسية.

انجازاته لم تقتصر على تعليمه فقط، بل عرف الشيخ بأنه أنه القائد السابق لمنتخب قطر للفروسية وقاد اللحظة التاريخية عندما فازت قطر باستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد ترأسه الملف، منح على إثرها لقب “شخصية العام” والتي تمنحها “جائزة محمد بن راشد آل المكتوم للإبداع الرياضي”. كما تندرج الفروسية من ضمن هواياته المتعددة، فهو يعشق الخيول العربية الأصيلة.

الشيخ جابر سعد العذبي الصباح

جابر سعد جابر العذبي الصباح، من العائلة الملكية في الكويت، عرف بين الأوساط كونه ملازم كويتي درس في الأكاديمية الملكية العسكرية البريطانية ساندهيرست.

الشيخ كان متفوقًا للغاية، حيث تمكن من تجاوز زملائه في الدراسة، حيث نال درع السيف الدولي بتاريخ 14 أبريل 2023 ليكون بذلك أول كويتي يحصل على ميدالية قائد الكلية كأفضل طالب من حيث الأداء، ما استدعى تكريمه من قبل الملك الربطاني تشارلز.

الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان

يعتبر الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، الإبن الأصغر لرئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

تخرج من أكاديمية ساندهرست العسكرية بعام 2020. و يقوم حاليًا برعاية العديد من الفعاليات الرياضية بإمارة أبوظبي.

الأمير عمر بن فيصل

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، خلال زفاف ولي عهد الأردن، الامير الحسين بن عبدالله، بتداول صور تابعة للأمير الوسيم عمر بن فيصل، الذي يمتلك ملامحًا غربية، بحسب وصف بعض رواد مواقع التواصل له، والأهم أن الأمير ما زال تحت نصيبه لغاية اليوم!

هذا الأمير من مواليد عام 1993، هو الأبن الأكبر لسمو الأمير فيصل بن الحسين وزوجته الأولى الأميرة عالية الطباع، أكمل تعليمه الثانوي في أمريكا ثم التحق بإحدى جامعات البريطانية حيث حصل على شهادة البكالوريوس.

سيرته الذاتية تحتوي على العديد من الإنجازات، أبرزها، شغله منصب رئيس الإتحاد الأردني المؤقت للرياضات الإلكترونية، عضو من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العربي للرياضات الإلكترونية.

الشيخ حميد بن عمار النعيمي

الشيخ حميد بن عمار النعيمي، الوسيم الذي لفت الأنظار له بملامحه العربية والشرقية اللافتة. يعتبر الأبن الأكبر لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان، وهو ما يفسّر وجوده مع والده في جميع اجتماعاته ولقاءاته الرسمية. تخرج من أكاديمية ساندهرست العسكرية عام 2020.

ويبدو أن للشيخ العديد من الهوايات المختلفة والتي تميزه عن باقي الأمراء، أبرزها صيد الأسماك بالرمح، والرياضات البحرية، والرماية. كما أن اسمه موضوع في قائمة الأمراء العزاب في الوطن العربي، ويبدو أنه في القوائم العليا!

ويبدو أن الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي بزواجه هذا العام 2024، قد خرج من المنافسة، بعد أن تصدر لأعوام المراتب العليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية