أكثر 5 أحذية مريحة للسفر: معلومات أكثر من مهمة لموسم العطلات

أكثر 5 أحذية مريحة للسفر_ معلومات أكثر من مهمة لموسم العطلات

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

أكتشفي معنا في هذا المقال أكثر 5 أحذية مريحة للسفر، وتعرفي على معلومات أكثر من مهمة لموسم العُطلات لإنتقاء الأفضل لراحة قدميك.

ias

نساعدك في هذا المقال على اكتشاف أفضل الخيارات التي تضمن لك الراحة خلال رحلة السفر الخاص بك، والتعرف على الموديلات التي ستُلائم معظم اطلالاتك، وأليك قبل ذلك أحذية نسائية طبية تؤمن لك الراحة.

نصائح عامة لإنتقاء أحذية السفر

أنه موسم الصيف والعُطلات والسفر، حيث يقع الكثير منا في حيرة بإختيار أفضل الأحذية أثناء حزمنا لحقائب السفر، وقد يصعب الموازنة بين انتقاء الراحة على حساب الأناقة أو العكس، ويعتمد ذلك بشكل كبير على طبيعة البلد التي ستزورينها وعلى طابع الأنشطة التي ستقومين بها خلال عُطلتك، ولكن بدون أدنى شك يجب أن تكون راحة قدميك لها الأولوية في اختياراتك لأن ذلك من شأنه أن يُفسد عليك متعة الأوقات التي ستقضينها في عُطلتك.

بداية يجب علينا تزويدك بنصائح عامة ومُهمة لإنتقاء حذاء السفر:

  • يُنصح دائمًا عدم السفر بحذاء جديد لأنه قد يُسبب لك تقرحات في القدم.
  • حاولي الإبتعاد عن جلب الأحذية ذات الكعب العالي والمدببة.
  • انتقي ألوان وخامات الاحذية التي لن تتسخ معك بسرعة، لصعوبة تنظيفها أثناء السفر.
  • راعي ظروف الطقس وأنتقي الأحذية الخفيفة والمفتوحة للمناطق الصيفيه الحارة، أو الأحذية الملائمة للأمطار إن كنت ستزورين بلدًا ممطرًا في معظم الأوقات.
  • كوني ذكية في إنتقاء اللازم ولا تجلبي المزيد من الأحذية غير الضرورية، وراعي ملائمتها لألوان اطلالاتك.

أفضل 5 موديلات للأحذية المريحة في السفر

هناك العديد من الموديلات المريحة للأحذية والتي يمكنك اعتمادها في السفر لمظهر أنيق واستخدام عملي ومريح، ولكن تابعي معنا أفضل 5 موديلات لن تستغني عنها في السفر وستحتاجينها في معظم الأوقات:

حذاء سنيكرز رياضي

الأحذية الرياضية “السنيكرز”

عندما نتحدث عن السفر فلا بد لنا من ذكر حذاء “السنيكرز” في مُقدمة الأحذية التي يجب عليك جلبها معك، فهي مريحة وعملية للمشي لمسافات طويلة، وكذلك توجد منها تشكيلات وألوان تلائم قطع ثيابك المختلفة، حيث يمكنك أن تنسّقي احذية السنيكرز مع ملابس الكلاسيكية كالسروال الكلاسيكي، أو البليزر وغيرها، أو مع تنورة، أو سروال جينز أو حتى فستان، وكنا قد اطلعناك سابقًا على موديلات سنيكرز لا تفارق إطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم.

عند إنتقاء حذاء السنيكرز للسفر يحتم عليك معرفة نوع قدمك إن كانت مسطحة أو عادية، لطلب الموديل الملائم، كما يجب عليك تجنب انتقاء الأحذية السنيكرز ذات المقدمة الضيقة والمدببة، كونها ستضم أصابع قدميك وستسبب لك الألم عند المشي لمسافات طويلة، ومن الأخطاء الشائعة عند إنتقاء حذاء السنيكرز هو اختيار الأنواع ذات المرونة العالية وهذا ما يعتبر غير مريح للمشي لمسافات طويلة، ومن المهم أيضًا اختيار الأحذية السنيكرز ذات خاصية التنفس من خلال النسيج الشبكي لمنع اصابة الأقدام بالرطوبة، في الأجواء الصيفية الحارة، ولراحة أكثر أعتمدي على أحذية السنيكرز التي يتوفر بها خاصية ” الذاكرة” التي ستحميي قدمك من الصدمات أثناء المشي، وستتلائم بشكل مثالي مع شكل قدميك.

حذاء الباليرينا

أحذية الباليرينا

تعتبر أحذية الباليرينا ضمن الأحذية المريحة والعملية والأنيقة التي تلائم معظم الأوقات، حيث يمكنك المشي بها في مراكز التسوق والذهاب إلى المقاهي والمطاعم أثناء رحتلك فهي سريعة الإرتداء وبذات الوقت تمنح قدميك الراحة، عوضًا عن كونها رائجة جدًا في هذا الموسم، وتوفر معظم العلامات التجارية العالمية أشكال كثيرة منها، لكن حاولي إنتقاء المقاس الملائم والجودة العالية لتجنب حصول تقرحات وجروح في قدمك عند المشي.

صندل صيفي مريح

الصنادل المفتوحة المسطحة

يُحتم عليك جلب صندل مفتوح القدمين في السفر وخصوصًا عند زيارتك للبلدان الساحلية، حيث ستمنحك مظهر أنيق مع الفساتين الصيفية والجمب سوت وغيرها من قطع الملابس، ويمكنك اختيار الصندل مسطحًا أو بكعب ويدج مرتفع قليلًا، فكليهما سيمنحانك الراحة أثناء التنزه على البحر أو للخروجات الصباحيةو المسائية كذلك، ومن أكثر الأشكال الرائجة أيضًا الصنادل ذات الحبال والأشرطة فستمنحك مظهرًا “بوهيمي” جذاب.

حذاء فليب فلوب

يؤمن لك حذاء الـFlip Flop الشعور بالراحة والحرية، حيث لا يقتصر ارتداءه على البحر وحسب، بل يمكنك أيضًا انتقاء أشكال وألوان ستمنح طلتك أناقة مثالية، وخصوصًا مع عودة موضة ارتداءه، حيث شهدنا ارتداء العديد من النجمات لحذاء الـ فليب فلوب مثل كيم كارداشيان التي ارتدتها في عدة مناسبات.

سليبر أنيق

تتوفر في الأسواق ولدى الكثير من العلامات التجارية المشهورة أحذية الـ سليبر الأنيقة والمريحة ذات الأشكال الجذابة التي ستمنحك مظهرًا صيفيًا منعشًا وخصوصًا عند إنتقاء لون أظافر ملفت وجميل، ويمكنك أيضًا إنتقاء حذاء السليبر المغطى من الأمام الذي سيبدوا جميلًا عند تنسيقه مع حقيبة القش لمظهر صيفي مميز ومريح.

بذلك نكون قد استعرضنا لك أهم موديلات الأحذية الملائمة والمريحة للسفر والرحلات، والتي يمكنك إرتداءها وممارسة الأنشطة المختلفة مع إبقاء مظهرك أنيق وجميل، وأخيرًا تابعي نصائح لترتيب شنطة السفر بطريقة صحيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية