أمازون العالمية تُعلن رسميًا عن إنشاء أول أكاديمية لها في السعودية

أمازون العالمية تُعلن رسميًا عن إنشاء أول أكاديمية لها في السعودية

مصدر الصورة: حساب SaudiProject@

كشفت شركة أمازون العالمية يوم الأمس خلال مشاركتها في مؤتمر ليب23 عن إنشاء أول أكاديمية لها في المنطقة ومقرها السعودية.

ias

فتح مؤتمر ليب 23 المُقام حاليًا في مدينة الرياض الباب لكثير من الفرص الاستثمارية الضخمة في قطاع التقنية مستضيفًا رواد المجالات الرقمية من مختلف أنحاء العالم، وشهدنا منذ أيام الإعلان عن افتتاح أول أكاديمية للميتافيرس في الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية.

دعم الموهوبين من الشباب السعودي

أكدت شركة “أمازون” خلال تواجدها في مؤتمر ليب 23 أن أكاديميتها تستهدف تطوير وتدريب أكثر من 30 ألف موهوب من شباب وشابات السعودية، والمتميزين في مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي.

إثر هذا الإعلان أكدت هيئة الإتصالات والفضاء والتقنية على كونها تهدف إلى تعزيز الخدمات السحابية الرائدة المساهمة في نمو الاقتصاد الرقمي للمملكة، وتنمية الكوادر البشرية الوطنية ، لدعم الإبتكار ومسيرة التحول الرقمي في السعودية بمختلف القطاعات.

هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها شركة “أمازون” مشاريعها لدعم الشباب في المملكة، حيث أطلقت منذ مدة نسختها الأولى من برنامج دعم رواد الأعمال السعوديين، والذي يُعتبر منصة مميزة لرواد الأعمال المبتدئين الذين يسعون لتأسيس مشاريع خاصة وناجحة، من خلال اتاحة مزايا عديدة، مثل كميات محددة من شحنات أمازون، وإمكانية الاستفادة من الأدوات والأصول المتطورة التي تُقدمها شركة أمازون العالمية الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية.

أخيرًا وحول حديثنا عن مؤتمر ليب 23 شاهدي “سارة” أول روبوت مصنوع بأيدي سعودية ويتحدث اللهجة العامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية