أكسسوارات من موضة صيف 2023 للمحجبات تشكّل خيار النجمات

موضة صيف 2023 للمحجبات

مصدر الصورة: حساب انستغرام menna_el_sonny@

تجمع موضة صيف 2023 للمحجبات بين الكثير من الأزياء والأكسسوارات التي تبعد الملل عن الإطلالات وتمنحها لمسات متجدّدة وملفتة، نظرًا لما تتّسم به من قصّات وألوان وتفاصيل رائعة.

ias

لقد لفتتنا تصاميم أكسسوارات كثيرة من مجموعات الموضة لربيع وصيف 2023، وتحديدًا تلك الضروريّة في خزانة المرأة المحجّبة المواكبة للموضة، وفي ما يلي أبرزها.

حقائب اليد بألوان صيفيّة

ستكون حقائب اليد المتّسمة بألوان صيفيّة ملفتة، أكسسوارًا لن تتخلّى عنه المحجّبات هذا الموسم، ذلك لأنّه يضفي على الإطلالات لمسات مميّزة وملفتة.

إذًا، اختار الحقيبة بالشكل الذي يعجبك، وبأكثر من خيار من حيث الألوان، فهي رائجة بالأزرق، الأخضر، الزهريّ، البرتقاليّ، والكثير من التدرّجات المذهلة.

قبّعة القشّ

أسرعي وتسوّقي قبّعة القشّ إذا لم تكن موجودة في خزانتكِ بعد! فهي من أروع ما رأيناه في مجموعات موضة صيف 2023 للمحجبات، ذلك لأنّها تحوّل إطلالاتك من عاديّة، إلى مفعمة بالرقيّ والأنوثة.

هذه القبّعة مُصمّمة بشكل يجمّل الإطلالات، وأيضًا يحمي وجهك من أضرار أشعّة الشمس. وهكذا، ستضمنين التميّز بلوك رائعة وفريد، وحماية بشرتك من الشمس في الوقت نفسه!

وشاح الرأس المزيّن برسومات

فليكن هذا الأكسسوار من الأساسيّات في خزانتك، شرط أن تحرصي على عدم تنسيقه إلّا مع ملابس خالية من الرسومات والتطريزات، أو مزيّنة بالقليل منها.

يضفي وشاح الرأس المزيّن بالرسومات على إطلالتك الكثير من التميّز، ويؤدّي دورًا بتعزيز سعادتك الداخليّة وإبعاد المشاعر السلبيّة عنها.

الحزام

فليكن الحزام رفيقك هذا الموسم، فهو من أبرز ما أثبت وجوده في موضة صيف 2023 للمحجبات، إذ يمكن تنسيقه مع مختلف الملابس، من فساتين وعباءات وقمصان وتصاميم بلايزر، ليعزّز التوازن في إطلالتك ويجمّل شكل جسمكِ.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على طرق تنسيق السروال الواسع للمحجبات، كونه من الأكثر رواجًا لهذا الصيف، ومن أروع صيحات موضة صيف 2023 للمحجبات.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية