أكثر من 10 فساتين سهرة رائعة من مجموعة طوني ورد الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024

Clothing, Dress, Evening Dress

فساتين سهرة طوني ورد لخريف وشتاء 2023

ضمّت مجموعة طوني ورد الجاهزة لخريف وشتاء 2023- 2024 التي أُطلقت على هامش أسبوع الموضة في باريس، خيارات رائعة من فساتين تمنح المرأة إطلالات في منتهى التميّز.

ias

فبعد أسابيع من إطلاق مجموعته الراقية لربيع وصيف 2023، أبهرنا طوني ورد مجدّدًا مع تصاميم مذهلة مستوحاة من المشاهد الفريدة للحدائق وما تحويه من نباتات وأشجار في الليل، وقد جسّدها من خلال هذه المميّزات.

ألوان تعكس جمال الحدائق في الليل

رسمت الفساتين لوحة رائعة للحدائق الليليّة، من تدرّجات السماء الحالكة مثل الأسود والكحليّ، والأزهار المميّزة مثل الزهريّ، ولمسات أوراق الأشجار مثل الأخضر.

Clothing, Dress, Formal Wear
عكست الألوان روعة الحدائق

هذه الألوان ازدادت روعة مع القصّات المبتكرة التي أظهرت إبداع طوني ورد في الخياطة، والتي نفّذها بدقّة على أفخم أنواع الأقمشة، مثل المخمل والساتان.

تفاصيل من وحي الطبيعة

استعان طوني ورد بتقنيّات مختلف لترجمة عناصر الطبيعة الجميلة المتمثّلة بالأزهار خصوصًا، إذ أتت إمّا على شكل تطريزات فخمة أو زهور نافرة.

فساتين سهرة طوني ورد لخريف وشتاء 2023
رافق الإبداع كلّ تصميم من مجموعة طوني ورد

وكما تتمايل الأعشاب وأغصان الأوراق الرقيقة مع النسيم، كذلك الفساتين مع صيحة التكسيرات والأوشحة التي تدلّت مع قصّة الكتف، والتنانير المصمّمة بخفّة.

فساتين سهرة طوني ورد لخريف وشتاء 2023
تجمع تصاميم طوني ورد بين التميّز والفخامة

قصات تعزّز ملامح الجسم

يركّز طوني ورد على تقديم تصاميم تضمن للمرأة التألّق بإطلالات تحبس الأنفاس، ولذا، يولي القصّات اهتمامًا كبيرًا، إذ ينفّذها بما يبرز منحنيات الجسم بطريقة مذهلة، ويمنحها مظهرًا منحوتًا.

وأخيرًا، نذكّرك بأنّ الإبداع يرافق كلّ مجموعات هذا المصمّم الشهير، ومن بينها التي برزت في مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2023، وفساتينه الراقية لخريف وشتاء 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية