أفكار مكياج يناسب فستان احمر هي الأكثر جمالًا لهذا الصيف

مكياج يناسب فستان احمر

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام balqeesfathi@ و cyrineanour@

لفتتنا أفكار مكياج يناسب فستان احمر سواء كان بتصميم يناسب الأيّام العاديّة أو بخر يمنحك الجاذبيّة في المناسبات، وذلك من إطلالات نجمات يشتهرن باعتماد أروع الإطلالات الجماليّة مثل من استوحينا منهنّ صيحات مكياج جديدة للعام 2023.

ias

يناسب الفستان الأحمر كلّ ألوان البشرة ولكن يجب أن يتمّ اختياره بالتدرّج الأنسب لها، ومن القواعد الأخرى التي يجب على من ترتديه التقيّد بها، اعتماد صيحات مكياج تليق به وتزيدها جاذبيّة عندما ترتديه، وفي ما يلي أجملها.

الآيلاينر العريض

يشكّل الإيلاينر العريض أحد أروع صيحات المكياج مع الفستان الأحمر، إنّما يجب أن تكون كلّ صيحات المكياج الأخرى التي تعتمدينها معه، هادئة، كي تكون إطلالتك مثاليّة وغير مبالغ بها.

التدرّجات الترابيّة

تعدّ التدرّجات الترابيّة الأنسب مع الفستان الأحمر لمن تحب المكياج الناعم، فهي تجمّل ملامح وجهها وتزيدها جاذبيّة، متيحةً لها التألّق بإطلالة طبيعيّة وجميلة في الوقت نفسه.

الآيلاينر الغرافيكي

إنّ من أجمل صيحات المكياج الفريدة للعام 2023، وقد حقّق ر،اجًا كبيرًا بشكل خاص في العام الماضي، وحافظ على روعته لهذا الموسم، بعدما شكّل خيارًا ملفتًا لمن تحبّ الإطلالات المميّزة.

هذه الصيحة هي من أكثر ما ستحبّينه من بين أفكار مكياج يناسب فستان احمر، ولذا طبّقيه مع تدرّجات ظلال جفون فاتحة، وأحمر شفاه أحمر أو بلون النيود.

أحمر الشفاه الأحمر

إذا كنت صاحبة شخصيّة جريئة جدًا، لا تتردّدي بتطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر مع فستانكِ، لكن شرط أن تكون إطلالتك به لمناسبة معيّنة، مثل حفل زفاف، أو خطوبة…

كذلك، ننصحكِ بأن تعتمدي مع أحمر الشفاه الأحمر صيحات مكياج غير قويّة جدًا، فابتعدي إذًا عن مكياج العيون الدخانيّ والآيلاينر العريض.

ختامًا، نشير إلى ضرورة اختيار منتجات بتركيبات عالية الجودة تضمن لك تطبيق المكياج باحتراف، كما التي أخبرناك عنه في أحدث مستحضرات المكياج لشهر مايو 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية