أفلام رومانسية جديدة أجنبية لليلة رائعة مع الشريك

أفلام رومانسية جديدة أجنبية لليلة رائعة مع الشريك

أفلام رومانسية جديدة أجنبية لليلة رائعة مع الشريك

يُعدّ الاستمتاع بمشاهدة فيلم رومانسي مع الشريك من أجمل اللحظات التي يتشاركها العشاق، حيث تجعلهم يعيشون الأحاسيس الرومانسية والمشاعر الدافئة. وقد يهمكِ الإطلاع على 5 أفلام على نتفليكس تشاهدينها بعد الانفصال.

ias

قدمت السينما العالمية على مر السنوات العديد من الأفلام الرومانسية الرائعة، والتي ترفع لها القبعة من ناحية القصة والتمثيل والأداء. سنخبركِ في هذا المقال عن أجمل الأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة، إليكِ أبرزها:

فيلم Mother Of The Bride

يعتبر واحد ضمن أفضل الأفلام الرومانسية في قائمة 2024، تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي خفيف، بعد أن تعود إيما ابنة لانا من السفر، تفجر مفاجأة زواجها في تايلاند خلال شهر لتكتشف لانا أنها ليست المفاجأة الوحيدة؛ فوالد عريس ابنتها المنتظر هو نفسه من حطم قلبها حين كانت في نفس عمر ابنتها، فهل سيتم الزواج أم سينتهي؟ 

الفيلم من بطولة بروك شيلدز، ميراندا كوسجروف، بينجامين برات. ومن إخراج مارك واترز. 

فيلم This is me now: A Love Story

يدور الفيلم في إطار رومانسي غنائي، حيث تبدأ الحكاية بعد أن تصدر جينيفر ألبوم يحمل اسمها، تعيد النظر في رحلتها لتستكشف من أين أتت، وأين هي الآن، وذلك في مهمة لإعادة اكتشاف الذات من جديد.

الفيلم من بطولة : جينيفر لوبيز، وفات جوي، ووجاني فوندا. ومن إخراج دايف ميريس. 

فيلم Challengers

في إطار رومانسي، وسط ملاعب التنس، يقود المخرج لوكا جوادانينو مثلث الحب بين زيندايا، ومايك فايست، وجوش أوكونور، ثلاث نجوم صاعدين، يقوموا بأدوار نجوم تنس، من بينهم مدربة تحاول الحفاظ على الصدارة بكل دأب. ذلك بعد أن قدم فيلم Call Me By Your Name، الذي حاز على الكثير من الجوائز. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول لاعبة تنس سرعان ما أصبحت مدربة، تنجح في أن يصبح زوجها بطلًا، لكن يتعرض لهزائم متكررة، وحتى يستعيد مجده عليه أن يواجه صديقه القديم، وصديق زوجته السابق، فهل ينجح في هذا؟

الفيلم من بطولة: مايك فايست، وجوش أوكونور، زيندايا. ومن إخراج: لوكا جوادانين.

فيلم Fly Me To The Moon

فيلم رومانسي كوميدي خفيف، بطولة سكارلت جوهنسون، وشانينغ تاتوم، حيث يدور الفيلم في إطار رومانسي كوميدي خفيف، حول مدير ناسا، ومتخصص التسويق، الذين يجدوا طريقتهم الخاصة لغزو الفضاء عام 1960. 

فيلم The Fall Guy

يقتحم المخرج ديفيد ليتش ما وراء كواليس صناعة الأفلام الرائجة، من خلال تتبع قصة دوبلير يبحث لحبيبته السابقة التي تعمل مخرجة عن نجم فيلمها المفقود. وهو واحد ضمن أفضل أفلام أجنبية أكشن لعام 2024 لكنه يتميز بمشاهده الرومانسية والكوميدية. 

الفيلم من بطولة : رايان غوزلينغ، وإيميلي بلانت، وأرون تيلون جونسون. ومن إخراج : ديفيد ليتش.

فيلم The Idea Of You

تقوم آن هاثاواي بدور امرأة أربعينية، وأم عزباء، تقع في حب شاب عمره 24 سنة، بشكل غير متوقع. هذا الشاب غير العادي، هو العضو الأكثر إثارة في الفرقة الموسيقية أوجست مون، الفيلم رومانسي وأحداثه مثيرة للغاية!

الفيلم من بطولة : آن هاثواي، ونيكولاس غاليتزين، إلا روبين.  ومن إخراج : مايكل شولتر.

فيلم Upgraded

 في إطار رومانسي كوميدي، تقابل آنا ويل الوسيم، في رحلة عمل، بعد أن ترقّت إلى الدرجة الأولى، حيث يعتقد أن آنا هي كلير رئيستها في العمل، وعلى أثر كذبة بيضاء تسير الأحداث الرومانسية، حتى تطفو الكذبة على السطح.   

الفيلم من بطولة: كاميلا ميندس، وأرشي رينايكس، ووماريسا توماي. ومن إخراج: كارلسون يونغ. وإليكِ أفضل الأفلام الرومانسية المؤثرة التي تستحق المشاهدة.

فيلم A Family Affair

فيلم أميركي من أهم الأفلام الرومانسية الكوميدية في 2024 تدور أحداثه حول شابة تدعى زارا تعمل كمساعدة للنجم السينمائي كريس كول، حتى يقع كريس في حب والدتها.

أبطال الفيلم: زاك إيفرون، نيكول كيدمان، جوي كينغ، كاثي باتس، شيري كولا، ليزا كوشي. المخرج ريتشارد لاغرافنيس. والمؤلف: كاري سولومون.

فيلم Irish Wish

فيلم من أجمل الأفلام الرومانسية على “نتفليكس” لعام 2024 تدور أحداثه حول مادي كيلي، وهي سيدة تقع في حب صديقها جيمس توماس ولكن هناك ما يحول دون ارتباطهما، حيث أن توماس على وشك إتمام زفافه من خطيبته. يُطلب من مادي أن تكون وصيفة الشرف في حفل الزفاف، فتضع مشاعرها جانبًا وتذهب إلى أيرلندا لحضور الحفل.

أبطال الفيلم: ليندسي لوهان، إد سبيلرز، ألكسندر فلاهوس، آيشا كيوري، إليزابيث تان. المخرج: جنين داميان. والمؤلف: كريستين هانسن.

فيلم Wallbanger

فيلم رومانسي كوميدي يعتبر من أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2024. تدور أحداثه حول مصممة الديكور الداخلي كارولين، والتي يبدو أنها انتقلت إلى الشقة المثالية، ولكنها تعاني كل ليلة من جارتها التي تضرب الحائط لإيقاظها.

أبطال الفيلم: روزيلين سانتشيز، كولين فورد، ريان ماك بارتلين، كيلي بيرغلوند، أماديوس سيرافيني. المخرج: توسكا ماسك. والمؤلف: ماري بوكرنيك.

فيلم A Cuban Girl’s Guide to Tea and Tomorrow

فيلم من أفضل وأبرز الأفلام الرومانسية 2024، اللافت أنه مقتبس من رواية نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا للكاتبة لورا تايلور نامي تحمل الاسم نفسه. يحكي الفيلم قصة ليلى رييس التي، بعد وفاة جدتها، تغادر ميامي وتقضي الصيف في الطهو في نزل خالتها في وينشستر. وهنا تقع في حب الريف البريطاني، وتبدأ قصة حب مع مساعد مقهى ساحر.

أبطال الفيلم: كيت مونور، كيت ديل كاستيللو، مايا ريفيكو، روبرت كافانا، غلوريا غارسيا. المخرج: كاثرين فايرفاكس رايت. والمؤلف: كايلا أمازان، سافيون أينشتين، لورا تايلور نامي.

وفي الختام، إليكِ أجمل أفلام أجنبي رومانسي لتستمتعي بمشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية