أفضل منتجعات البحرين للسياحة: تعرفي عليها بالصور!

افضل منتجعات البحرين

افضل منتجعات البحرين

نخبركِ اليوم عن أفضل منتجعات البحرين للسياحة، ويمكنكِ أن تتعرفي عليها بالصور، حيث يزدهر قطاع السياحة في هذا البلد، تُعتبر من أهم الوجهات التي يقصدها السيّاح من جميع أنحاء العالم سنويًا.

ias

تتمتع البحرين بتقديم أفضل وسائل الراحة لزوارها وذلك من خلال توفير مجموعة كبيرة من المنتجعات التي تعمل على تلبية احتياجات السياح، وتوفر لهم إقامة مريحة بأسعار معقولة تتناسب مع جميع المُستويات.

منتجع غروف البحرين

يعد منتجع غروف البحرين أحد أنسب خيارات الإقامة، لاحتوائه أيضًا على مسبح خاص، حيثُ يمكنكِ من الإستمتاع بالخدمة عالية المستوى، وتتميز الإقامة بغُرف عصرية ذات مفروشات حديثة ونظيفة، بالإضافة إلى شاشات تلفزيون مسطحة ومناطق جلوس كبيرة مع مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات داخلية. يقع الفندق فى جزيرة أمواج الذي يطل على الشاطئ مع مسابح خاصة، كما يتميَّز بموقعه الذي يفصله مسافة 13 كيلو متر من ملاهي واهووو المائية و بحرين سيتي سنتر مول و 4 كيلو متر من مطار البحرين الدولي . وقد يهمكِ معرفة تكلفة السفر إلى سويسرا لشخصين لمدة 10 أيام قد تبهركِ حقًا!

منتجع وسبا جميرا خليج البحرين

يعد منتجع وسبا جميرا خليج البحرين واحدًا من أفضل المنتجعات، حيث يوجد فيه تراس ونادي مجاني للأطفال، كما يوفر خدمات السبا التي تجعلكِ تشعرين بالاسترخاء أثناء فترة الإقامة.

يوفر المنتجع غرف مكيفة بها جميع المستلزمات التي قد تحتاجينها أثناء إقامتكِ، مثل تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة، وحتى لوازم الاستحمام وخدمة الواي فاي المجانية.

يتواجد في المنتجع أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية خاصة للسيارات، و5 مطاعم فاخرة يمكنكِ فيها تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء، كما يوجد فيه 4 حمامات سباحة خارجية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع وسبا جميرا حوالي 394 دولار لشخصين في الليلة الواحدة. وقد يهمكِ الإطلاع على برنامج سياحي في طرابزون لمدة 7 ايام للحظات ممتعة.

منتجع ريتز كارلتون البحرين

إذا كنتِ من عشاق الإقامة الفاخرة، هذا الخيار سيُوفِّر لكِ كل متطلبات الرفاهية والاستجمام، من إقامة عصرية رفيعة المستوى، تحتوي على غُرف مُزوَّدة بمفروشات أنيقة مع حمَّامات خاصة والعديد من مرافق التَّرفيه المتمثلة بتلفزيون بشاشة مُسطَّحة، وخدمات أخرى كخدمة واي فاي المجانية، مركز عافية وسبا، مسبحان ومواقف مجانية للسيارات. كل ذلك يجعل من منتجع ريتز كارلتون الخيار الأفضل لإقامة مريحة. علمًا أنه يمكنك أن تتعرفي على برنامج سياحي في لندن لمدة ١٠ ايام.

منتجع فيدا بيتش مراسي البحرين

يعتبر منتجع فيدا بيتش مراسي واحدًا من أفضل منتجعات البحرين، كما يعد خيارًا جيدًا للإقامة. يضم المنتجع 3 مطاعم تُقدم أفضل الوجبات المحلية، ومركزًا للياقة البدنية مفتوح على مدار الـ 24 ساعة لممارسة الرياضة.

بالإضافة إلى مزايا أخرى يحتويه هذا المنتجع الفاخر، مثل وجود مسبح خارجي ومطعم للوجبات الخفيفة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع فيدا بيتش مراسي حوالي 263 دولارًا أميركيًا لشخصين في الليلة الواحدة.

منتجع وسبا لاغونا بيتش البحرين

عند الحديث عن منتجع بالبحرين بمسبح خاص لابُدَّ من ذكر منتجع وسبا لاغونا بيتش. هذا الخيار الرائع الذي يُوفِّر لكِ مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة الفريدة من مكان إقامة فخم ذا طابع راقي مع مفروشات عصرية، والعديد من مرافق الترفيه أهمها: خدمات الواي فاي المجانية والتلفزيون ذا الشاشة المُسطَّحة، ومركز العافية والسبا مع شاطئ خاص، و من أهم ما يُميِّزه لتواجده على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جسر السعودية و15دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي.

منتجع فورسيزونز خليج البحرين

يعد فندق فورسيزونز خليج البحرين واحدًا من أفضل فنادق الخمس نجوم. يتميز بموقعه المميز بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة. ويضم الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة مزودة بكافة الخِدْمَات الحديثة والأنيقة، كما تتميز الغرف بإطلالات رائعة على الخليج العربي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل المسابح والسبا والجيم، ويتوفر أيضًا منطقة شاطئ خاص، لذا يُعَد الفندق خيارًا ممتازًا إذا كنتِ تبحثي عن الرَفَاهيَة والفخامة. 

 يقع منتجع فورسيزونز في خليج البحرين بالمنامة، وهو من أفضل منتجعات البحرين للأطفال بشكل خاص. يبعد المنتجع 2 كم عن الحي المالي، ويبعد 4 كم عن سيف مول.

منتجع ذا آرت البحرين

يعتبر منتجع ذا آرت واحدًا من أفخم منتجعات البحرين، والذي يعد مكانًا مميزًا للإقامة والاستمتاع بالخدمات الممتازة، وبالإطلالة الخلابة على البحر. كما يتميز بوجود شاطئ رملي نظيف يمكن للنزلاء الاستمتاع بوقتهم به. ويضم أيضًا عددًا من المسابح، وجيم، وسبا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل الملاهي المائية للأطفال. يُعد هذا المنتجع بتقديمه خدماتٍ مميزة، خيارًا مناسبًا للعوائل للاستمتاع بعطلتهم.

 يقع منتجع ذا آرت في شارع الفنار أفينيو، وهو أفضل منتجعات البحرين للأطفال. يبعد المنتجع 8 كم عن متحف البحرين الوطني، بينما يبعد 11 كم عن مرفأ البحرين المالي، ويبعد عن مطار البحرين الدُّوَليّ 3.6 كم.

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

يٌعد منتجع نوفوتيل الدانة واحدًا من أفضل المنتجعات في البحرين. يتميز المنتجع بتوفر العديد من الخِدْمَات الفاخرة مثل مركز اللِّيَاقَة البدنية، ومركز السبا، وحمامات السباحة الفريدة، التي توفر إطلالات رائعة. كما يحتوي المنتجع على الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الضيوف، كما يعد هذا المنتجع مثاليًا للعائلات. لذا، إذا كنتِ تتطلعين للاستمتاع بتجربة فاخرة وممتعة، لا تترددي في الإقامة في نوفوتيل الدانة لأنه من أرقى منتجعات البحرين للأطفال. 

 يقع منتجع نوفوتيل الدانة البحرين في جسر الشيخ حمد على بعد 600 متر من متحف البحرين الوطني. كما يبعد 4.2 كم عن مطار البحرين الدُّوَليّ. بينما يبعد 3 كم عن باب البحرين.

 في الختام، يمكنكِ التعرف على أفضل برنامج سياحي في دبي لمدة ٣ أيام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية